أصيب 3 أشخاص بينهم وكيل نيابة، إثر حادث تصادم سيارة ملاكي وعربة كارو، على طريق جمصة المنصورة، بمحافظة الدقهلية، وتم نقلهم لمستشفى بلقاس لتلقي العلاج اللازم.   وتلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارامن مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة بلقاس، بوقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي وعربة كارو، على طريق جمصة الدولي أمام كوبري عمار، ووجود مصابين.

  وانتقلت قوة أمنية من ضباط وحدة مباحث المركز وسيارات الإسعاف لمكان البلاغ محل الواقعة، وبالفحص تبين أن الحادث أسفر عن إصابة كل من "يوسف ع.ال.ح"، 30 عاما، وكيل نيابة، و"لطفي ال.ح"، 65 عاما، و"محمد ع.ال"، 40 عاما، مزارعين.   تم نقل المصابين لمستشفى بلقاس لتلقي العلاج اللازم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.        

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: حادث تصادم إصابة أشخاص طريق جمصة بلقاس مصابين علاج المصابين

إقرأ أيضاً:

إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم توك توك بدراجة نارية ببني سويف

شهد الطريق الصحراوي الشرقي القديم جنوب محافظة بني سويف، اليوم الاثنين، حادث تصادم توك توك بدراجة نارية، أمام قرية غياضة التابعة لمركز ببا، أسفر عن إصابة 5 أشخاص بإصابات متفاوتة. 

 

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف، إخطارًا من غرفة النجدة يفيد بورود بلاغًا بوقوع حادث تصادم توك توك بدراجة نارية، أمام قرية غياضة بدائرة مركز شرطة ببا، نتج عنه بعض الاصابات، وتم التحرك الفوري بالتنسيق مع فرق الإسعاف التي هرعت إلى موقع التصادم لتقديم الإسعافات الأولية للمصابين ونقلهم إلى المستشفى.

 

تمكنت سيارات الإسعاف، تحت إشراف الدكتور عمرو عثمان، مدير مرفق إسعاف بني سويف، من نقل جميع المصابين إلى مستشفى بني سويف الجامعي لتلقي الرعاية الطبية اللازمة. وبحسب التقارير الطبية الأولية، تنوعت الإصابات بين كدمات وكسور وارتجاج في المخ، مما استدعى التدخل الطبي السريع لتقييم الحالة الصحية للمصابين.

 

أفادت مصادر طبية بمستشفى بني سويف الجامعي أن المصابين هم: الطفل محمود محمد محمود، 8 سنوات، يعاني من اشتباه كسر في الفخذ الأيمن، وبلال محمد محمود، 11 سنة، مصاب بكدمات وسحجات متعددة، ورفيدة محمد محمود، 10 سنوات، مصابة بكدمات وسحجات سطحية في أنحاء متفرقة من جسدها، ومصاب آخر مجهول الهوية، يبلغ من العمر نحو 50 عامًا، يعاني من حالة إشتباه ما بعد الارتجاج، ولا يزال يخضع للرعاية الطبية بالمستشفى لمتابعة حالته الصحية.

 

وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لمعرفة ملابسات الحادث وتحديد أسبابه، سواء كانت نتيجة السرعة الزائدة أو عدم الالتزام بقواعد المرور، وذلك في إطار سعيها للحفاظ على سلامة المواطنين على الطرق والحد من الحوادث المرورية المتكررة التي تتسبب في إصابات وخسائر بشرية، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مقالات مشابهة

  • إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم تروسيكل وملاكى على طريق دكرنس بالدقهلية
  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم توك توك بدراجة نارية ببني سويف
  • إصابة 5 أشخاص إثر حادث اصطدام سيارة برصيف فى مدينة 6 أكتوبر
  • إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم 3 سيارات بطريق السويس الصحراوى
  • إصابة 16 شخصا فى حادث تصادم بالشرقية
  • إصابة 4 أشخاص في حادث على طريق منية النصر في الدقهلية
  • إصابة 4 أشخاص فى تصادم موتوسيكل بآخر على طريق منية النصر بالدقهلية
  • إصابة 5 أشخاص جراء تصادم توك توك بسيارة في المطرية
  • إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالفيوم
  • مصرع 5 أشخاص في حادث تصادم سيارة نقل مقطورة وسيارتين ملاكي بسجن طرة