استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، على عودة لاعبه المغربى رضا سليم لتشكيل المارد الأحمر فى مباراته المقبلة أمام ميدياما الغاني وذلك بديلا لحسين الشحات لاعب الفريق.

وشارك رضا سليم بديلا فى مباراة الأهلي الأخيرة أمام شباب بلوزداد الجزائري بعد فترة غياب طويلة عن الملاعب بسبب الإصابة بخلع فى الترقوة.

وظهر حسين الشحات بمستوى متراجع فنياً وبدنياً أمام بطل الجزائر، ما دفع كولر للتفكير فى عودة رضا سليم للمشاركة بشكل أساسي للاستفادة من سرعته ومهارته فى تحقيق الفوز على بطل غانا.

وتعادل الأهلي سلبيا مع شباب بلوزداد في ملعب 5 جويلية في لقاء مؤجل من الجولة الرابعة من دوري أبطال أفريقيا.

ولأول مرة يتعادل الأهلي فى 3 مباريات متتالية بدوري أبطال أفريقيا منذ موسم 2012-13 حينما تعادل في 4 مباريات متتالية.

وللموسم الثالث على التوالي يكتفي الأهلي بفوز واحد في أول 3 جولات له بدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

ورفع الأهلي رصيده لـ 6 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة، ويأتي خلفه يانج أفريكانز التنزاني وشباب بلوزداد برصيد 5 نقاط، ويتذيل ميدياما الترتيب برصيد 4 نقاط.

ويأمل كولر في تصحيح الأخطاء الفنية التي وقع فيها لاعبيه منعاً لتكرارها في مباراة بمباراة ميدياما الغاني فى دوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها مساء الجمعة المقبل بالجولة الخامسة من دور المجموعات الأفريقي.

ورفض الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر فكرة السفر لغانا مباشرة من الجزائر مفضلا العودة للقاهرة أولا.

ويستعد المارد الأحمر لمواجهة ميدياما الغاني المقرر لها السادسة مساء الجمعة المقبلة في غانا بالجولة الخامسة لدوري ابطال افريقيا.

أعلنت رابطة الأندية المحترفة تأجيل مباراة الأهلي وطلائع الجيش فى الجولة الثالثة عشر التي كان مُقرراً لها الاثنين المقبل الموافق 19 فبراير الجاري بإستاد الكلية الحربية لموعد يتم تحديده لاحقاً وذلك بسبب ارتباطات الأهلي الأفريقية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مارسيل كولر رضا سليم الأهلى ميدياما میدیاما الغانی رضا سلیم

إقرأ أيضاً:

الأهلي يوقع عقوبة مالية كبيرة على "كهربا"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي توقيع عقوبة مالية على محمود عبدالمنعم كهربا مهاجم الفريق عقب مباراة الأهلي وفاركو التي أقيمت أمس وانتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف.

ورفض محمود كهربا المشاركة في التدريبات التي خاضها اللاعبين البدلاء بعد نهاية المباراة وتوجه لغرفة الملابس مباشرة عقب انتهاء مباراة الأهلي وفاركو على استاد القاهرة الدولي، بالجولة 28 من الدوري الممتاز.

وأبدى محمود كهربا غضبه من عدم المشاركة في مباراة الأهلي وفاركو وعدم الدفع به من جانب الجهاز الفني رافضا المشاركة في تدريبات البدلاء بعد نهاية المباراة، وفقا للبرنامج الذي وضعه "كولر" للاعبين الأمر الذي جعل الأهلي يوقع عقوبة مالية كبيرة على محمود كهربا.

وكشف مصدر بالنادي الأهلي لـ"البوابة نيوز" أن مارسيل كولر أبلغ خالد بيبو مدير الكرة بالأهلي بتوقيع عقوبة مالية كبيرة على محمود كهربا بعد التصرف الذي قام به عقب مباراة الأهلي وفاركو .

أول تعليق من كولر على تصرف كهربا

رفض مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التعليق بشكل تفصيلي على تصرف محمود كهربا مهاجم الفريق عقب مباراة الأهلي وفاركو.

واكتفى مارسيل كولر خلال المؤتمر الصحفي بعبارة: هذا أمر داخلي سنناقشه فيما بيننا.

وظهرت علامات الغضب على مارسيل كولر من تصرف كهربا بعد نهاية مباراة الأهلي وفاركو.

واعتمد كولر على الفلسطيني وسام أبو علي بشكل أساسي في مباراة اليوم، بينما شارك الفرنسي أنتوني موديست بديلا له في الدقيقة 80 من عمر اللقاء.

مقالات مشابهة

  • كولر: الأهلي يقاتل في كل مباراة لتحقيق لقب الدوري
  • كولر يتفقد ملعب مباراة الاهلي أمام طلائع الجيش
  • اليوم.. الأهلي يسعى لمواصلة انتصاراته أمام الطلائع في الدوري
  • وسام أبوعلي يقود تشكيل الأهلي المتوقع أمام طلائع الجيش
  • الأحزاب بجنوب أفريقيا تقترب من اتفاق لتشكيل حكومة ائتلافية
  • قرار هام من الأهلي ضد كهربا بعد أزمة مباراة فاركو | عاجل
  • كولر يفاجئ أليو ديانج قبل مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش
  • الأهلي يترقب عرض بوخوم لبيع عبد المنعم
  • الأهلي يوقع عقوبة مالية كبيرة على "كهربا"
  • كولر يحدد شروطه لعودة رضا سليم لتشكيل الأهلي