تستعد شركة استادات الوطنية للاستثمار الرياضى، للإعلان عن تدشين مشروع رياضى تنموي ضخم إبريل المقبل، يمثل إنطلاقة حقيقية نحو نهضة وطفرة رياضية، بدءا من القاعدة، وذلك بالتعاون مع كيانات وكوادر متخصصة فى اكتشاف وتدريب وتسويق المواهب وفق أحدث الأساليب والقواعد العلمية العالمية، وفى مختلف اللعبات.

المشروع يخضع للدراسة والتجهيز على يد خبراء وكيانات متخصصة، تتمتع بالكفاءة العلمية، والجدارة المهنية، وتتبع إسلوب الإدارة بالأهداف، والأداء الاحترافي، ويهدف إلى توسيع رقعة الممارسة الرياضية والاهتمام الكبير بالنشء، علميًا وطبيًا وتغذية وتدريبًا، بجانب تجهيز وتطوير المنشآت التى تستضيف فعاليات المشروع.

ونجحت شركة استادات الوطنية للاستثمار الرياضى، فى توقيع بروتوكول التعاون والشراكة، مع كلا من، مؤسسة Right to Dream المتخصصة فى اكتشاف المواهب وتسويقهم، وشركة MTC إحدى الشركات الناشئة المتخصصة فى تدريب الصلابة الذهنية ورفع مستوى الوعى للرياضيين، وجامعة ESLSCA كشريك تعليمى، والدكتور محمد أبوالعلا، طبيب المنتخب الوطنى لكرة القدم، والدكتورة ريهام الحديدى، استشارية تغذية رياضية، بجانب إحدى الشركات العالمية الرائدة لتطوير لعبة كرة السلة.

ومن ناحيته قال المهندس سيف الوزيرى، رئيس مجلس إدارة شركة استادات الوطنية، أن المشروع الرياضى، سيكون قاعدة انطلاقة حقيقية للرياضة بشكل احترافى، بدءا من القاعدة وتأسيس النشء صحيا وتدريبيا وفقًا للأساليب العلمية المتبعة فى الدول المتقدمة، وإعداد بطل متكامل، فى مختلف اللعبات.

وأضاف الوزيرى، أنه سعيد بالتعاون مع كيانات متخصصة، وهو ما يتماشى مع نهج الشركة للاستعانة بالمتخصصين سواء كانت كيانات أو كوادر، قادرة على تنفيذ المشروعات الرياضية الاستثمارية، إيمانا بأن العلم والتخصص والخبرات، مثلث نهضة الرياضة، الحقيقي.

وأوضح الوزيري، أن الاستثمار الرياضى رقما جوهريا من أرقام معادلة زيادة الدخل القومى، وإضافة للإقتصاد المصرى، فى إطار رؤية الدولة المصرية الطموحة، وتحويل الرياضة إلى صناعة.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شرکة استادات

إقرأ أيضاً:

