اخبار الفن، للمرة الرابعة ياسمين صبري تتلقى عرضًا للمشاركة في بطولة فيلم محمد إمام الجديد،متابعة بتجــرد بدأت الشركة المنتجة لفيلم 8220;الأستاذ 8221;، الذي يقوم .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر للمرة الرابعة.. ياسمين صبري تتلقى عرضًا للمشاركة في بطولة فيلم محمد إمام الجديد، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

للمرة الرابعة.. ياسمين صبري تتلقى عرضًا للمشاركة في...

متابعة بتجــرد: بدأت الشركة المنتجة لفيلم “الأستاذ”، الذي يقوم ببطولته الفنان محمد إمام البحث عن فنانة تؤدي دور البطولة النسائية فيه بعد اعتذار الفنانة هنا الزاهد عن تجسيده.

وتجري الشركة حالياً مفاوضات مع الفنانة ياسمين صبري لتشارك محمد إمام البطولة، ليكون ذلك التعاون الرابع بينهما بعد نجاحهما في أفلام “جحيم في الهند” و”ليلة هنا وسرور” و”أبو نسب” المنتظر عرضه خلال الشهر المقبل.

وكان المخرج شريف عرفة قد بدأ بالتحضيرات ومعاينة أماكن التصوير في مدن الغردقة ونويبع وواحة سيوة والقاهرة حيث من المنتظر أن يبدأ التصوير خلال الفترة المقبلة.

ويضم العمل عدداً كبيراً من النجوم، أبرزهم: محمد إمام، بيومي فؤاد، باسم سمره، ويزو، وتدور أحداثه في إطار كوميدي لايت.

من ناحية أخرى، ينتظر محمد إمام وياسمين صبري عرض فيلم “أبو نسب” في آب (أغسطس) المقبل، وهو يضم عدداً كبيراً من النجوم، أبرزهم: وفاء عامر، ماجد الكدواني، هالة فاخر…، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول شخصية طبيب يدخل في العديد من الصراعات بسبب أزمة النسب، والمشاكل التي تحدث بين العائلات بسبب هذا الأمر، وتتسارع وتيرة الأحداث بعد ذلك.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس محمد إمام

إقرأ أيضاً:

وزارة الرياضة تختتم النسخة الرابعة من بطولة "أوشن مان" في الجونة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اختتمت النسخة الرابعة من بطولة "أوشن مان" بمدينة الجونة بالغردقة، تحت رعاية واشراف وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي ، بمشاركة متسابقين من 36 جنسية مختلفة. تأتي هذه البطولة ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر للفعاليات الرياضية، الذي يعزز مكانة مصر كوجهة رياضية عالمية.

وأشاد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بنجاح البطولة والتنظيم المميز الذي شهدته الفعالية، مؤكدًا أن مصر باتت وجهة رياضية عالمية قادرة على استضافة كبرى الفعاليات الدولية.

وأضاف الوزير: "نحن في وزارة الشباب والرياضة نحرص على دعم مثل هذه الفعاليات الرياضية العالمية التي تسهم في الترويج لمصر كوجهة مميزة للسياحة الرياضية، وتعكس قدرة الدولة المصرية على تنظيم أحداث رياضية كبرى بمستوى عالمي. البنية التحتية المتطورة والكفاءات التنظيمية التي نمتلكها تؤهلنا للعب دور رئيسي في استضافة المزيد من الفعاليات الرياضية الدولية خلال السنوات القادمة."

وأعرب الوزير عن فخره بمستوى الأداء الذي ظهر به المتسابقون من مختلف الجنسيات، مؤكدًا أن مصر ستظل داعمة للرياضة العالمية وساعية لتطوير هذا القطاع بما يخدم الأجيال القادمة.

من جانبه قال  fermin egido Alonso مدير "أوشن مان" العالمية: "مصر تمتلك كوادر تنظيمية على أعلى مستوى وبنية تحتية رائعة، مما يجعلها قادرة على استضافة كبرى الفعاليات الرياضية الدولية بكل كفاءة واحترافية."


وأشاد المتسابقون بالتنظيم الرائع وأجواء البطولة المميزة، مؤكدين أن التجربة كانت استثنائية على مختلف الأصعدة.

تأتي هذه الفاعلية ضمن اجندة السياحة والفعاليات الرياضية لوزارة الشباب والرياضة والتي تهدف إلى تنظيم ابرز الفعاليات المحلية والعالمية المختلفة.

كما شهد حفل الافتتاح طابور عرض استعراضي رفع خلاله أعلام الدول المشاركة، مما أضفى أجواء احتفالية مميزة جمعت بين الثقافات المختلفة في روح رياضية واحدة.

مقالات مشابهة

  • ياسمين صبري تثير الجدل حول تعاقدها على عمل فني جديد
  • ياسمين صبري تكشف سر ارتدائها عباءة سوداء في آخر جلسة تصوير
  • جامعة سوهاج تستعد للمشاركة للمرة الخامسة في التصنيف الدولي للجامعات صديقة البيئة "جرين ميتركس"
  • الحباري يدعم معسكر أهلي صنعاء استعداداً للمشاركة في بطولة أندية الخليج
  • بالعباية السوداء.. أحدث ظهور للفنانة ياسمين صبري (صور)
  • وزارة الرياضة تختتم النسخة الرابعة من بطولة "أوشن مان" في الجونة
  • "عمة حنان مطاوع وأم ياسمين صبري".. سلوى عثمان تكشف عن أحدث أعمالها في رمضان 2025 (حوار)
  • رامي صبري يكشف عن حفله الجديد بُصحبة العسيلي
  • خاص| سلوى عثمان: "ضل حيطة فكرته جديدة وبحب ياسمين صبري على المستوى الشخصي"
  • سعاد سليمان : ولدي حلمه يصير إمام مسجد وأخاف يعايرونه إني أمه … فيديو