شهد شارع البحر بمدينة المنشاه جنوب محافظة سوهاج وقوع مشاجرة استخدمت فيها الأسلحة النارية بسبب لهو الأطفال نتج عنها إصابة 10 أشخاص برش خرطوش متفرق بالجسم وجرى ضبط طرفي المشاجرة والسلاح المستخدم ونقل المصابين لمستشفتي سوهاج الجامعي والعام لتلقي العلاج وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .


تلقى مدير أمن سوهاج إخطارًا من العميد رئيس مباحث المديرية يفيد تلقي مركز شرطة المنشاه بلاغًا بوجود مشاجرة بشارع البحر بمدينة المنشاه دائرة المركز ووجود إصابات بين طرفى المشاركة وبعض المارة بالشارع.


وإنتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز لمكان الواقعة وبالفحص تبين وقوع المشاجرة بين بعض الأطفال وتطورت بمشاركة أهليتهم واستخدمت فيها الأسلحة النارية .


ونتج عن المشاجرة إصابة "ع . ش . ج" 32 سنة عامل برش خرطوش بالصدر والوجه طرف أول و"خ . أ . م" 30 سنة عامل برش خرطوش باليد والذراع والفخذ الأيسر و"ع . م . ع" 47 سنة عامل برش خرطوش بالظهر من الناحية اليمنى من الذراع اليمنى وفروة الرأس و"ح. ع . م" برش خرطوش بالذراع الأيسر والوجه والصدر طرف .


كما نتج عن المشاجرة إصابة "ع . م . ا"، 20 سنة عامل برش خرطوش بالبطن والوجه وفروة الرأس ومقدمة الجبهة واليد اليسرى و"م . ا . ح" 43 سنة عامل برش خرطوش بالبطن واليد اليسرى وتم "أ . ا" 19 سنة عامل برش خرطوش بالرأس من الناحية اليمنى و"ض . ص . م"، 10 سنوات تلميذ برش خرطوش أعلى الشفة و"م . م . ر"، 19 سنة طالب برش خرطوش بالأذن اليمنى جميعهم يقيمون بدائرة مركز المنشاه وتصادف مرورهم بالشارع أثناء المشاجرة.

وجرى نقل المصابين لمستشفتي سوهاج الجامعي والعام وتحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وقوع مشاجرة لهو الأطفال الأسلحة النارية سوهاج إصابة 10 أشخاص برش خرطوش بوابة الوفد الإلكترونية سنة عامل برش خرطوش

إقرأ أيضاً:

القبض على 3 متهمين في جريمة قتل شاب إثر مشاجرة بالأسلحة النارية بالمنيا

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا في إلقاء القبض على 3 متهمين في جريمة قتل شاب، إثر مشاجرة بالأسلحة النارية نشبت بين عائلتين في قرية دلجا بمركز دير مواس

تعود تفاصيل الجريمة إلى تلقي غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن المنيا بلاغًا بوقوع مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين في قرية دلجا، مما أسفر عن مقتل شاب يدعى أشرف.خ، يبلغ من العمر 19 عامًا، من قرية دلجا بمركز دير مواس في المنيا

كشفت التحقيقات الأولية أن سبب المشاجرة يعود إلى خلافات حول ملكية قطعة أرض زراعية تقع على الطريق الصحراوي الغربي، خارج حدود منطقة الجملة بمجلس قروي صفط الخمار، بالقرب من قرية دمشاو هاشم.

وعلى الفور انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف على الفور إلى مكان الواقعة، وكشفت التحريات الأولية لفريق البحث الجنائي، أن سبب وقوع المشاجرة خلافات على قطعة أرض بالطريق الصحراوي الغربي.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة ضد المتهمين.

مقالات مشابهة

  • القبض على 3 متهمين في جريمة قتل شاب إثر مشاجرة بالأسلحة النارية بالمنيا
  • عامل يعترف بتحويل منزله إلى ورشة لصيانة وتصنيع الأسلحة النارية فى البدرشين
  • عامل يعترف بتحويل منزله ورشة لصيانة وتصنيع الأسلحة النارية فى البدرشين
  • مقتل شخصين في مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بالمنيا
  • إصابة طالب برش خرطوش فى مشاجرة بالبلينا
  • ضبط 4 أشخاص إثر مشاجرة بسبب خلافات الجوار بسوهاج
  • إصابة 3 أشخاص برش خرطوش فى مشاجرة بسوهاج.. والأمن يضبط المتهمين
  • ضبط 5 أشخاص بينهم 3 مصابين في مشاجرة بالأسلحة النارية بالبلينا
  • خلافات الجيرة.. إصابة عامل بنزيف بالمخ في مشاجرة بالعسيرات
  • ضبط 4 أشخاص بينهم مصابين في مشاجرة بالأسلحة النارية بجرجا