شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن عاجل قائد فاغنر يبلغ مقاتليه بالاستعداد للانتقال إلى أفريقيا لتنفيذ مهمة روسية، ،بحسب ما نشر نبض السودان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل .. قائد فاغنر يبلغ مقاتليه بالاستعداد للانتقال إلى أفريقيا لتنفيذ مهمة روسية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل.. قائد فاغنر يبلغ مقاتليه بالاستعداد للانتقال...

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل تاق برس تاق برس موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

اعتراف روسي بالاستعداد لاستئناف التجارب النووية المتوقفة منذ 1990

يتصاعد القلق العالمي مع زيادة التوترات بين روسيا وأمريكا وحلف الناتو، ومخاوف من دخول السلاح النووي إلى الصراع، كان آخرها، إعلان رئيس موقع التجارب النووية الروسي أندريه سينيتسين، أن منشأة نووية سرية مستعدة لاستئناف التجارب «في أي لحظة» إذا صدر الأمر من القيادة في موسكو، وفقًا لوكالة «رويترز».

وأشار رئيس موقع التجارب النووية الروسي أندريه سينيتسين، إلى أن «موقع الاختبار جاهز لاستئناف أنشطة الاختبار على نطاق واسع، إنه جاهز بالكامل، المختبر ومرافق الاختبار جاهزة، الموظفون جاهزون، إذا جاء الأمر، يمكننا البدء في الاختبار في أي لحظة».

الأثر الدولي المحتمل

من المتوقع أن يكون رد الفعل العالمي علي تجربة روسيا النووية هو تشجيع دول أخرى مثل الولايات المتحدة أو الصين لاستئناف تجاربهم النووية، مما قد يؤدي إلى سباق تسلح نووي جديد بين القوى الكبرى، حيث كانت هذه الدول توقفت عن إجراء التجارب النووية منذ انهيار الاتحاد السوفيتي.

الموقف الروسي والتصعيد

جاءت هذه التصريحات فقط بعد تحذير «بوتين» للغرب من أن روسيا ستخوض مواجهة مباشرة مع حلف الناتو إذا تم تزويد أوكرانيا بصواريخ بعيدة المدى لاستهداف الأراضي الروسية، حيث سبق ووقع بوتين على معاهدة تصديق روسيا لحظر التجارب النووية في نوفمبر الماضي، بهدف تحقيق التوازن مع الولايات المتحدة التي لم تصادق على المعاهدة، ورغم ذلك أكد الرئيس الروسي أنه لا يرى ضرورة لإجراء اختبار نووي في الوقت الحالي، لكنه لم يستبعد ذلك إذا لزم الأمر.

التجارب النووية الروسية

كانت آخر تجربة نووية أجرتها روسيا في عام 1990 قبل انهيار الاتحاد السوفييتي، وعلى الرغم من مرور أكثر من ثلاثة عقود على تلك التجربة، بينما أجرت الولايات المتحدة آخر اختبار لها عام 1992، ولم تجري أي دولة أخري اختبارًا للانفجار النووي سوى كوريا الشمالية.

مقالات مشابهة

  • طلب عاجل من الأهلي قبل مباراة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا
  • محافظ القليوبية يوجه بالاستعداد للعام الدراسي الجديد
  • وزير داخلية لبنان يوجه بالاستعداد للتدخل الفوري لمساعدة المواطنين
  • الظهران.. إنشاء ممشى بشاطئ المرجان بطول 950م وآخر ب ”الصدف“ يبلغ 300م
  • سؤال وجواب عن أجهزة "البيجر" الآمنة التي يستخدمها حزب الله وتحولت لقنبلة انفجرت في يد مقاتليه
  • اعتراف روسي بالاستعداد لاستئناف التجارب النووية المتوقفة منذ 1990
  • الشركات الأمنية والعسكرية الخاصة
  • قائد أوروبي في البحر الأحمر: ساهمنا بحماية 300 سفينة
  • عاجل: مهمة الاتحاد الأوربي بالبحر الأحمر تعلن نجاح سحب السفينة اليونانية ”سونيون” دون أي تسرب نفطي
  • هآرتس: ابتزاز طالبي اللجوء للقتال بغزة يُمهد لتشكيل فاغنر إسرائيلية