انطلقت تحضيرات واستعدادات فرق ادارات النظافة في كافة المحافظات لاحتفالات الأعياد الوطنية وجميع الاماكن والمواقع المخصصة لاقامة الأنشطة والفعاليات بمناسبة الذكرى 63 لعيد الاستقلال ويوم التحرير في ذكراه 33 والتي ستستمر على مدى شهر فبراير الجاري .

واعلنت ادارة العلاقات العامة في بلدية الكويت عن رفع استعداداتها للاحتفالات بالأعياد الوطنية بوضع خطه ميدانية تزامناً مع العيد الوطني ال63 والذكرى ال33 لعيد التحرير بتوفير آليات نظافة و حاويات في الأماكن والشوارع التي ستشهد احتفالات الأعياد الوطنية وعمال نظافة.

وأكدت إلى أن الخطة تتضمن ازالة أي نشاط يتم تنفيذه على املاك الدولة دون ترخيص او لم يلتزم أصحابه باشتراطات الترخيص بالإضافة إلى أن الجهات الرقابية في بلدية الكويت ستكثف من حملاتها التفتيشية والتي تهدف إلى رصد و ضبط الباعة الجائلين ، مؤكدا على إنه سيتم تحرير مخالفات واتخاذ الإجراءات القانونية لمن يتم ضبطهم ونظافة المرافق والشوارع والساحات العامة والميادين واجب وطني والحد من الظواهر السلبية المصاحبة للاحتفالات الوطنية.

ومن جانبه نفذ فريق ادارة الـنظافة بمحافظة الاحمدي حملة ميدانية للتأكد من جهوزية الشريط الساحلي إلى جانب توزيع الحاويات في الاماكن التي ستشهد الاحتفالات الوطنية.

واسفرت الحملة عن تنظيف المرافق العامة والشريط الساحلي والأماكن المخصصة للاحتفال بالأعياد الوطنية فضلا عن توزيع 375 عامل نظافة و20 نساف كبير و16 لوري و6 كناسه و 16 جرافة و 12 مكبس وتوفير 100 حاوية سعة 240 لتر و 50 حاوية سعة 1100 لتر.

المصدر بلدية الكويت الوسومالأعياد الوطنية بلدية الكويت

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: الأعياد الوطنية بلدية الكويت بلدیة الکویت

إقرأ أيضاً:

وزارة الخارجية تقيم احتفالية بمناسبة اليوم الدولي للمرأة في العمل الدبلوماسي

أقامت وزارة الخارجية اليوم الاثنين احتفالية بمناسبة اليوم الدولي للمرأة في العمل الدبلوماسي تحت رعاية وزير الخارجية عبدالله اليحيا ومشاركة مساعدي الوزير وحضور منتسبي الوزارة وأعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين لدى دولة الكويت حيث ألقى نائب وزير الخارجية السفير الشيخ جراح جابر الأحمد الصباح كلمة في الاحتفالية نيابة عن الوزير بهذه المناسبة.

ونقل نائب وزير الخارجية في كلمته أحر تهاني وتبريكات الوزير لكافة الدبلوماسيات الكويتيات بهذه المناسبة مؤكدا على حرص القيادة السياسية وعلى رأسها حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه على تمكين المرأة الكويتية وتعزيز دورها إيمانا بأهمية مشاركتها الفعالة في مختلف المجالات بما فيها المجال الدبلوماسي نظرا لما تشكله المرأة الكويتية من عنصر أساسي في نهضة وتنمية دولة الكويت.

وأعرب نائب الوزير عن اعتزاز وفخر وزارة الخارجية بإسهامات وإنجازات المرأة الكويتية في مجال العمل الدبلوماسي حيث أظهرت تميزها على مر السنين في كافة الرتب والمناصب الدبلوماسية وأثبتت كفاءتها في المهام الدبلوماسية المختلفة التي كلفت بها الأمر الذي ساهم في تحقيق مصالح دولة الكويت وتعزيز مكانتها المرموقة على الصعيدين الإقليمي والدولي.

وأضاف أن نسبة الدبلوماسيات الكويتيات في ديوان عام وزارة الخارجية وبعثاتها في الخارج بلغت 22 في المئة من إجمالي عدد منتسبي السلك الدبلوماسي الكويتي الأمر الذي يعكس حرص الوزارة على مسألة دعم المرأة وتمكينها.

المصدر كونا الوسوماليوم الدولي للمرأة وزارة الخارجية

مقالات مشابهة

  • مسالخ شمال الباطنة تستقبل 15549 ذبيحة خلال أيام العيد
  • رفضوا ترك العمل في العيد رغم ذروة الموجة الحارة.. محافظ الجيزة يكافئ 3 عمال نظافة
  • مستشفيات ميدانية جزائرية إلى قطاع غزة
  • وزارة الخارجية تقيم احتفالية بمناسبة اليوم الدولي للمرأة في العمل الدبلوماسي
  • ملتقى لحوار وطني فلسطيني.. لنعنونه بـنزع الشرعية عن الاحتلال
  • ملتقى لحوار وطني فلسطيني.. لنعنونه بنزع الشرعية عن الاحتلال
  • منع سفر رحمة رياض بتهمة خيانة الأمانة
  • بن تاهية: المفوضية مضطرة لاعادة النظر في المدد الممنوحة للتسجيل
  • الدورة الـ33 من معرض أبوظبي الدولي للكتاب تستقطب أكثر من 200,000 زائر
  • أحمر الشباب يفتتح غرب آسيا بمواجهة الكويت غدا