طالب النائب طارق عبد العزيز عضو مجلس الشيوخ ، الرئيس عبد الفتاح السيسي لحل مشكلة الصناعه التي باتت مرض مزمن ولم تستطع الحكومات معالجته ومن ثم فليس لنا غيرة نلجا له بعد ان بات الملاذ الاخير لنا لحل المشكلات ، موضحا بان الصناعة ليست غريبة علي المصريين فهي موجود منذ زمن الفراعنه ، ولكن الان اصبحت تعاني الامرين .

واضاف عبد العزيز في كلمته في الجلسه العامه اليوم بان الوزير احمد سمير جاي علي عملية تدمير سابقه ممنهجه واصبحت الصناعه ماشيه بمنهج " اسمع كلامك اصدقك اشوف امورك استعجب " لانه بقي في كلام حلو يتقال في البرامج والموتمرات وعلي امر الواقع هناك قوي هادمه للصناعه

وتابع عبد العزيز كان لدينا صناعات قائمه مثل  الغزل والنسيج تكفي للسوق المحلي بيعنا اراضيها وكهنا مكنها ، وصناعه الاسمده صناعه النقل في وادي حوف وحلوان و النصر للصناعات جميعها كانت صناعات قائمه منتجه مربحه

ولفت عبد العزيز لو عايزين استثمار صناعي من الخارج لابد من اقرار ضمانات لا المستثمر لن مستمثر الا اذا تاكد انه يوجد امان علي مكاسبة وعلي استثماراته بخطط مدروسه فالامر خطير واطالب يتدخل الرئيس لانقاذ الصناعه .

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: النائب طارق عبد العزيز الصناعة عبد العزیز

إقرأ أيضاً:

لنقي: علينا توحيد الجهود لإنقاذ الوطن وحياة المواطنين من الغزو لتغيير التركيبة السكانية في ليبيا

ليبيا – علق عضو مجلس الدولة الاستشاري عضو المؤتمر الوطني العام منذ 2012 أحمد لنقي،على ازدياد عدد المهاجرين في ليبيا وطريقة تعامل السلطات الليبية مع الملف.

لنقي وفي تصريحات خاصة لمنصة”فواصل”، أكد أن تواجد المهاجرين غير النظاميين في البلاد أخذ منحى خطيرا على البلاد واستقرارها حيث بلغ عددهم حوالي اثنين ونصف مليون شخص.

وأفاد بأن وزير العمل والشؤون الاجتماعية في حكومة تصريف الأعمال صرح بأن هناك توجه لبناء مدن سكنية لهم.

ونوه إلى أن مسؤول في وزارة الشؤون الاجتماعية صرح بأن الكثير منهم يعانون من أمراض معدية مثل أمراض الكبد ومرض الإيدز ،قائلا:” العجيب أن يصرح الوزير بأن لا حل لديه لهذه المعضلة”.

وطالب لنقي بترك الانقسامات والمناكفات السياسية وتوحيد الجهود لإنقاذ الوطن وحياة المواطنين من ماوصفه بـ”الغزو لتغيير التركيبة السكانية في ليبيا”.

وتابع لنقي حديثه:” لا تستبعدوا من المهاجرين غير النظاميين إحداث عنف وثورات وعصيان مدني والمطالبة بحق البقاء وحقوق سياسية كمواطنين”.

لنقي دعا إلى تكثيف الجهود مع المسؤولين لإنقاذ البلاد قبل فوات الأوان.

 

مقالات مشابهة

  • أردوغان يهدد إسرائيل بتدخل عسكري!
  • ملناش فى «الساحل» نصيب!
  • أردوغان يطالب الرئيس الفلسطيني بالاعتذار بعد رفضه حضور البرلمان التركي
  • على رأسها قصب السكر.. برلماني يطالب بوضع أسعار عادلة للمحاصيل الاستراتيجية
  • سؤال برلماني يطالب الحكومة بسرعة التدخل قبل تفاقم أزمة نقص الأسمدة
  • برلماني يطالب بالرقابة على السائقين والأسواق بعد رفع أسعار الوقود
  • مصطفى بكرى: «مش كل حاجة يقول عليها صندوق النقد ننفذها» (فيديو)
  • لنقي: زيادة عدد المهاجرين غير النظاميين يشكل خطرا كبيرا على استقرار البلاد
  • برلماني يطالب بفتح تحقيق في حوادث الوفيات جراء الحر في بني ملال
  • لنقي: علينا توحيد الجهود لإنقاذ الوطن وحياة المواطنين من الغزو لتغيير التركيبة السكانية في ليبيا