أعلنت منطقة الإسكندرية لكرة القدم، تأجيل مباريات دورة الترقي من القسم الرابع إلى القسم الثالث بدوري المنطقة، والتي كان مقررًا أن تجرى مباريات جولتها الأولى اليوم، نظرًا لسوء الأحوال الجوية.

الفرق الصاعدة 

وكانت منطقة الإسكندرية لكرة القدم، قد أعلنت عن الفرق الأربعة الصاعدة من دوري القسم الرابع إلى دوري القسم الثالث بمنطقة الإسكندرية، وهم: مركز شباب العبور أول المجموعة الأولى، نجوم الحضرة أول المجموعة الثانية، ميدو أول المجموعة الثالثة، مركز شباب الناصرية أول المجموعة الرابعة، وتجرى بينهم دورة الترقي لتحديد ترتيبهم في دوري القسم الثالث.

تأجيل المباريات

ونظرًا لسوء الأحوال الجوية، وعدم صلاحية الملاعب لإقامة المباريات، قررت اللجنة تأجيل مباريات دورة الترقي للقسم الثالث، التي كان مقررًا لها اليوم الأحد، على أن تقام مباراتي الجولة الأولي غدًا الإثنين، وتقام الجولة الثانية يوم الخميس المقبل، وذلك لتحديد ترتيب الفرق الأربعة في دوري القسم الثالث.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القسم الرابع القسم الثالث القسم الثالث أول المجموعة دوری القسم

إقرأ أيضاً:

دورة إيستبورن.. الروسية كاساتكينا تتوج بلقبها الأول على الملاعب العشبية

توجت الروسية داريا كاساتكينا بلقبها الأول على الملاعب العشبية والسابع بالمجمل في مسيرتها، وذلك بفوزها على الكندية ليلى فرنانديز 6-3 و6-4 في نهائي دورة إيستبورن الإنجليزية للتنس.

ولم تجد الروسية المصنفة 14 عالميا، صعوبة تذكر في حسم المجموعة الأولى أمام فرنانديز المصنفة 30 بعدما كسرت إرسال الكندية مرتين.

SEVENTH HEAVEN ????

The moment @DKasatkina won her seventh Hologic WTA Tour title ????#RothesayInternationalpic.twitter.com/1jSYh5leRS

— wta (@WTA) June 29, 2024

وأظهرت الكندية ندية أكبر في المجموعة الثانية وفرضت التعادل على منافستها الروسية 4-4، لكنها انحنت في النهاية متأثرة بأوجاع في كتفها لتخسر المباراة في ساعة و50 دقيقة.

وعادت كاساتكينا إلى منصة التتويج لأول مرة منذ أغسطس 2022 حين أحرزت لقب دورة غرانبي الكندية، لتتحضر بأفضل طريقة من أجل بطولة ويمبلدون الإنجليزية، ثالثة البطولات الأربع الكبرى التي تنطلق بعد غد الاثنين، مع الأمل أن يكون مشوارها هذه المرة أفضل من مشاركاتها الثلاث الأخيرة (لم تذهب أبعد من الدور الثالث).

LIFT IT UP ????@DKasatkina | #RothesayInternationalpic.twitter.com/gWc4dQaiXo

— wta (@WTA) June 29, 2024

وتبدأ كاساتكينا مشوارها في ويمبلدون بمواجهة الصينية جانغ شواي، فيما تلتقي فرنانديز، ابنة الـ21 عاما التي فشلت في إحراز لقبها الاحترافي الرابع من أصل ست مباريات نهائية (أبرزها في بطولة فلاشينغ ميدوز عام 2021)، مع الإيطالية لوسيا برونزيتي.

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • يورو 2024: توقف مباراة ألمانيا والدنمارك بسبب البرق والظروف الجوية
  • يورو 2024.. سوء الأحوال الجوية توقف مباراة ألمانيا والدنمارك
  • عاجل.. توقف مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024 بسبب سوء الأحوال الجوية
  • يورو 2024.. ايقاف مباراة المانيا والدنمارك  بسبب سوء الأحوال الجوية
  • دورة إيستبورن.. الروسية كاساتكينا تتوج بلقبها الأول على الملاعب العشبية
  • تحديد موعد ميزانيات الأندية بدوري روشن
  • تحذير من طقس الإسكندرية غدا.. رفع الرايات الحمراء على الشواطئ بسبب الأمواج
  • جدول مباريات دور الـ16 في يورو 2024
  • مواعيد مباريات منتخب السعودية في المجموعة الحديدية بتصفيات مونديال 2026
  • مواعيد مباريات الأخضر السعودي في تصفيات مونديال 2026