أعلنت شركة "البحر الأحمر الدولية"، المطورة لأكثر الوجهات السياحة المتجددة طموحاً في العالم -وجهتيّ "البحر الأحمر"، و"أمالا" - عن تميّز وجهتها الرئيسة بسرعات إنترنت متنقلة فائقة السرعة وغير مسبوقة عالميًا، لتوفير تجربة استثنائية لضيوفها.
وأظهرت نتائج اختبار سرعة اتصال الإنترنت في الربعين الثالث والرابع من عام 2023 على منصة "Speedtest by Ookla" التي تقوم بقياس مؤشر الأداء وتصنيف ونشر سرعات الإنترنت المتنقل والثابت على مستوى العالم حسب البلد والمدينة بشكل شهري, بأن متوسط سرعة التحميل في كافة أنحاء وجهة "البحر الأحمر" بلغت 696.

37 ميغابت في الثانية - التي تعد أسرع بنسبة 86% من المدن الأعلى تصنيفًا على مستوى العالم لشهر ديسمبر 2023.

يمكن لزوارنا الآن تجربة سرعة اتصال 5G غير مسبوقة عالميًا في #وجهة_البحر_الأحمر، وذلك طبقًا لتقرير مستقل من المرجعية العالمية @Speedtest.
أخبار متعلقة جامعة الملك عبدالعزيز لـ "اليوم " : هندسة الطيران والهندسة النووية متاحة للبنات ابتداءً من الفصل الدراسي القادم أمر ملكي.. ترقية وتعيين 37 قاضيًا بديوان المظالمالبنية التحتية لشبكة الجيل الخامس لدينا مدعومة بالطاقة المتجددة بنسبة 100% لتقدم تجارب رقمية لا مثيل لها.#للإنسان_والطبيعة— البحر الأحمر الدولية (@RedSeaGlobalAR) February 18, 2024تجارب سياحية فريدةأوضح رئيس قطاع التقنية في "البحر الأحمر الدولية" الدكتور أحمد بن علي السحيلي، أن شبكة الجيل الخامس عالي السرعة (Gigabit 5G) تمكن الزوار من التواصل ومشاركة تجاربهم لحظة بلحظة، كما تمكن الشركة من تقديم تجارب سياحية فريدة بكل سلاسة، من لحظة وصول الزائرين إلى المطار وفي المنتجعات، وحتى أثناء تواجدهم خارج المنتجعات لاستكشاف طبيعة وجهاتنا الخلابة.
وأشار إلى أن بناء شبكة الجيل الخامس عالية السرعة "Gigabit 5G" تمت عبر تضاريس متنوعة، شملت الشواطئ والجبال والصحاري، لتوفير تغطية شاملة وسرعات فائقة، إضافة إلى إتمام أكثر من 100 عملية تفعيل وترقية لخدمات الجيل الرابع والخامس عالي السرعة، لأبراج اتصالات في جميع أنحاء وجهة "البحر الأحمر" ووجهة "أمالا" والطرق التي تربطها بالتعاون مع زين السعودية، وشركة الاتصالات السعودية، وموبايلي.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } "البحر الأحمر الدولية" توفر سرعات إنترنت غير مسبوقة عالميًا بالطاقة المتجددة- مشاع إبداعي
وامتد التعاون إلى إنشاء أبراج جديدة ذات تصاميم مبتكرة، لتمتزج بنيتها التحتية مع البيئة المحيطة بشكل مميز, إضافة إلى ترقية الأبراج الحالية التي تخدم الطرق السريعة ومختلف الطرق في مناطق المشاريع, مع الالتزام بمعيار الشركة البيئية الصارمة من خلال تشغيل الشبكة بالكامل باستخدام الطاقة المتجددة بنسبة 100%.
واختتم السحيلي حديثه بقوله: "نفخر بنجاحنا في إعادة تعريف السياحة البيئية الفاخرة من خلال دمج شبكات الاتصال بالإنترنت والتقنيات الذكية مع التزامنا بالاستدامة والحفاظ على البيئة, ويشكل نجاح وجهة "البحر الأحمر" في توفير سرعات إنترنت أعلى من أسرع مدينة في العالم, دليلًا دامغًا على أن الاستدامة لا تشُكل عائقًا أمام الأداء بأي شكل كان".

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس تبوك البحر الأحمر الدولية أمالا الطاقة المتجددة البحر الأحمر الدولیة مسبوقة عالمی ا

إقرأ أيضاً:

الحوثيون يستأنفون هجماتهم على الملاحة في البحر الأحمر

يمن مونيتور/قسم الأخبار

أعلنت هيئة عمليات التجارة البحرية البريطانية، الثلاثاء، عن هجوم على سفينة بزورق مسير قبالة سواحل الحديدة.

وأشارت في بيان إلى تعرض سفينة لهجوم من قبل زورق مسير على بعد 64 ميلا بحريا شمال غرب الحديدة.

ولم يصدر تعقيب من قبل الحوثيين الذين سبق أن هاجموا عدة سفن مرتبطة بالاحتلال الإسرائيلي تضامنا مع غزة.

 

مقالات مشابهة

  • الأربعاء .. طقس خريفي
  • “البحر الأحمر الدولية” و “ماريوت” تكشفان عن منتجع “ريتز-كارلتون” الفاخر في وجهة “أمالا”
  • توكل كرمان من لاهاي أمام تجمع عالمي: العالم يواجه الآن خطراً خطيراً يتمثل في الحرب السيبرانية التي قد تؤدي إلى تقويض الأمن والخصوصية
  • أجواء غير مسبوقة تنتظر عشاق كرة السلة في أبوظبي
  • دبي. أول شاحنة للتزويد الوقود تعمل بالطاقة الشمسية في العالم
  • إصابة مباشرة لسفينة البحر الأحمر.. والكشف عن نوع السلاح المستخدم
  • الحوثيون يستأنفون هجماتهم على الملاحة في البحر الأحمر
  • هجوم جديد في البحر الأحمر وإعلان للبحرية البريطانية
  • سعيد الطنيجي: تخصيص يوم عالمي للترجمة يعكس دورها الثقافي والحضاري
  • «القاهرة الإخبارية»: سفينة حربية تعترض مسيرة في البحر الأحمر