يقوم مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، غدًا "الاثنين" بزيارة نادي الزمالك؛ تلبية للدعوة التي تلقاها قبل فترة من مجلس إدارة الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب.. 

تأتي هذه الزيارة الودية ترسيخًا للعلاقات الوطيدة بين الناديين الكبيرين وجماهيرهما العريقة على مر العصور والأجيال.. 

كان من المفترض أن يلبي مجلس الأهلي الدعوة المشار إليها في وقت سابق، إلا أن الظروف التي ألمت بعائلة الأهلي والوعكة الصحية للوزير العامري فاروق، نائب رئيس النادي ـــ رحمة الله عليه ــــ ، ووفاته قبل ثلاثة أسابيع كانت وراء التأجيل.

الجدير بالذكر أن العلاقات المتميزة بين قطبي الرياضة المصرية دائمًا حاضرة في كل زمان ومكان، وكلاهما يحمل تقديرًا كبيرًا للآخر بالرغم من المنافسة الشريفة بين الناديين في مختلف اللعبات الرياضية..

وشهدت الفترة الأخيرة العديد من المواقف الإيجابية التي تعكس أواصر الحب والروح الطيبة بين الكيانات الرياضية الكبيرة التي تسهم في دعم ومساندة كل المنتخبات الوطنية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمود الخطيب مجلس الأهلي مجلس إدارة الزمالك حسين لبيب

إقرأ أيضاً:

«دبي البحري» يناقش تحضيرات الموسم الجديد

دبي (الاتحاد)


وجه مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، الشكر الجزيل إلى سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس دبي الرياضي، على الدعم الكبير والمتابعة المستمرة للقطاع الرياضي في دبي بصفة عامة، والرياضات البحرية بوجه خاص، مما أسهم في التميز والريادة على كافة المستويات، بصورة تعكس مكانة الإمارات مركزاً عالمياً مشعاً بالرياضة.
وثمن مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، كذلك اهتمام ومتابعة المسؤولين في مجلس دبي الرياضي، من خلال تحفيز وتشجيع الأندية الرياضية في الإمارة، لتحقيق التميز والريادة والدفع بالمنظومة الرياضية في دبي، لمزيد من الإنجازات على كافة المستويات.

 

أخبار ذات صلة "لجنة تسمية الطرق في إمارة دبي" تطلق منصة "اقتراحات تسمية الشوارع" شرطة أبوظبي تكرم الفائزين ببطولة «البادل تنس»


وناقش مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، في الاجتماع التحضيرات والتجهيزات لموسم 2024-2025، وسبل الارتقاء بالفعاليات، ومواصلة التميز في تنظيم واستضافة الفعاليات، ومن بينها الأحداث العالمية المرتقبة في «روزنامة» الموسم، وأهمها الجولة الختامية من بطولة العالم للزوارق السريعة -إكس كات- 2024، والتي يستضيفها النادي من 6 إلى 8 ديسمبر المقبل.
وتمنى مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية التوفيق، لمتصدر الترتيب العام لبطولة العالم للزوارق السريعة -إكس كات- زورق فيكتوري 7، بقيادة الثنائي سالم العديدي وعيسى آل علي الذي يتأهب للسفر إلى إيطاليا للمشاركة في الجولة الثانية المقررة في مدينة باليرمو -سيسلي من 19 إلى 21 يوليو الجاري
واسند مجلس إدارة النادي رئاسة وفد النادي في الجولة الثانية من بطولة العالم للزوارق السريعة -إكس كات- لعضو مجلس إدارة النادي محمد عبدالله حارب الفلاحي، والذي يتواجد إلى جانب الجهازين الفني والإداري للفريق، من أجل مساندة الفريق، في إطار جهود مجلس الإدارة لتحفيز المتسابقين، وتوفير أفضل الظروف والأجواء، من أجل تحقيق التميز.
واستعرض الاجتماع النتائج التي سجلها فريق الفيكتوري، في الجولة الثالثة من بطولة العالم للزوارق السريعة «الفورمولا-1» التي جرت في مدينة أولبيا الإيطالية وواجه خلالها الفريق ظروفاً فنية لم تسعف زورق فيكتوري 4 بقيادة المتسابق السويدي أريك ستارك المنافس على الصدارة من إكمال السباق فيما أنهى زورق فيكتوري 3 بقيادة بطلنا أحمد الفهيم السباق في المركز السابع.
ووجه مجلس إدارة النادي الجهازين الإداري والفني لفريق الفيكتوري، بمضاعفة الجهود في المرحلة المقبلة لتجهيز زوارق الفيكتوري بشكل أفضل، للاستمرار في مشوار البطولة العالمية، حيث يحتل زورق «فيكتوري 4» المركز الثالث بنهاية الجولة الثالثة برصيد 62 نقطة بفارق نقطة واحدة عن صاحب المركز الثاني زورق فيتنام 1 و15 نقطة عن المتصدر زورق الشارقة 17.

مقالات مشابهة

  • كولر يمنح إدارة الأهلي الضوء الأخضر لحسم مصير المحترفين
  • «دبي البحري» يناقش تحضيرات الموسم الجديد
  • نادي الوحدات يؤكد رفضه التام لأن يكون جزءاً من كينونة أي شبهة تطبيعية
  • هل أبرم “الوحدات” عقد رعاية مع إحدى الشركات “المُقاطعة”
  • مجلس إدارة جديد لنادي الشرطة الرياضي المركزي
  • بفرمان من كولر.. خالد بيبو يقترب من الرحيل عن الأهلي
  • الرئيس التنفيذي السابق للنادي الأهلي.. د. أحمد نور لـــ ” البلاد”: هياكل المِلكية الجديدة في الأندية تعيد كتابة قواعد اللعب!
  • الأهلي يبدأ مفاوضاته لضم مهاجم أجنبي
  • عبدالله جورج: الزمالك ضحى بنفسه من أجل الأندية والدنيا قامت مقعدتش بعد الاعتذار عن مواجهة الأهلي
  • ميركاتو 2024.. ألفارو موراتا يقترب من الدوري السعودي