شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن أونانا يوجه رسالة وداع لـ إنتر ميلان سنلتقي مرة أخرى، تعاقد نادي nbsp;مانشستر يونايتد nbsp;الإنجليزي، اليوم الخميس، بشكل رسمي، مع nbsp;أندرية أونانا nbsp;حارس مرمى نادي nbsp;إنتر ميلان nbsp;لصفوف .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أونانا يوجه رسالة وداع لـ إنتر ميلان : سنلتقي مرة أخرى، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أونانا يوجه رسالة وداع لـ إنتر ميلان : سنلتقي مرة أخرى

تعاقد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، اليوم الخميس، بشكل رسمي، مع أندرية أونانا حارس مرمى نادي إنتر ميلان لصفوف الشياطين الحمر، خلال الصيف الحالي.

ماذا قدم أونانا مع إنتر ميلان بعد انتقاله إلى مانشستر يونايتد؟

وتابع :" لقد وقعت في حب سان سيرو وكورفا سود والمدينة، الآن الظروف مناسبة لي لبدء رحلة جديدة في مانشستر، أفعل ذلك بحماس كبير، لكنني أعلم أنني سأفتقدكم، الامتنان الأبدي لجميع المشجعين، أنتم تجعلون هذا النادي رائعًا". 

ومن المنتظر أن يكشف المان يونايتد، في بيان رسمي عن تفاصيل عقد أندريه أونانا مع الشياطين الحمر خلال الساعات القادمة. 

وذكرت الشبكة، أن الصفقة كلفت خزينة نادي مانشستر يونايتد مبلغ 51 مليون يورو، بعد الوصول إلى اتفاق مع إنتر ميلان على المقابل المالي، لانتقال أندريه أونانا لصفوف نادي مانشستر يونايتد بداية من الموسم الجاري بشكل رسمي. 

وجاء التعاقد مع أندرية أونانا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعد الوصول لاتفاق مع الحارس على كافة التفاصيل المالية والتعاقدية لتواجده ضمن صفوف الفريق، بعد توجيه الشكر لحارس الفريق السابق ديفيد دي خيا بقرار من جانب إريك تين هاج. 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مانشستر یونایتد

إقرأ أيضاً:

مدرب مانشستر يونايتد يمدح مدافعه ماتياس دي ليخت

فاز مانشستر بونايتد أمس علي نظيره ساوثهامبتون بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين علي أرضية ملعب سانت ماري، ضمن فعاليات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

مدرب مانشستر يونايتد: لست متفاجئًا بماتياس دي ليخت

وتحدث إريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد عن مدافعه الهولندي ماتياس دي ليخت المنضم حديثا إلي صفوف الفريق.

وقال مدرب المان يونايتد، في تصريحات صحفية، "لست متفاجئًا بماتياس دي ليخت".

وأضاف الهولندي تين هاج "في هذه اللحظة، هو ليس جاهزًا، ليس بالسرعة 100%. إنه يحتاج إلى المباريات للارتقاء بها، نرى لمحات الآن، وبمجرد وصوله إلى هناك، سيقدم أداءً أفضل بكثير، نحن سعداء معه بالفعل".

وانتقل المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت البالغ من العمر 25 عاما، إلي صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي، قادما من بايرن ميونخ الألمانس في الانتقالات الماضية، بمقابل 45 مليون يورو.
 

مقالات مشابهة

  • هل يستمر رودري مع مانشستر سيتي ؟
  • مدرب مانشستر يونايتد يكشف سبب قلة مشاركات البرازيلي أنتوني
  • بعد إصابته القوية.. المغربي دياز يوجه رسالة لجمهور ريال مدريد
  • إنتر ميلان يخسر نجمه أمام مانشستر سيتي
  • مانشستر يونايتد وتوتنهام يستفسران عن نجم برشلونة
  • تين هاج يشيد بأداء لاعب مانشستر يونايتد
  • مدرب مانشستر يونايتد يمدح مدافعه ماتياس دي ليخت
  • مانشستر يونايتد يفوز على ساوثهامبتون في البريميرليغ
  • سماحة المفتي يوجه رسالة إلى نادي العامرات.. #عاجل
  • لاعب برشلونة رفض الانتقال إلى مانشستر يونايتد