أبدي الفنان السوري عابد فهد، عن رأيه بخصوص ظهور النجوم في خاصية البث المباشر عبر تطبيق «تيك توك»، من أجل جني الأموالن معرباًا عن استيائه من هذه الظاهرة، معتبرًا أنها ليست مكاناً محترمًا لجني الأموال.

عابد فهدعابد فهد ينتقد مشاهير التيك توك

وأشار عابد فهد، خلال استضافته في برنامج «هذا مكانك»، الذي يقدمه الإعلامي هشام الهويش، المذاع على قناة «SBC السعودية»، إلى أنه غير مؤيد لتهريج الأشخاص في البث المباشر على التيك توك بهدف الحصول على المال.

وقال عابد فهد: «هذا ليس مكانكم، من العيب أن تظهروا في بث مباشر لتحصلوا على المال وأفضل أن تكسبوا دخلكم بطرق محترمة أكثر».، متابعًا: «لا أجدها ملعبًا لي ولا أرى نفسي أستطيع أن أجاري المنافسين بهذا المجال، و أنا نفسي بغير مكان».

وأضاف فهد: «تويتر أوكي ولكن الظهور لايف ونقسم الشاشة إلى قسمين ونضحك على بعض فهذا عيب».

عابد فهدعابد فهد في رمضان 2024

ويشارك عابد فهد، في موسم رمضان 2024، من خلال مسلسل «نقطة انتهى»، ويجسد شخصية «فارس»، بجانب أبطال العمل: أنس طيارة، عادل كرم، ندى أبو فرحات، صالح الحايك، وفاء طرييه، خالد السيد، جورج شلهوب، محسن غازي، بياريت قطريب، رولا بوحسون، سامي نوفل، ميرنا المير، هلا يماني، تيم عزيز

عابد فهدمسلسل نقطة انتهى

وينتمي مسلسل نقطة انتهى ضمن الأعمال البوليسية، ويتحدث العمل عن شخص محترم يعيش الحياة بإنتظام، وتؤدي حادثة معينة إلى تغيير حياته ليصبح شخصاً خطيراً ومجرماً كبيراً، والمسلسل من تأليف فادي حسين، وإخراج محمد عبد العزيز، وإنتاج الصباح.

اقرأ أيضاًنجوم عرب وعالميين يتألقون في حفل جوي أووردز بـ الرياض (صور)

بكلمات مؤثرة.. جونيور جورج وسوف يودع شقيقه إلى مثواه الأخير

نجوم الفن يتضامنون مع ضحايا زلزال تركيا وسوريا بهذه الطريقة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسلات رمضان 2024 رمضان 2024 عابد فهد عابد فهد

إقرأ أيضاً:

لأول مرة محمد رمضان يعلق على أزمة عمرو دياب مع المعجب.. "بنشتغل عشان الجمهور"

علق الفنان محمد رمضان، على أزمة عمرو دياب الأخيرة مع المعجب في حفل زفاف ابنة رجل الأعمال محمد السعدي، والتي أثارت جدلًا كبيرًا خلال الفترة الماضية وتسبب في غضب الجماهير وشن حملات هجوم على الهضبة، إذ قام بصفع أحد المعجبين على وجهه أثناء محاولته لإلتقاط صورة معه. 

محمد رمضان 

 

محمد رمضان يعلق على واقعة صفع عمرو دياب لمعجب 

تصدر اسم محمد رمضان مواقع التواصل الاجتماعي، عقب المؤتمر الصحفي الذى أقيم على هامش فعاليات مهرجان موازين بالمغرب، وسأل أحد الصحفيين عن رأيه في في واقعة صفع عمرو دياب لمعجب بالقلم على وجهه. 

 

قال محمد رمضان :" حصل معايا نفس الموقف شفت الفيديو لنفس الشخص حاول يتصور معايا، مش بعتب عليه لأن الجمهور عايشين عشانه، وبنشتغل عشان ننال إعجابه، ومقدرش أعلق على تصرف عمرو دياب". 

محمد رمضان وعمرو دياب

ومن المقرر أن يحيي محمد رمضان، حفلًا غنائيًا ضمن فعاليات مهرجان موازين مساء اليوم، في أول مشاركة له بالمهرجان، ومن المقرر أن يصاحب محمد رمضان فرقته، ويقدم فقرات استعراضية مع أبرز أغانيه على مسرح النهضة، وسط حضور جماهيري كبير.

 

تفاصيل صفع عمرو دياب لمعجب على وجهه 

منذ فترة قصيرة، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لـ عمرو دياب ، أثناء حضوره حفل زفاف ابنة محمد السعدي، وهو يصفع أحد معجبيه بالقلم، بعد محاولته لالتقاط صورة معه، والأمر الذي تسبب في غضب الجماهير، معبرين عن غضبهم واستيائهم من تصرف الهضبة وسط مطالب كثيرة بالإعتذار عما بدر منه خاصة أنها لم تكن أول مرة يقوم بهذا التصرف.

عمرو دياب

 

ظهر الهضبة في مقطع الفيديو وهو يغني على المسرح ليصعد شاب لالتقاط صورة معه وأمسك بملابس الفنان، ليرفض الفنان تصرف الشاب وأثار غضبه وأزاح يده، ومن ثم صفعه بالقلم على وجهه وسط حالة من الذهول وصدمة الحاضرين.

 

وسرعان ما فتح رواد مواقع التواصل الاجتماعي أبواب النار على عمرو دياب، بعد صفعه لمعجب بالقلم على وجهه، خاصة أنها لم تكن المرة الأولى التي يكرر فيها الهضبة هذا الفعل، فمنذ فترة قصيرة اهان سائقة الخاص أمام الناس بقوله "أنت حيوان"، كما قام من قبل بضرب مهندس الصوت ثم طرده من المسرح أمام الجمهور.

عمرو دياب

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • لأول مرة محمد رمضان يعلق على أزمة عمرو دياب مع المعجب.. "بنشتغل عشان الجمهور"
  • اليوم.. محمد رمضان يحيي أحدث حفلاته الغنائية في مهرجان موازين بالمغرب (تفاصيل)
  • بطل مسلسل “العهد” يحتفل بزواجه بحضور مشاهير تركيا
  • المؤشر نيكي الياباني يفتح على ارتفاع 0.64%
  • طارق لطفي لـ "البوابة نيوز": الجزء الثاني من العتاولة مفاجأة رمضان المقبل
  • كمال أبو رية يجسد دور رجل شرير وانتهازي بـ مسلسل «سيما ماجي»
  • كمال أبو رية بشخصية جديدة في مسلسل «سيما ماجي»
  • كمال أبو رية شخص انتهازي في مسلسل «سيما ماجي»
  • موعد عرض مسلسل «السرداب» لـ خالد النبوي ويسرا اللوزي
  • المؤشر الياباني يفتح على تراجع 0.59%