RT Arabic:
2024-07-01@16:03:03 GMT

شاهد.. المقاتل ويتيكر يهزم كوستا في نزال "كسر العظام"

تاريخ النشر: 18th, February 2024 GMT

شاهد.. المقاتل ويتيكر يهزم كوستا في نزال 'كسر العظام'

فاز المقاتل الأسترالي روبرت ويتيكر على متحديه البرازيلي باولو كوستا في النزال الذي جمعهما صباح اليوم الأحد، ضمن بطولة اتحاد (UFC 298) للفنون القتالية المختلطة (MMA).

وكاد كوستا أن يهزم ويتيكر في نهائية الجولة الأولى عندما قام بالدوران وتوجيه ضربة قوية بقدمه إلى الرأس، فقد المقاتل الأسترالي توازنه، ولكن الحظ حالفه بانتهاء الوقت، ليلتقط "الكنغر" أنفاسه في الجولتين التاليتين ويتفوق على المقاتل البرازيلي بالنقاط بإجماع قرار الحكام، بواقع (30-27، 29-28، 29-28) في نزال مثير، جرى في مدينة أناهايم بولاية كاليفورنيا الأمريكية.

#UFC298 Highlights Thread ????.https://t.co/ODjCqa7o14

Robert Whittaker vs Paulo Costa. pic.twitter.com/dJIEAIJg57

— ????????????????????????️ (@94_biggie313) February 18, 2024

BACK AND BETTER THAN EVER ????‍????@RobWhittakerMMA takes home the UD in our #UFC298 co-main event! pic.twitter.com/S41tTqNWQv

— UFC (@ufc) February 18, 2024 إقرأ المزيد حرمان البطل الروسي رشيد سعد اللايف من المشاركة في بطولة أوروبا للمصارعة إقرأ المزيد شاهد.. توبوريا يعمق جراح فولكانوفسكي بضربة قاضية قوية

وحقق روبرت ويتيكر، والبالغ من العمر 33 عاما، بذلك انتصاره الخامس والعشرين خلال مسيرته الاحترافية حتى الآن، مقابل 7 هزائم.

بينما مني باولو كوستا، البالغ من العمر 32 عاما، بالهزيمة الثالثة خلال مسيرته الاحترافية حتى الآن، مقابل 14 انتصارا.

المصدر: RT 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: ملاكمة

إقرأ أيضاً:

شاهد تويتر الآن (0-0) مباراة البرتغال وسلوفينيا في دور 16 يورو 2024- رابط جودة HD

شاهد تويتر الآن (0-0) مباراة البرتغال وسلوفينيا في دور 16 يورو 2024- رابط جودة HD.. في ليلة مثيرة من ليالي بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، يترقب عشاق كرة القدم مواجهة حاسمة بين منتخب البرتغال وسلوفينيا في دور الـ16. يعد هذا اللقاء فرصة لاستعراض المهارات الفردية والتكتيكات البارعة، مع تشويق الجماهير بتقديم عروض مذهلة تعكس روح المنافسة القوية في أرضية الملعب الأوروبي الكبيرة.

شاهد تويتر الآن (0-0) مباراة البرتغال وسلوفينيا في دور 16 يورو 2024- رابط جودة HD موعد مباراة البرتغال وسلوفينيا في دور 16 يورو 2024

حدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، مساء اليوم الإثنين، الموافق 1 من شهر يوليو، ليكون هو موعد مباراة البرتغال وسلوفينيا، وذلك في مباريات دور 16 بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة حاليًا في ألمانيا.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة البرتغال وسلوفينيا، في يورو 2024، تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «دوتش بانك بارك».

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وسلوفينيا في دور 16 يورو 2024

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة يورو 2024، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وسلوفينيا، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1 Max بتعليق حفيظ الدراجي.

تشكيل البرتغال المتوقع أمام سلوفينيا في يورو 2024

وجاء تشكيل البرتغال المتوقع على النحو التالي:

حراسة المرمى: ديوجو كوستا.الدفاع: جواو كانسيلو، روبين دياز، بيبي، نونو مينديز.الوسط: برونو فيرنانديز، فيتينها، جواو فيليكس.الهجوم: بيرناردو سيلفا، كريستيانو رونالدو، رافائيل لياو.تشكيل سلوفينيا المتوقع أمام البرتغال في يورو 2024

وجاء تشكيل سلوفينيا المتوقع على النحو التالي:

حراسة المرمى: يان أوبلاك.الدفاع: يوري بالكوفيتش، جاكا بيجول، فانيا دروكوسيتش، زاد كارنيسينك.الوسط: يان ملاكار، تيمي ماك إلسينيك، أدام جنيزدا سيرين، بيتار ستويانوفيتش.الهجوم: بينيامين سيسكو، أندراز شبورار.

ونجح منتخب البرتغال في التأهل إلى دور 16 بطولة يورو 2024، وذلك عقب تصدر المجموعة السادسة، والتي ضمت كل من، تركيا وجورجيا والتشيك، ونجح رفقاء رونالدو في تحقيق الفوز على نظيره التشيكي في الجولة الأولى والتركي بالجولة الثانية، قبل الهزيمة في الجولة الأخيرة على يد المنتخب الجورجي.

بينما تأهل منتخب سلوفينيا ببطاقة أفضل ثوالث وذلك لحساب المجموعة الثالثة، والتي ضمن إنجلترا والدنمارك وصربيا، ونجح المنتخب السلوفيني في التعادل بالثلاث مباريات.

مقالات مشابهة

  • شاهد تويتر الآن (0-0) مباراة البرتغال وسلوفينيا في دور 16 يورو 2024- رابط جودة HD
  • شاهد يوتيوب الآن (0-0) مباراة البرتغال وسلوفينيا في دور 16 يورو 2024
  • استشهاد طفل وسيدة برصاص الاحتلال في طولكرم (شاهد)
  • 3 جثث و 8 مصابين حتى الآن.. ننشر أسماء ضحايا منزل أسيوط المنهار
  • شاهد: بعد غياب دام 50 عاما.. عودة مهرجان الفولكلور الملون إلى زيورخ
  • تركي آل شيخ يعلن عن مفاجآت قادمة مع النجم كريم عبد العزيز وأحمد حلمي
  • شاهد: دمار في كييف نتيجة قصف روسي
  • شاهد: مواجهات عنيفة بين المتظاهرين والشرطة خلال مؤتمر حزب البديل اليميني المتطرف في إيسن الألمانية
  • افتتاح مقبرة خاصة بالحيوانات الأليفة في ملقة
  • شاهد الآن مجانًا (0-0) مباراة سويسرا ضد إيطاليا في يورو 2024 | يلا شوت