شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن صفقات الزمالك في الانتقالات الصيفية ترشيح أوفا للهجوم، 10 42 م الخميس 20 يوليو 2023 أحمد أمين أوفا يستعرض الوطن سبورت .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صفقات الزمالك في الانتقالات الصيفية.. ترشيح أوفا للهجوم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صفقات الزمالك في الانتقالات الصيفية.. ترشيح أوفا للهجوم

10:42 م | الخميس 20 يوليو 2023

أحمد أمين أوفا

يستعرض «الوطن سبورت» صفقات الزمالك في الانتقالات الصيفية، ذلك في ظل رغبة النادي في التدعيم بناء على طلب من جانب خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، قبل المشاركة في مسابقة البطولة العربية بالسعودية.

صفقات الزمالك في الانتقالات الصيفية.. محمود حمادة يقترب 

وأكد مصدر مسؤول داخل النادي أن قيد صفقات الزمالك في الانتقالات الصيفية مرهونة بحل أزمة إيقاف القيد، في ظل الغرامة الموقعة على النادي بسبب محمود عبد الرازق شيكابالا، والبالغة مبلغ مليون ونصف المليون دولار المقرر سدادها يوم الأحد المقبل.

وتابع المصدر، أن صفقات الزمالك الصيفية تسير بشكل جيد، وهناك اتفاق مع أكثر من لاعب على انتقاله لصفوف نادي الزمالك الموسم المقبل، من بينهم  محمود حمادة لاعب نادي فاركو، بالإضافة إلى حارس مرمى بعد طلب خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق التعاقد مع حارس، وهناك مفاضلة بين محمود جنش وأحمد ميهوب حارس مرمى نادي غزل المحلة، بالإضافة إلى مهاجم صريح ومن بين هذه الأسماء المرشحة لتدعيم أحمد أمين أوفا لاعب نادي إنبي.

محمد شحاتة أحد أهداف صفقات الزمالك في الانتقالات الصيفية

وواصل: «محمد شحاتة أحد أهداف صفقات الزمالك في الانتقالات الصيفية، بعد أن نال اللاعب إعجاب خوان كارلوس أوسوريو بسبب مستواه مع منتخب مصر في مسابقة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما في المغرب».

واختتم: «نادي الزمالك حصل على باقي مستحقات صفقة مصطفى فتحي بقيمة 400 ألف دولار، والنادي سيقوم بجمع الأموال المستحقة خلال الفترة الحالية، من أجل الإعلان عن الصفقات التي ستشارك مع الفريق خلال البطولة العربية في السعودية».

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رسميًا.. يوفنتوس يعلن ضم أول صفقات الصيف من الدوري الإنجليزي

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي عن إتمام أولى صفقاته في موسم الانتقالات الصيفية، وذلك بضم لاعب الوسط البرازيلي دوجلاس لويز من نادي أستون فيلا الإنجليزي.

دوجلاس لويز ينضم إلى يوفنتوس

Aston Villa can confirm that Douglas Luiz has joined Juventus. ????

— Aston Villa (@AVFCOfficial) June 30، 2024

على الرغم من فوزه بلقب كأس إيطاليا في الموسم الماضي، قررت إدارة يوفنتوس الاستغناء عن خدمات المدرب ماسيماليانو أليجري، وإسناد المهمة للمدرب الجديد تياجو موتا. كما رحل عن الفريق لاعبان أساسيان هما أليكس ساندرو وأدريان رابيو بسبب نهاية عقدهما.

يُمثل ضم دوجلاس لويز صفقة رابحة ليوفنتوس، حيث يُعدّ أحد أهم لاعبي خط الوسط في الدوري الإنجليزي الممتاز.

لعب لويز مع أستون فيلا لأكثر من خمس سنوات، حيث شارك في أكثر من 150 مباراة، وساهم بشكل كبير في تأهل النادي إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي. كما تم اختياره من قبل جماهير أستون فيلا كأفضل لاعب في الفريق قبل موسمين.

مقالات مشابهة

  • تطورات مفاوضات برشلونة مع جناح منتخب إسبانيا.. ليس ويليامز
  • ما هو مصير نجم برشلونة في الانتقالات الصيفية المقبلة؟
  • نجم الزمالك: حسين لبيب ورط نفسه
  • زيزو: ساعدت الزمالك في ضم 3 صفقات
  • ريال مدريد يبحث عن التعاقد مع مدافع ليل الفرنسي
  • بعد موسمه السلبي.. مانشستر يونايتد يستهدف ضم مدافع بايرن ميونخ
  • 4 أندية تستقطب لاعبي النصر
  • رسميًا.. يوفنتوس يعلن ضم أول صفقات الصيف من الدوري الإنجليزي
  • 3 عروض على طاولة نجم برشلونة في الانتقالات الصيفية
  • برشلونة يسعي لحسم صفقة نجم الريال في الميركاتو الصيفي