أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، عن أن الاحتلال الإسرائيلي حول مجمع ناصر الطبي في خان يونس، إلى ثكنة عسكرية وأخرجه عن الخدمة، وذلك في نبأ عاجل عبر فضائية "القاهرة الإخبارية".

عاجل| انتشال 7 شهـداء و40 آخرون تحت الأنقاض نتيجة قصف الاحتلال منزلا بغزة عاجل| هيئة الاستعلامات: مصر تقدم مرافعة شفهية أمام العدل الدولية 21 فبراير الجاري

وأشارت الصحة الفلسطينية، إلى أن الاحتلال وضع الكوادر الطبية بمجمع ناصر ساعات طويلة في مبنى الولادة وهم مقيدو الأيدي واعتدى عليهم بالضرب.

ونوهت، بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت 70 من الكوادر الصحية في مجمع ناصر الطبي، ولم يتبق سوى 25 كادرًا طبيًا في مجمع ناصر الطبي ولا يستطيع التعامل مع الحالات التي تحتاج إلى رعاية سريرية فائقة.
وأضافت الصحة الفلسطينية، أن الاحتلال الإسرائيلي اعتقل طبيب العناية المركزة بمجمع ناصر ولا يوجد أي طبيب لمتابعة الحالات الحرجة، لافتة إلى استشهاد فلسطيني وإصابة اثنين آخرين برصاص الاحتلال في مخيم طولكرم بالضفة الغربية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاحتلال الاسرائيلي قوات الاحتلال وزارة الصحة قوات الاحتلال الإسرائيلي العناية المركزة رصاص الاحتلال استشهاد فلسطيني الحالات الحرجة الصحة الفلسطينية وزارة الصحة الفلسطينية فضائية القاهرة الإخبارية مجمع ناصر الطبي الصحة الفلسطینیة مجمع ناصر الطبی

إقرأ أيضاً:

إحالة 7 من العاملين بالوحدة الصحية بالتحرير للتحقيق

قرر الدكتور السيد أحمد عبد الجواد وكيل وزارة الصحة بالبحيرة ، إحالة ٧ من العاملين بالوحدة الصحية بالمجد مركز التحرير؛ للتحقيق بمعرفة الشئون القانونية لعدم الإنضابط الإداري.

جاء ذلك خلال مرور المفاجئ  على الوحدة لتفقد سير العمل ،والوقوف على مدى  الإنضباط الإداري ، والإطمئنان على مدى انتظام الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين .

وقام وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، بمتابعة سير العمل بكافة أقسام الوحدة ، حيث تفقد العمل بالإستقبال والطوارئ، كما تابع العمل بمكتب الصحة ، وتابع ايضا العمل بالعيادات والمعمل 

وأصدر تكليفات لمدير الإدارة الصحية بالتحرير ولكافة الفرق الإشرافية بالإدارة ،  بتكثيف المرور على مدار الساعه على جميع الوحدات الصحية بالإدارة .

وقام بمناقشة بعض الأهالى المتواجدين بالوحدة واستبيان أرائهم ومدى رضائهم عن الخدمة المقدمة بالمركز، كذلك الإستماع إلي إحتياجاتهم ، والمشاكل والمعوقات التى تقابلهم ،ووجه بتذليل كافة المعوقات ، وتقديم كل الدعم من أجل النهوض بمستوى الخدمة الصحية المقدمة للمواطنين من أهالى التحرير .

وفى نهاية جولته حث وكيل صحة البحيرة ، جميع العاملين بالوحدة على حسن التعامل مع المواطنين وبذل المزيد من الجهد من أجل الوصول لتقديم أفضل خدمة طبية للمواطنين .

مقالات مشابهة

  • «الصحة الفلسطينية»: 9 شهداء و41 مصابا في غارات إسرائيلية على غزة
  • إحالة 7 من العاملين بالوحدة الصحية بالتحرير للتحقيق
  • وزير الإنتاج الحربي يوجه بالارتقاء بمستوى الخدمة المقدمة بالمركز الطبي
  • عاجل.. جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن اغتيال حسن نصر الله
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي: رصد صواريخ أُطلقت من لبنان استهدفت مستوطنات الضفة
  • عاجل: الكشف عن عملية عسكرية تهدف لتصفية حسن نصر الله و الجيش الإسرائيلي يعلن استهداف المقر المركزي لحزب الله في بيروت باستخدام قنابل خارقة للملاجئ
  • المقاومة الفلسطينية تستهدف آلية عسكرية إسرائيلية بخان يونس
  • الاحتلال الإسرائيلي ينفذ عشرات الغارات على بنى تحتية ومبان عسكرية لـ«حزب الله»
  • 8.7 مليارات دولار حزمة مساعدات عسكرية أمريكية جديدة لجيش الاحتلال الإسرائيلي
  • «الصحة الفلسطينية» تعلن ارتفاع عدد شهداء غزة إلى 41534 شهيدًا