أجرت النيابة العامة بجنوب الجيزة تحقيقات موسعة في القاء مباحث الآداب بالجيزة القبض على راقصة و 4 فتيات داخل كباريه "ست الكل" بالمهندسين بعدة اتهامات ابرزها التحريض على الفسق والفجور. 

وكشفت تحقيقات النيابة عن ورود معلومات لمباحث مكافحة جرائم الآداب بالجيزة ممارسة عدد من الفتيات اعمال الرذيلة داخل ملهى ليلي بمنطقة المهندسين في العجوزة، تم استئذان النيابة العامة بعد التأكد من صحة المعلومات من خلال المصادر السرية.

 

سقطت بأحضان راقصة.. مفاجآت في جرائم إمبراطورة كباريهات الهرم تحرض على الفسق.. سقوط راقصة ومطاردة مالكة كباريه شهير في الهرم

وعقب انطلاق العمل في كباريه "ست الكل" بعد منتصف الليل تحركت قوة امنية بقيادة العميد محمد غراب وكيل مباحث الآداب بالجيزة وداهمت الكباريه ونجحت في القاء القبض على راقصة و4 فتيات تقمن بالتحريض على الفسق والفجور. 

وكشفت الحملة عن عمل الملهى الليلي بدون ترخيص فتم تحرير المحاضر اللازمة والتحفظ على الراقصة والفتيات ونقلهن الى قسم شرطة العجوزة. 

وقررت النيابة العامة حبس الراقصة والفتيات 4 ايام على ذمة التحقيقات. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سقوط راقصة الجيزة راقصة كباريه النيابة العامة

إقرأ أيضاً:

اليوم.. محاكمة البلوجر نادين طارق بتهمة الفسق والفجور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تنظر المحكمة المختصة اليوم السبت، أولى جلسات محاكمة البلوجر نادين طارق، ذلك على خلفية اتهامها بممارسة الفسق والفجور، ونشر فيديوهات مخلة وقول إيحاءات منافية للآداب العامة.

وكشفت أقوال البلوجر نادين طارق بالتحقيقات تفاصيل إلقاء القبض عليها من قبل الأجهزة الأمنية بتهمة ممارسة الفسق والفجور، ونشر فيديوهات مخلة وقول إيحاءات منافية للآداب العامة، والتي أثارت الجدل عبر تطبيق تيك توك.

وبسؤال البلوجر نادين طارق بالتحقيقات قالت: الكلام ده محصلش، وبسؤالها عن صلتها وعلاقتها بالفيديوهات السابق عرضها عليها، قالت أنا فعلا اللى في الفيديو، بس أنا مشتمتش حد ولا قولت الكلام ده.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة في واقعة ضبط البلوجر نادين طارق، أنها قامت ببث مقاطع فيديو عبر حسابها على منصة تيك توك متضمنا مقاطع فيديو خادشة للحياء وتتضمن ألفاظ منافية للآداب العامة، وأمرت بحبسها.

مقالات مشابهة

  • القصة الكاملة لإزالة الجامعة العربية «حزب الله» من تصنيف منظمة إرهابية
  • بعد جدل انتحارها.. من هي الراقصة أم اللول صاحبة أشهر محتوى مُخل على تيك توك؟
  • بعد نشرها الفسق والفجور.. تأجيل محاكمة البلوجر نادين طارق لـ6 يوليو 2024
  • مداهمة ورشة لتصنيع الأسلحة النارية فى البدرشين بالجيزة
  • فيديوهات مخلة.. محاكمة بلوجر شهير بتهمة نشر الفسق والفجور
  • حرضت على الفسق والفجور.. أولى جلسات محاكمة البلوجر نادين طارق
  • اليوم.. محاكمة البلوجر نادين طارق بتهمة الفسق والفجور
  • غدًا.. أولى جلسات محاكمة البلوجر نادين طارق بتهمة نشر الفسق والفجور
  • القصة الكاملة لاتهام نجار مسلح لطالب بالتعدي على ابنته من ذوي الهمم بالقليوبية
  • كشف حقيقة المشاجرة الدامية في حفل بالجيزة