الوطن:
2024-07-06@03:37:19 GMT

تحرير 37 محضرا خلال حملة تموينية في البحيرة (صور)

تاريخ النشر: 18th, February 2024 GMT

تحرير 37 محضرا خلال حملة تموينية في البحيرة (صور)

نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الرحمانية، برئاسة الحسيني أبوعيانة، حملات مكبرة على المخابز ومراكز تجميع الألبان، ما أسفر عن ضبط عدد من المخالفات وتحرير محاضر بها.

تحرير محاضر تموينية 

وأسفرت الحملات عن تحرير 37 محضرا تموينياً، حيث تم ضبط 7 مخابز بلدية مدعمة لإنتاجها خبزا ناقص الوزن، و5 مخابز بلدية مدعمة لإنتاجها خبزا غير مطابق للمواصفات، و6 مخابز لعدم الإعلان عن مواعيد التشغيل، وكذلك وزن وسعر وقطر الرغيف، و8 مخابز بلدية لعدم نظافة أدوات العجين بالمخبز، ومخبز بلدي لعدم إعطاء بون صرف الخبز للمواطنين.

كما تم ضبط معمل ألبان مخالف للاشتراطات الصحية، وإعدام  125 لتر لبن، إضافة إلى تحرير 3 محاضر لعدم حمل شهادة صحية، و3 محاضر بيئية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

حملات تموينية في البحيرة 

وتأتي الحملات التموينية ضمن جهود محافظة البحيرة، وتوجيهات الدكتورة نهال بلبع  نائب محافظ البحيرة، بتكثيف الحملات التموينية.

وجهت نائب محافظ البحيرة بمراقبة ومتابعة الأسواق، للتأكد من الالتزام بالاشتراطات التموينية الخاصة بالسلع والمعروضات ومطابقاتها  للمواصفات، مع ضرورة اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حملة تموينية في البحيرة حملة تموينية البحيرة محضر تمويني

إقرأ أيضاً:

محافظ بني سويف يوجه بمراجعة ماكينات صرف التموين بعد ضبط مخبز يجمع بطاقات المواطنين

شدد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، على ضرورة تكثيف الرقابة التموينية وجودة إنتاج الخبز المدعم وعدم التلاعب في حصص الدقيق المقررة، والتأكد من إنتاج الخبز بالمواصفات والوزن القانوني، ومراجعة ماكينات الصرف للمخابز للتأكد من وصول الدعم لمستحقيه.

حيث تبين من التقرير الذي عرضه المهندس وصفي عبد الله وكيل وزارة التموين، تنفيذ عدد من الحملات التموينية على المخابز البلدية بنطاق المحافظة، والتي أسفرت عن تحرير أكثر من 100 محضر شملت (35 محضرًا لإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، 33محضرًا لإنتاج خبز ناقص الوازن، 14محضرًا لعدم الإعلان عن مواعيد التشغيل، 8محاضر لتدني مستوى النظافة، 10 محاضر لعدم إعطاء بون صرف للمواطنين، ومحضرين لعدم الاحتفاظ بسجل زيارات، ومحضرا لعدم وجود ميزان.

كما تمكنت الحملات من ضبط مخالفة للتصرف في 35 جوال دقيق زنة 50كجم من حصة أحد المخابز، وتم تحرير محضر بالواقعة، بالإضافة إلى ضبط أحد المخابز بتجميع بطاقات تموينية واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه.

من جانبه أكد المحافظ ضرورة استمرار هذه الحملات وتكثيف الرقابة لضمان تحقيق أهداف الدعم التمويني بطريقة شفافة وفعالة، وتحقيق العدالة الاجتماعية من خلال توفير الخدمات الأساسية للمواطنين في بني سويف.

مقالات مشابهة

  • ضبط 2962 مخالفة متنوعة خلال حملات تموينية على الأسواق والمخابز في البحيرة
  • ضبط 100 مخالفة تموينية لـمخابز بلدية في بني سويف
  • محافظ بني سويف يوجه بمراجعة ماكينات صرف التموين بعد ضبط مخبز يجمع بطاقات المواطنين
  • ضبط حالة تصرف في 848 عبوة سلع تموينية بالفيوم
  • تحرير 38 محضرا تموينيا وضبط 2650 قطعة حلوى مجهولة المصدر بالأقصر
  • حملة تموينية تضبط 6 طن دقيق مدعم قبل ترويجه بالسوق السوداء
  • تحرير 22 محضرا خلال حملة تموينية بمركز طامية
  • تحرير 34 محضرا تموينيا متنوعا خلال حملة مكبرة في الفيوم
  • ضبط 2564 عبوة سلع تموينية قبل بيعها بالفيوم
  • ضبط سلع تموينية قبل بيعها في السوق السوداء بالفيوم