شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن الأمن بالساحل الغربي يكشف هويات قتلة الحيسي ودوافع الجريمة، كشفت الأجهزة الأمنية بالساحل الغربي تفاصيل وملابسات جريمة مقتل الشيخ علي الحيسي في مدينة المخا غربي تعز مع تحديد هوية المنفذين لها. وأفاد مصدر .،بحسب ما نشر الرصيف برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأمن بالساحل الغربي يكشف هويات قتلة "الحيسي" ودوافع الجريمة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأمن بالساحل الغربي يكشف هويات قتلة "الحيسي" ودوافع...
كشفت الأجهزة الأمنية بالساحل الغربي تفاصيل وملابسات جريمة مقتل الشيخ علي الحيسي في مدينة المخا غربي تعز مع تحديد هوية المنفذين لها.   وأفاد مصدر في أمن المخا بأن الأجهزة الأمنية نفذت اليوم الخميس، حملة أمنية لضبط المتورطين في قتل الشيخ علي الحيسي ، بناء على نتائج التحقيقات في الجريمة.   موضحاً بإن التحقيقات والأدلة التي بدأ جمعها منذ الساعة الاولى لارتكاب الجريمة الاربعاء 5 يوليو الجاري توصلت إلى هوية الجناة وهما ( عبده زيد سالم الشيباني و منصور زيد سالم الشيباني ) والتي تربطهما صر

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حسام موافي يكشف تفاصيل الذبحة الكاذبة (فيديو)

كشف الدكتور حسام موافي، أستاذ طب الحالات الحرجة بقصر العيني، عن أسباب الإصابة آلام الصدر، ومنها: «جلطة الرئة - الذبحة الصدرية - الجلطة القلبية - التهاب التامور - الذبحة الكاذبة».

حسام موافي يكشف سبب سرعة ضربات القلب (فيديو) حسام موافي يكشف سبب إجراء عمليات كي للقلب لبعض المرضى.. فيديو

وأضاف حسام موافي، خلال تقديمه برنامج «رب زدني علما»، المذاع على قناة «صدى البلد»،: «يجب على كل طبيب طرح مجموعة من الأسئلة على المريض الذي يعاني من وجود ألم في الصدر، والحصول على الإجابة؛ لتحديد أسباب الإصابة».

الذبحة الكاذبة


وتابع  حسام موافي: «الذبحة الكاذبة هي عبارة عن حالة نفسية ناجمة عن تسلسل وراثي، وتكون عبارة عن ألم نفسي يعاني منه المريض».

أكد الدكتور حسام موافي، أستاذ الحالات الحرجة بكلية طب قصر العيني، أن مريض الضغط أكثر من يشعر بسرعة ضربات القلب خاصة حينما يصعد السلم، مشددا على أن القلب يحتوي على بؤرة كهربية تؤدي لانقباضه في شكل الضربات، وأن تلك البؤرة تنتج نحو 60 إلى 90 صدمة في الدقيقة.


وأضاف حسام موافي خلال تقديمه برنامج «رب زدني علما»، والمذاع على قناة صدى البلد: "القلب يستجيب لبؤر الكهرباء السريعة، لافتا إلى أن كهرباء القلب الآن أصبح تخصصًا في كلية الطب.


 

وأشار إلى أن  أن سرعة ضربات القلب تضخ دماء أقل، وهناك بؤرة ثانية قد تحتاج للكي، بسبب إنتاجها 200 صدمة في الدقيق، موضحا أن سبب تسارع ضربات القلب، قد يكون لخلل في نظام كهرباء القلب.

طبيعة عمل القلب
أكد حسام موافي، أن القلب من أعضاء الجسم المهمة، فهو يضخ الدم المحمل بالأكسجين والمغذيات إلى جميع أنحاء الجسم، لكنه يتعرض أحيانا لاضطرابات ناتجة عن النرفزة والانفعالات؛ ما يسبب تسارعًا في ضرباته.

مقالات مشابهة

  • الأمن يتوصل لـخيوط الجريمة.. مصدر يكشف تفاصيل انفجار عبوة كركوك
  •  تكليف الشيخ طلال الماضي للسير بالإجراءات العشائرية بمقتل الدكتور أحمد الزعبي
  • اليوم.. أولى جلسات محاكمة إمام عاشور بتهمة التعدي على فرد أمن داخل مول الشيخ زايد
  • حسام موافي يكشف تفاصيل الذبحة الكاذبة (فيديو)
  • القبض على قتلة الملاكم علي طاوة في بغداد
  • قنصل اليمن في الهند يكشف تفاصيل حادثة الفيديو المسرب من القنصلية في مومباي
  • التزوير واللجوء إلى الجريمة.. ملف قضائي جديد ضد ترامب يكشف تفاصيل عن اقتحام الكابيتول في العام 2021
  • المستشار الإعلامي لرئيس حكومة لبنان يكشف تفاصيل لقاء ميقاتي وبري وجنبلاط(فيديو)
  • المغرب وبريطانيا يبحثان التحديات والتهديدات الأمنية على الصعيدين الإقليمي والدولي
  • محافظ تعز يفتتح مشروع المياه النظيفة لمدينة المخا