تعرف على قائمة مسلسلات رمضان 2024 المصرية والخليجية والسورية والقنوات الناقلة لها، يترقب الكثيرون من المواطنين المسلمين حول العالم قدوم شهر رمضان المبارك بشغف واهتمام، ففي هذا الشهر الفضيل يشهد إنتاجًا كبيرًا للمسلسلات التلفزيونية التي تُعرض خلال فترة رمضان، حيث يبحث الجميع عن قائمة المسلسلات التي ستُعرض في رمضان 2024.

 

وقد تم الإعلان عن القائمة الأولية لهذه المسلسلات، التي ستقدمها مجموعة من النجوم والمخرجين. تفتح قناة MBC أبوابها لعرض المسلسلات الرمضانية لعام 2023، وتُعتبر من بين القنوات الرائدة التي تعرض عددًا كبيرًا من المسلسلات خلال شهر رمضان عبر شاشتها. 

يتوافد عدد كبير من نجوم الفن على هذه القناة، حيث تُعرض مجموعة متنوعة من المسلسلات، سواء المصرية أو السورية أو الخليجية.

قائمة مسلسلات رمضان 2024 المصرية والخليجية والسورية والقنوات الناقلة لها

مع اقتراب شهر رمضان الكريم تم انتاج عدد كبير من المسلسلات المصرية والخليجية والسورية من هذه المسلسلات:

قائمة مسلسلات رمضان 2024 المصريةمسلسل الساعة خمسة من بطولة آسر ياسين.مسلسل جري الوحوش من بطولة نضال الشافعي.مسلسل مسار إجباري من بطولة أحمد داش.مسلسل حق عرب من بطولة أحمد العوضي.مسلسل الحشاشين: بطولة: كريم عبدالعزيز.مسلسل نعمة الأفوكاتو من بطولة مي عمر.مسلسل بيت الرفاعي، بطولة أمير كراره.مسلسل فراولة، بطولة نيللي كريم.مسلسل إمبراطورية ميم، بطولة كل من خالد النبوي، وحلا شيحة.مسلسل أولاد الحاج متولى، بطولة كل من نرمين الفقي، ووفاء عامر.مسلسل عتابات البهجة من بطولة يحيي الفخراني.مسلسل سر إلهي، بطولة روجينا.مسلسل العتاولة، بطولة أحمد السقا.مسلسل الكبير الجزء الثامن: بطولة أحمد مكي.مسلسل دون مقابل، بطولة هاني رمزي.مسلسل ألف ليلة وليلة، بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية.مسلسل الحشاشين، بطولة كريم عبد العزيز.مسلسل المعلم من بطولة مصطفى الشعبان. قائمة مسلسلات رمضان 2024 الخليجيةمسلسل بيت العنكبوت”.مسلسل مرضي ودحام.مسلسل غالية البقمية.مسلسل يس عبدالملك.مسلسل منت رايق.مسلسل قلم رصاص.مسلسل بعد غيابك عني.مسلسل جاك العلم.مسلسل الفرج بعد الشدة.مسلسل سحيلة بنت عديم.. أم الخلاجين.مسلسل فريج 6.مسلسل خطة باء.مسلسل زوجة واحدة لا تكفي.قائمة مسلسلات رمضان 2024 السوريةمسلسل تاجمسلسل المعبر.مسلسل العربجي 2.مسلسل ولاد بديعة.مسلسل أغمض عينيك.مسلسل كسر عضم 2 ـ السراديب.مسلسل عزك يا شام.مسلسل الوشم.مسلسل رماد الورد.مسلسل بين أهلي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: قائمة مسلسلات رمضان 2024 المصرية الخليجية السورية القنوات الناقلة لها قائمة مسلسلات رمضان 2024 السورية بطولة أحمد من بطولة

إقرأ أيضاً:

موعد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي الموسم الثاني والقنوات الناقلة

مسلسل صلاح الدين الأيوبي.. يبحث الجمهور عن مواعيد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي الموسم الثاني، لمتابعة أحداث العمل الذي نال إعجاب الجمهور، خلال عرض موسمه الأول.

مسلسل صلاح الدين الأيوبي

ويقدم موقع «الأسبوع» لزواره ومتابعيه موعد عرض مسلسل صلاح الدين الجزء الثاني، وذلك خلال السطور التالية:

قصة مسلسل صلاح الدين الأيوبي

تأتي أحداث مسلسل صلاح الدين الأيوبي، حول القائد صلاح الدين مؤسس الدولة الأيوبية، والمعارك التي خاضها أمام الصليبيين وتحرير القدس، والحفاظ على الدولة الإسلامية، بعد سنوات صعبة عاشها كل المسلمين في ذلك الوقت، ليصبح أيقونة محفورة في عقول الكبار والصغار.

مسلسل صلاح الدين الأيوبي أبطال مسلسل صلاح الدين الأيوبي

ويشارك في بطولة مسلسل صلاح الدين الأيوبي، نخبة من نجوم الفن التركي، منهم: «أوغور غونيش، محمد على نور أوغلو، وديلين دوغار، مصطفى كوناك، سيدا يلدز» بالإضافة لمشاركة عدد من الممثلين الباكستانيين.

مسلسل صلاح الدين الأيوبي

وانضم للجزء الجديد من المسلسل الممثل الباكستاني أحمد علي أكبر، والممثلة الباكستانية دورفيشان سليم، التي ستؤدي دور أميرة تركية كما سيشارك العديد من الفنانين الباكستنين والتركيين.

عرض مسلسل صلاح الدين

ومن المقرر أن يتم عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي، كل يوم إثنين من كل أسبوع في تمام الساعة 9 مساءً عبر شاشة قناة ATV التركية، كما يذاع المسلسل أيضا مترجم على قناة الفجر الجزائرية، كل يوم ثلاثاء مترجم إلى اللغة العربية في تمام الساعة الـ 10:30 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الـ 11:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

مسلسل صلاح الدين الأيوبي القنوات الناقلة لـ مسلسل صلاح الدين الأيوبي

- قناة TRT1 التركية.

- قناة الفجر الجزائرية.

تردد قناة TRT1 التركية

- القمر الصناعي: النايل سات.

- معدل الترميز: 27500.

- معامل الاستقطاب: أفقي.

- التردد: 11042.

- الجودة: hd.

تردد قناة الفجر الجزائرية

القمر الصناعي: النايل سات.

- تردد القناة: 12034

- معدل الترميز: 27500

- معامل الاستقطاب: أفقي

- جودة القناة: HD

- معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

اقرأ أيضاًموعد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي موسم 2 «Selahaddin Eyyubi»

قصة مسلسل صلاح الدين الأيوبي ومواعيد عرضه في الدول العربية

مقالات مشابهة

  • أحمد فؤاد سليم يتعاقد على مسلسل «الأميرة» لياسمين صبري قبل عرضه في رمضان
  • سيطرة نسائية على مسلسلات رمضان 2025
  • موعد عرض مسلسل «الغالب غالب».. والقنوات الناقلة
  • تعرف على موعد تصوير أحمد بدير مسلسل حكيم باشا
  • غادة عادل تنضم لـ أبطال مسلسل المداح 5 رمضان 2025
  • مسلسل برغم القانون الحلقة الــ 13.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة
  • موعد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي الموسم الثاني والقنوات الناقلة
  • مسلسلات رمضان 2025.. آيتن عامر تكشف حقيقة تعاقدها على مسلسل «الحلانجي»
  • أبرزهم «مكي والعوضي».. خريطة مسلسلات رمضان 2025
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل «برغم القانون» والقنوات الناقلة