تحدث هاني العقبي المدير الفني للمصرية للاتصالات عن المهاجم الغاني صامويل أوبونج لاعب فريق الشباب مواليد 2006 بالنادي الأهلي والذي تمت إعارة إلى المصرية للاتصالات خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وقال العقبي في تصريحات عبر برنامج طويلة وعالية الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر إذاعة الشباب والرياضة: "صامويل شارك لمدة 45 دقيقة في مباراة المقاصة السابقة".

وتابع: "هو لاعب جيد وجسده متوسط ولكنه يملك القوة دون ضعف، قادر على الفوز في الالتحامات مع المنافس بشكل جيد وهو لاعب مزعج ويلعب بالقدمين ومستوى الارتقاء الخاص به ممتاز".

وأضاف: "أوبونج يشبه طريقة لعب جونيور أجايي ولكنه يملك سرعات أفضل منه، يمكن الاعتماد عليه في مركز المهاجم أو على الأطراف أو كصانع لعب".

وأردف العقبي: "أشكر الأهلي على ثقتهم فينا ومنحنا اللاعب، وليد سليمان رشحه لي وتحدثت مع إدارة النادي وحصلنا على خدماته بالفعل في آخر يوم قيد".


واختتم تصريحاته: "هناك ملامح شخصية قوية ظهرت للاعب، هو قليل الكلام ويركز على اللعب والتدرب بقوة، ويريد أن يثبت نفسه للعودة إلى النادي الأهلي".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المصرية للاتصالات هاني حتحوت الأهلي هاني العقبي المقاصة

إقرأ أيضاً:

محرز يعود إلى تدريبات الأهلي

نواف السالم

قام الدولي الجزائري رياض محرز بنشر صورة له ورسالة على منصة التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، أمام بحيرة كومو الإيطالية، وهو يؤدي تدريبات بدنية، برفقة مدرب خاص التحق به في إيطاليا، ومكتوب عليها “حان وقت العمل” .
وتعرض محرز لهجوم من قبل جماهير الأهلي ، بسبب عدم عودته إلى المملكة ، رغم انتهاء فترة الراحة الممنوحة له ولزملائه في الفريق.

وكان من ضمن الانتقادات لمحرز عدم خوضه أي تدريبات منذ آخر جولة في دوري روشن، طوال العطلة الصيفية التي حصل عليها، وسافر لعدة بلدان من أجل السياحة، كما احتفل بزواجه على عارضة الأزياء البريطانية تايلور واد على الطريقة الجزائرية، أقيم مؤخرا بحضور اللاعبين الدوليين السابقين إسلام سليماني ورايس مبولحي.

يذكر أن رياض محرز غاب عن قائمة الخضر، خلال توقفي مارس وجوان الماضيين، ففي المرة الأولى أوضح المدرب فلاديمير بيتكوفيتش، أن اللاعب طلب الإعفاء، حتى يقرر موقفه من مواصلة اللعب دوليا، والأخرى بسبب خلاف مع المدير الفني. ومن المنتظر أن يلتقي مدرب الخضر بيتكوفيتش مع النجم الجزائري قريبا لإذابة الجليد وترسيم عودته من جديد إلى كتيبة المحاربين بداية من التربص القادم المقرر شهر سبتمبر القادم.

مقالات مشابهة

  • محمد النني يقترب من الانضمام للأهلي.. كولر يحسم الموقف.. فيديو
  • محرز يعود إلى تدريبات الأهلي
  • مفاجأة.. لاعب إحتياطي يسجل أسمه كأفضل مهاري في يورو 2024
  • موعد دفع فاتورة التليفون الأرضي لـ شهر يوليو 2024
  • محمد صبحي مدربًا لحراس مرمى لاڤيينا
  • ميدو يكشف حقيقة مغادرة إبراهيم عادل لمعسكر المنتخب الأولمبي
  • عاجل.. موقف إبراهيم عادل النهائي من المشاركة أمام الأهلي
  • بيراميدز يطلب خروج إبراهيم عادل من معسكر المنتخب الأولمبي قبل مواجهة الأهلي
  • نجم الزمالك يكشف مفاجأة عن مباراة الأهلي وبيراميدز
  • خلفًا لكلينسمان.. هونغ ميونغ مدربًا لمنتخب كوريا الجنوبية