إيطاليا توقع اتفاقيات تعاون مع مصر بهدف نشر اللغة الإيطالية والتعليم المهني

وقعت إيطاليا ومصر على أول اتفاقيتين تنفيذيتين لمذكرة التفاهم التي تم التوقيع عليها مارس الماضي بهدف نشر اللغة الإيطالية والتعليم المهني الإيطالي المتميز في مصر، وذلك بحضور وزير التعليم العالي والبحث العلمي المصري، الدكتور أيمن عاشور، والسفير الإيطالي ميكيلى كواروني، سفير إيطاليا بالقاهرة. 
وقالت السفارة الإيطالية، في بيان لها، أنه تم حفل التوقيع خلال مؤتمر الاستثمار بين الاتحاد الأوروبي ومصر، المنعقد في القاهرة، وذلك تماشيًا مع الأهمية المعطاة لمثل هذه الأنشطة في سياق الشراكة الاستراتيجية بين الاتحاد الأوروبي ومصر.
وتطلق الاتفاقية الأولى تعاونًا بين كل من المعهد الفني العالي الإيطالي للتكنولوجيا الحديثة بمدينة أودينى ITS Malignani di Udine، وشركة دانييلي للصناعاتDanieli Industrie، ومعهد دون بوسكو بالقاهرة، وجامعة القاهرة الجديدة التكنولوجية (NCTU)، لوضع برنامج تعليمي في قطاع الميكاترونكس.
أما الاتفاقية الثانية فتطلق برنامجا تعليميًا في قطاع الطب الحيوي، بين مؤسسة ITS Nuove Tecnologie التابعة لأكاديمية فيتا في مدينة برجامو، وشركة بوليجون Polygon  في ميلانو، ومعهد دون بوسكو في القاهرة، والجامعة المصرية التكنولوجية في 6 أكتوبر.
والهدف من هذه الاتفاقيات هو تعزيز مواهب الطلاب وتطوير المهارات الأساسية للنمو الشخصي والإقليمي، والمساهمة أيضًا في تلبية الحاجة الإيطالية المتزايدة للقوى العاملة المتخصصة وفي نفس الوقت تعزيز مسارات الهجرة النظامية نحو بلدنا.
وصرح وزير التعليم والاستحقاق الإيطالي جوزيبي فالديتارا بأنه: "تعد مذكرات التفاهم هذه جزءًا من استراتيجية أوسع تروج لها الحكومة الإيطالية من خلال خطة ماتي، والتي تهدف إلى تحسين مستوى المهارات الفنية والمهنية للطلاب المصريين وتشجيع مسارات الهجرة القانونية في القطاعات الرئيسية لإيطاليا وشركاتها."
وأوضح  سفير إيطاليا في القاهرة، ميكيلى كواروني، أن الاستراتيجية التي تقوم عليها هذه المذكرات ستتمكن قريبًا أيضًا من الاستفادة من إنشاء مركز توظيف إيطالي مصري في القاهرة لتعزيز التدريب المهني والتوجيه نحو سوق العمل سواء المصري أو الإيطالي.
يذكر أنه  في 17 مارس الماضي في القاهرة، وبحضور رئيسة الوزراء، جورجيا ميلوني، والرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، وقع وزير التعليم والاستحقاق الايطالي، جوزيبي فالديتارا، مع نظيره المصري، الوزير الدكتور رضا حجازي، وزير التعليم والتعليم الفني، على مذكرة تفاهم، تهدف إلى نشر اللغة الإيطالية والتعليم المهني الإيطالي المتميز في مصر، وتشجيع اكتساب المهارات الفنية التي تناسب احتياجات النظام الإنتاجي الإيطالي والمصري.

مقالات مشابهة

  • إيطاليا توقع اتفاقيات تعاون مع مصر بهدف نشر اللغة الإيطالية والتعليم المهني
  • غرفة أبوظبي توقع اتفاقية تعاون مع مكتب أبوظبي للصادرات
  • انطلاق قسم الاستشارات التطويرية الجديد في شركة ستيرلينج هوسبيتاليتي أدفيزرز بإدارة مشروع فندقي من الفئة المتوسطة العليا في جزيرة المرجان
  • السعودية.. شركة أرامكو توقع مشاريع غاز بـ25 مليار دولار
  • أرامكو السعودية توقع مشروعي غاز بـ25 مليار دولار
  • «ابدأ» توقع بروتوكول تعاون مع مجموعة مون دراجون العالمية على هامش مؤتمر الاستثمار
  • باستثمارات 12 مليار دولار.. شركات مصرية وإمارتية توقع اتفاقية مشروع إنتاج الهيدروجين الأخضر
  • الأرشيف والمكتبة الوطنية يعلن نتائج مشروع «قياس أثر البرامج التعليمية على الأجيال»
  • «النقل» تعلن توقيع اتفاقية تعاون لإطلاق خدمة القطار السياحي الفاخر في مصر
  • رئيس الوزراء: مشروع إعادة تدوير مخلفات السفن يحقق الاستدامة في قطاع النقل