انضمت الفنانة ريم سامي لقائمة أبطال فريق مسلسل للأذكياء فقط، والذي من المقرر أن يتم عرضه خلال السباق الرمضاني 2024، وتجسد خلاله شخصية أستاذة جامعية. 
 

 

أبطال للأذكياء فقط


للأذكياء فقط مكون من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ويشارك في بطولته رنا رئيس، محمود البزاوي، وأوتاكا، والعمل من تأليف محمد ناير وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

ريم سامي تتصدر الترند والسبب حدوته منسية 
 

 

وفي سياق منفصل، حققت ريم سامي نجاحات مرتفعة بشخصية تُقى التي قدمتها ضمن أحداث مسلسل حدوتة منسية من بطولة سوسن بدر، ويُعرض العمل الحاليًا على شبكة قنوات cbc ومنصة WATCH IT، ويتصدر قائمة الأعلى مشاهدة عبر المنصة.

قصة حدوتة منسية


حدوتة منسية يدور في إطار اجتماعي تشويقي، حول سيدة تربي أبناء زوجها، والذي يكتب جميع ممتلكاته باسمها ثم يتوفى، مما يدخلها في العديد من الصراعات معهم من أجل الحصول على ميراثهم.
 

والعمل مكون من 30 حلقة، ومن بطولة سوسن بدر، عبير صبري، أحمد فهيم، هشام إسماعيل، طارق صبري، محمد علي رزق، محمود حجازي، نانسي صلاح، أحمد صيام، هلا السعيد، وريم سامي، ومن تأليف محمود حمدان وإخراج محمد محي الدين.

آخر أعمال ريم سامي
 

والجدير بالذكر آخر أعمال ريم سامي المسلسل الكويتي ماما غنيمة، والذي عُرض عبر منصة شاهد Vip في يوليو الماضي، وقدمت خلاله ريم شخصية لمياء التي تعمل كممرضة، وتتعرض لظروف مختلفة ومتنوعة في حياتها، ولها شقيقتان من جنسيات مختلفة هما ليالي دهراب الكويتية وفي فؤاد السعودية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسل للأذكياء فقط ريم سامي ریم سامی

إقرأ أيضاً:

ندى موسى تنضم لمسلسل «تيتا زوزو» بطولة إسعاد يونس

انضمت الفنانة ندى موسى، لمسلسل «تيتا زوزو» بطولة الفنانة إسعاد يونس، والذي تم استئناف تصويره قبل عيد الأضحى المبارك، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

تفاصيل مسلسل تيتا زوزو

مسلسل تيتا زوزو، يتكون من 30 حلقة، من إخراج شيرين عادل وكتابة محمد عبد العزيز، ويشارك إسعاد يونس البطولة كل من مصطفى غريب، إسلام إبراهيم، ندى موسى، محمد كيلاني، إيناس كامل، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، وإيمان يوسف.

كواليس مسلسل تيتا زوزوتفاصيل شخصية إسعاد يونس في مسلسل تيتا زوزو

وتجسد إسعاد يونس شخصية وكيل وزارة ولديها ابنان متزوجان و أحفاد، حيث تمر عائلتها بعدة مشاكل وأزمات تضطرها إلى حل تلك القضايا لإنقاذ عائلتها.

آخر أعمال ندى موسى

وكان آخر أعمال ندى موسى، هي مشاركتها في حكاية «ألفريدو» المأخوذة عن كتاب 55 مشكلة حب، للدكتور مصطفى محمود، والتي تم طرحها أواخر العام الماضي، وإنتاج أحمد عبد العاطي برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية، من تأليف عمرو محمود ياسين وورشته حيث شارك بتأليف وكتابة الحلقات سارة مصباح وإخراج عصام نصار، وبطولة إلهام شاهين، أحمد فهمي، ندى موسي، أمير شاهين، فتوح أحمد، روان الغابة، ياسمين بن داود، محمد السويسي، أحمد فريد، عابد عنان، إنجي كيوان، محسن صبرى وعدد آخر من الفنانين.

اقرأ أيضاًندى موسى وأبطال «مين اللي صاحب أية» في ضيافة «معكم منى الشاذلي»

إسعاد يونس تستأنف تصوير مسلسل «تيتا زوزو».. صور

تفاصيل شخصية نور محمود في مسلسل «تيتا زوزو»

مقالات مشابهة

  • رمضان 2025| طارق لطفي يعلن تعاقده على "العتاولة 2"
  • مي عمر حديث السوشيال بعد ظهورها برفقة زوجها فى لندن
  • ندى موسى تنضم لمسلسل «تيتا زوزو» بطولة إسعاد يونس
  • تعرف على قائمة الأعمال الفنية المنتظرة لـ رمضان 2025(تقرير)
  • تفاصيل شخصية نور محمود في مسلسل «تيتا زوزو»
  • مسلسلات تأكد عرضها رمضان 2025.. تعرف عليهم
  • محمد رمضان يشوق جمهوره لـ أغنيته الجديد "ايه يا رمضان"
  • بهذه الطريقة.. درة تدعم فلسطين
  • تعرف على تفاصيل شخصية محمد سعد بفيلم "دكتور عدوه"
  • بهذه الطريقة٠٠ درة تدعم فلسطين