النهار أونلاين:
2024-06-27@10:36:06 GMT

دخول مجاني لأنصار مولودية البيض في لقاء الكأس

تاريخ النشر: 18th, February 2024 GMT

دخول مجاني لأنصار مولودية البيض في لقاء الكأس

زفّت إدارة نادي مولودية البيض، أخبارا سارة لجماهيرها، قبل لقاء الدور الـ 32 من كأس الجزائر، المرتقب أمام الجار شباب المشرية.

ويرتقب أن يستقبل “الفرسان” غدا الاثنين، شباب المشرية. بملعب المركب الرياضي “الرائد زكريا الجدوب” في لقاء متأخر عن الدور 32 من السيدة الكأس.

وفي بيان نشرته اليوم الأحد، على صفحتها الرسمية عبر “فيسبوك” قالت إدارة البيض.

إن الدخول إلى ملعب المباراة غدا الاثنين، سيكون مجانيا.

وبالرغم من الأزمة المالية الخانقة التي يتخبط فيها نادي المولودية، إلا أن إدارة الفريق قررت الإعلان عن مجانية الدخول لأنصارها في لقاء الكأس، من أجل ضمان الفرجة، لاسيما وأن الأمر يتعلق بمباراة محلية أمام الجار المشرية.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

دعوى قضائية لإلغاء خسارة نادي الزمالك أمام الأهلي

أقام  أشرف ناجي علي محمد الجندي المحامي بالنقض عضو الجمعية العمومية لنادي الزمالك للالعاب الرياضية، دعوى قضائية أمام محكمة القضاء الإداري، بمجلس الدولة طالب فيها بإلغاء القرار الإداري الصادر من رابطة الأندية المصرية المحترفة بتاريخ 24/6/2024 وإلغاء كل ما جاء به من عقوبات بكل ما يترتب عليه من آثار أهمها إلغاء نتيجة المباراة وإلغاء اعتبار نادي الزمالك خاسرا لمباراته التي كان محدد لها الثلاثاء 25/6/2024 مع النادي الأهلي وإلغاء كافه العقوبات الموقعة ضد نادي الزمالك بتاريخ 24/6/2024 قبل موعد المباراة وإعادة المباراة في موعد لاحق تحدده لجنة المسابقات.

وأضاف المحامي في طعنه، أنه بتاريخ 17/6/2024 أعلن نادي الزمالك اعتراضه علي استكمال مباريات الدور الثاني للدوري الممتاز لكره القدم دون الانتهاء من مباريات الدور الأول تنفيذا لمباديء الشفافيه والعداله وتكافؤ الفرص في المنافسه علي بطوله الدوري الممتاز لكره القدم وذلك بعد تعرض النادي لظلم بين في مباراه الفريق مع النادي المصري والتي ادت إلى خساره المباراه.


وأعلن نادي الزمالك صراحة، أنه لن يخوض المباراة المحدد لها الثلاثاء الموافق 25/6/2024 أي كان المنافس الذي سيواجهه في هذه المباراة وليس اعتراضا علي مقابله النادي الاهلي أو غيره من الانديه لكن اعتراضا علي لعب مباريات الدور الثاني دون استكمال مباريات الدور الأول واعلن نادي الزمالك بيان بالطلبات المشروعه والعادله

مقالات مشابهة

  • تخصيص 20 ألف تذكرة لجمهور شباب بلوزداد ومولودية الجزائر في نهائي الكأس
  • عرض مجسم كأس الجزائر أمام جمهور شباب بلوزداد
  • بالفيديو.. شركة “بيما” تكشف قميص مولودية الجزائر الخاص بنهائي الكأس
  • دعوى قضائية لإلغاء خسارة نادي الزمالك أمام الأهلي
  • الزمالك يعلن انسحابه من لقاء قمة الدوري المصري أمام الأهلي
  • محمد شبانة يسأل إدارة الزمالك: ما هي خطوتكم التالية بعد الانسحاب أمام الأهلي؟
  • شبانة لإدارة الزمالك: ماذا بعد الانسحاب أمام الأهلي؟
  • عاجل.. مصدر بالزمالك: قولًا واحدًا.. لن نخوض مباراة الأهلي (خاص)
  • الزمالك يضع  5 شروط لمواجهة الأهلي غدا
  • البراءة لأنصار اتحاد العاصمة