شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن مدرب الفيصلي يطمئن الجماهير قبل السوبر الأردني، جمال أبو عابد تويتر النادي الخميس 20 يوليو 2023 22 39أكد مدرب فريق الفيصلي الأردني جمال أبو عابد، اليوم الخميس، على أهمية .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مدرب الفيصلي يطمئن الجماهير قبل السوبر الأردني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مدرب الفيصلي يطمئن الجماهير قبل السوبر الأردني

جمال أبو عابد (تويتر النادي)

الخميس 20 يوليو 2023 / 22:39

أكد مدرب فريق الفيصلي الأردني جمال أبو عابد، اليوم الخميس، على أهمية الفوز في ذهاب نهائي كأس السوبر أمام غريمه التقليدي الوحدات غداً الجمعة.

وقال أبو عابد في مؤتمر صحافي اليوم الخميس: "درع المئوية كانت مرحلة إعداد ومنافسة للفيصلي، وأغلقنا ملف بطولة الدرع والآن نتطلع لهدف جديد، تحضيراتنا على مستوى عالي ونأمل أن نتوفق في تقديم المطلوب منا كفريق في تأدية مُباراة كبيرة".

#الفيصلي و #الوحدات.. سوبر أردني من العيار الثقيل.. فمن سيحقق اللقب هذه المرة؟#فيديو24لمشاهدة المزيد من الفيديوهات://t.co/PnJnhVilUD pic.twitter.com/ZUF2oBUALE

— فيديو 24 (@24Media_Video) July 20, 2023

وتابع: "ننظر لفريقنا فقط وسنعمل على إشراك اللاعبين الذين يخدمون الحالة الفنية، ولدينا مزيج من اللاعبين الخبرة والشباب الناضجين، صفوفنا مكتملة ولا يوجد لدينا إصابات، لكن المهاجم التونسي لن يكون متاحاً للمشاركة كون الصفقة تمت بالأمس".واختتم قائلاً: "هدفنا إمتاع الجماهير وتقديم مُباراة تليق بحجم الفريقين، وجماهيرنا اللاعب رقم واحد ورسالتنا لجماهير الفريقين أن يكون التشجيع مثالي".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أبها تحتضن كأس السوبر

ماجد محمد

كشفت مصادر اليوم الثلاثاء ، آخر التطورات بشأن مكان استضافة كأس السوبر السعودي ، والذي توصل إليه منظمو البطولة .

وفي وقت سابق ، تم استبعاد فكرة استضافة الصين للنسخة الجديدة من كأس السوبر، بسبب خلاف بين الطرفين حول بنود التعاقد ، إضافة إلى رغبة المسؤولين السعوديين على إقامة البطولة في أبها والطائف ، لأن الأجواء فيهما تعد الأنسب في فصل الصيف، إضافة لتشجيع السياحة الداخلية في المملكة .

ووفقاً لصحيفة «الميدان» ، تم اختيار مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة في أبها لاحتضان ‎كأس السوبر السعودي ، وذلك لعدم جاهزية مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف .

ويتنافس الهلال والأهلي والنصر والتعاون في النسخة الجديدة من البطولة حيث تلعب مباراتي نصف النهائي بين كل من الهلال مع الأهلي ، والنصر مع التعاون يومي 13 و 14 أغسطس المقبل ، على أن تُقام المباراة النهائية يوم 17 من نفس الشهر .

مقالات مشابهة

  • السوبر باشاوات!!
  • الفيصلي يعين معمر مدربا للياقة البدنية
  • وزير الإسكان الجديد يطمئن محدودي الدخل: شقق سكن لكل المصريين على رأس أولوياتنا
  • تسريبات عقد بيولي الجديد مع اتحاد جدة وغضب من الجماهير
  • هداف الدوري يطالب بـ350 ألف دولار للتجديد مع الفيصلي
  • نقيب الفنانين العراقيين يطمئن على صحة الفنان فاروق هلال
  • أبها تحتضن كأس السوبر
  • بعد تعرضه لوعكة صحية.. حمادة هلال يطمئن جمهوره على حالته
  • من الذي يبث التوتر داخل الأردن؟
  • رسميا.. أحمد هايل مدربا للفيصلي في الموسم المقبل