وزارة التموين والتجارة الداخلية تستعد لتوفير كميات كبيرة من السكر لتوزيعها في منافذ ومعارض “أهلًا رمضان” المقرر انطلاقها منتصف شهر فبراير الحالي يتوقع أن يتم طرح السكر بسعر ميسر يبلغ 27 جنيها للكيلو بهدف توفيره للمواطنين بأسعار مناسبة خلال شهر رمضان المبارك.

معارض اهلا رمضان 2024


وفقا لقانون حماية المستهلك يتعين على الموردين إلزاميا إعلام المستهلكين بجميع البيانات الأساسية حول المنتجات وذلك بما يتضمن مصدر السلعة وثمنها وصفاتها وخصائصها الجوهرية وفي حال عدم الامتثال لهذه الشروط ينص القانون على فرض غرامة تصل إلى 500 ألف جنيه أو ما يعادل قيمة المنتج محل المخالفة بناء على القيمة الأكبر من بينهما إشارة أي مبالغ إضافية للسعر بما في ذلك الضرائب المضافة بالإضافة إلى تقديم معلومات مفصلة عن جهة إنتاج السلعة أو تقديم الخدمة ونوع الخدمة ومكان تقديمها كما يجب أن يتم توضيح محاذير استخدام المنتج أو الخدمة والشروط والإجراءات المتعلقة بالتعاقد.

أماكن التي يقام فيها معرض اهلا رمضان


بداية من يوم الخميس المقبل، الموافق 15 فبراير 2024 تستضيف وزارة التموين والتجارة الداخلية معرض “أهلا رمضان 2024” في محافظتي القاهرة والجيزة

1. حي شمال الجيزة: يتواجد 3 منافذ على شارع البوهي نهاية شارع الوحدة ومنفذ على شارع الوحدة ناصية شارع المنيرة الرئيسي ومنفذ على شارع طلعت حرب ناصية شارع محمد حجازي.
2. حي الوراق: يتمثل في 4 منافذ أمام قسم شرطة الوراق بالإضافة إلى منفذ بجوار مبنى الحي القديم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أهلا رمضان 2024

إقرأ أيضاً:

صباح الكورة.. بيراميدز يطالب باعتبار سموحة مهزوما 0-2 وتطور جديد في ملف رمضان صبحي بأزمة المنشطات

الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها، يضع (الفجر الرياضي) بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "صباح الكورة" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية اليوم السبت 29-6-2024 في السطور التالية:

بيراميدز يطالب باعتبار سموحة مهزوما 0-2 

أكد الدكتور أحمد الوشاحي المستشار القانوني لنادي بيراميدز إف سي، أن ما وقع من أحداث خلال مباراة النادي مع سموحة باستاد الإسكندرية يقع ضمن مسئوليات الفريق صاحب الأرض والملعب، ومسئوليته القانونية هنا مسئولية مفترضة لا يمكن نفيها بإثبات عدم ارتكاب ثمّة خطأ.

أضاف أنّ ما حدث في المباراة يندرج ضمن الحالات التي توجب اعتبار الفريق صاحب الملعب مهزومًا بنتيجة 2/صفر، وليس ضمن حالات الظروف القهرية التي يترتب عليها إعادة اللقاء، وعليه، وفقا للائحة المسابقات، يجب اعتبار فريق سموحة مهزومًا واعتبار نادي بيراميدز فائزًا بنتيجة 2/صفر، مشددا على أن الحالة واضحة تماما وبسيطة ولا يوجد بها أي تعقيد أو تضارب أو اجتهاد ولا تحتاج لأي تفسيرات أخرى، والحالة هي انقطاع التيار الكهربائي وطبقا لنص اللائحة لا تعد ظرفا قهريا.

تطور جديد في ملف رمضان صبحي بأزمة المنشطات

يخضع رمضان صبحى لاعب فريق بيراميدز لجلسة استماع ثانية أمام لجنة المنشطات وذلك من أجل استكمال سماع أقواله فيما نسب إليه بشأن اتهامه بالتلاعب فى إحدى عينات التحاليل الخاصة بالكشف المنشطات والتى سيصدر بعدها الحكم وتحديد الموقف النهائى للاعب.

وسيتواجد رمضان ومعه فريق دفاعه بالكامل من أجل الدفاع عن نفسه بأدلة تقنع أعضاء المنظمة وكان اللاعب قد تعرض لعقوبة الإيقاف بسبب أزمة تعاطيه المنشطات بداعي فساد العينة الأولى وثبوت إيجابية العينة الثانية.

3 عروض على طاولة نجم برشلونة في الانتقالات الصيفية

كشفت تقارير إعلامية إسبانية، أن هناك ثلاثة عروض على طاولة نادي برشلونة للتعاقد مع مدافعه الأوروجواياني رونالد أراوخو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتسعي عدة أندية أوروبية للحصول على خدمات نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة خلال الميركاتو الصيفي القادم.

ووفقًا لبرنامج "التشيرينغيتو" الإسباني فأن رونالد أراوخو لديه ثلاثة عروض على الطاولة من نيوكاسل ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي.

مقالات مشابهة

  • أسعار اللحوم اليوم في منافذ وزراة التموين.. «البلدي بـ335 جنيها»
  • شاهد: سلسلة بشرية في كييف بمناسبة يوم الوحدة الأوكراني وسط تصاعد التهديدات الروسية
  • خدمة جديدة مميزة لمُستخدمي “فايرفوكس”.. تعرفوا عليها
  • استمرار أعمال الرصف بمنطقة شارع المعتقل بقنا
  • تعرف على إنجازات وزارة الرى خلال الفترة من عام 2014 وحتى الآن
  • أسعار البقوليات في منافذ كلنا واحد اليوم الأحد.. «العدس» بـ38 جنيها  
  • محافظ المنيا يتابع منافذ بيع السلع بأسعار مخفضة
  • ظهرت الآن عاااجل.. رابط نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الأول جميع المحافظات epedu.gov.iq موقع وزارة التربية العراقية
  • الضأن بـ 450 جنيها.. أسعار اللحوم اليوم الأحد 30 - 6 - 2024
  • صباح الكورة.. بيراميدز يطالب باعتبار سموحة مهزوما 0-2 وتطور جديد في ملف رمضان صبحي بأزمة المنشطات