الاقتصاد نيوز - بغداد

أعلن مجلس الخدمة العامة الاتحادي، الأحد، عن انتهاء فترة التقديم لاستمارة التوظيف الخاصة بالمشمولين بقانون رقم 6 لسنة 2000 المعدل من الكليات الساندة.

وقال المجلس في بيان، اطلعت عليه "الاقتصاد نيوز"٬ إن "استمارة التوظيف الخاصة بالكليات الساندة انطلقت بتاريخ 2024/2/4 واستمرت لمدة 15 يوماً"، مؤكداً "انتهاء مدة التقديم وغلق الاستمارة للمشمولين بالتوظيف نهاية الدوام الرسمي لهذا اليوم الأحد الموافق 2024/2/18".

وأضاف أن "المجلس سيباشر باستكمال باقي الإجراءات اللازمة لاختيار من سيتم ترشيحه للاختبار الإلكتروني واعتباراً من يوم غد وباقي الإجراءات الأخرى ولحين اختيار الأشخاص الأفضل والأكفأ من بين المتقدمين لإصدار قرار التعيين لهم".

المصدر: وكالة الإقتصاد نيوز

كلمات دلالية: كل الأخبار كل الأخبار آخر الأخـبـار

إقرأ أيضاً:

البنك الأهلي المصري يكرم هشام عكاشة وأعضاء مجلس الإدارة بمناسبة انتهاء مدتهم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كرم محمد بركات رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري غير التنفيذي ومحمد الأتربي الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي المصري كلا من هشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري ومجلس إدارته السابق والذي قاد البنك الأهلي المصري خلال الفترة من عام 2014 الى عام 2024، شهد فيها البنك نتائج أعمال متميزة في مختلف خطوط الأعمال ومجالات العمل المصرفي، حضر التكريم سها التركي ويحيى أبو الفتوح نائبا الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي المصري وأعضاء مجلس الإدارة الحالي.

حيث تم تكريم مجلس الإدارة بمناسبة انتهاء مدتهم عام 2024 وهم سحر السلاب، والدكتور علي الصعيدي وعاطف حلمي وأحمد صديق وشريف جوزيف ومحمد هاني، وذلك تقديرا لعطائهم المميز خلال فترة أداء عملهم، كما حضر التكريم لفيف من رؤساء القطاعات المختلفة بالبنك الأهلي المصري.
وعلى هامش التكريم، أعرب محمد بركات عن اعتزازه بمسيرة العطاء المتميزة للمكرمين وذلك على الجهد المبذول الذي أسفر عن تحقيق الكثير من الإنجازات في نتائج أعمال البنك على مدار السنوات السابقة.
وأضاف محمد الإتربي، أن التكريم يأتي اعتزازا بما تم تقديمه من مجلس الإدارة السابق للبنك الأهلي المصري الذي قاد البنك على ما يقرب من 9 سنوات شهد فيها البنك نتائج أعمال متميزة في مختلف خطوط الأعمال ومجالات العمل المصرفي، وكذا تتويجا للجهود المبذولة من مجلس إدارة البنك الأهلي المصري السابق والجهود المتواصلة على مدار السنوات السابقة في تطوير وتحسين الأداء المصرفي مما ساهم بشكل كبير في تعزيز الاستقرار المالي والاقتصادي.
وأكد الإتربي، أن تكريم القيادات المصرفية يأتي عرفانا بالتفاني والإخلاص في العمل وتحفيزا للشباب قادة المستقبل لمواصلة جهودهم في العمل للوصول إلى أعلى المراكز وذلك كونهم الثروة الحقيقية لنجاح المؤسسة بالكامل.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يستأنف تدريباته بعد انتهاء فترة الراحة.. وجلسة طويلة لـ كولر مع اللاعبين
  • التأمينات الاجتماعية تطلق منصة البيانات المفتوحة المدعمة بالذكاء الاصطناعي وخدمات دعم التوظيف والتطبيق الشامل
  • بعد انتهاء الجلسات الإجرائية.. بداية ساخنة لمجلس النواب في أول أسبوع عمل
  • القانون يحدد الأجر المستحق للموظفة خلال فترة الحمل والوضع.. تفاصيل
  • الأهلي يتحرك لضم 3 صفقات جديدة قبل انتهاء فترة الانتقالات
  • إيران توجه رسالة إلى الولايات المتحدة عبر قطر: “انتهاء فترة ضبط النفس”
  • تقديرا لعطائهم على مدار السنوات.. البنك الأهلي المصري يكرم هشام عكاشه وأعضاء مجلس الإدارة بمناسبة انتهاء مدتهم عام 2024
  • البنك الأهلي المصري يكرم هشام عكاشة وأعضاء مجلس الإدارة بمناسبة انتهاء مدتهم
  • مجلس الشيوخ يعلن القوائم النهائية للجان النوعية ويفتح باب انتخاب هيئات المكاتب
  • اليوم.. مجلس الشيوخ يعلن قوائم تشكيل اللجان النوعية