قررت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار جابر سعيد الجزار، وعضوية المستشارين محمود رشدان وعبدالله سلام تأجيل محاكمة المتهم بقتل صديقه وتقطيع جثته بـ"صاروخ كهربائى" بسبب خلافات بينهما.

اعترف المتهم أمام المحكمة بقتل المجنى عليه وتقطيع جثته بصاروخ كهربائى وتوزيع أشلاء جثته على أماكن متفرقه منها اتوبيس نقل عام.

وكشفت التحقيقات ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة عابدين بمديرية أمن القاهرة من سائق، مقيم بدائرة القسم بتغيب شقيقه، واعتياده ترك مسكنهما والغياب لفترات.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات من خلال الاستعانة بالتقنيات الفنية الحديثة تبين وجود شبهة جنائية فى واقعة تغيب المذكور، كما تبين تردده على أحد أصدقائه، مقيم بدائرة القسم.


 

 

وعقب تقنين الإجراءات وباستهداف الشقة محل سكن الأخير أمكن ضبطه وتبين وجود آثار دماء بجدران الشقة، وبمواجهته اعترف بحدوث مشادة كلامية بينه والمجنى عليه تطورت إلى مشاجرة بسبب خلافات مالية بينهما أثناء تواجد المجنى عليه بصحبته، وعلى إثر ذلك تعدى عليه بالضرب وطعنه باستخدام "سكين" حتى فارق الحياة، ثم قطع جثمانه باستخدام "صاروخ كهربائى" وتخلص من أطرافه بدائرة قسم شرطة الدرب الأحمر، بينما أخفى باقى الجثمان بشقة أحد أقاربه بذات العقار لحين التخلص منها.


 

تم بإرشاده العثور على باقى الجثمان بالشقة المشار إليها، والأدوات المستخدمة فى ارتكاب الواقعة، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية وحبس المتهم.


6

 


7

 


 

 


 

 

   





المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: جنايات القاهرة المتهم بقتل صديقه اخبار الحوادث

إقرأ أيضاً:

إيداع المتهم بقتل 3 من أفراد اسرته بالغربية مستشفى الأمراض العقلية لتوقيع الكشف الطبي عليه

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قرر المستشار محمد شومان قاضي المعارضات بمحكمة قطور إيداع المتهم بقتل والدته وشقيقة وشقيقته بعزبة رستم التابعة لقرية الشين بدائرة مركز قطور مستشفى الأمراض النفسية بالعباسية، لبيان ما إذا كان يعاني من أمراض نفسية أو عقلية تؤثر على إدراكه ووعية وقت ارتكاب الجريمة بناء على طلب دفاع المتهم.

كان قاضي المعارضات بمحكمة قطور بالغربية تجديد حبس المتهم بقتل والدته وشقيقه وشقيقته بعزبة رستم التابعة لقرية الشين بدائرة مركز قطور على ذمة التحقيقات.

وكانت الأجهزة الأمنية بالغربية، بالتعاون مع الأجهزة الأمنية بكفر الشيخ، قد نجحوا بعد جهود مكثفة من البحث، من ضبط الشاب الهارب مختبئا في بلطيم بمحافظة كفر الشيخ، بعد أقل من أسبوع على ارتكابه الجريمة البشعة بعزبة رستم التابعة لمركز قطور بالغربية، بذبح والدته وشقيقه وشقيقته وإضرام النار بجثثهم داخل منزلهم.

وكان مدير أمن الغربية ، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة قطور، بورود بلاغا من الأهالي، بمقتل أسرة واحدة، داخل منزلهم بعزبة رستم التابعة لقرية الشين بمركز  قطور.؛ وانتقلت المباحث الجنائية لمكان الحادث،  وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، قيام شاب يدعي "محمد. ا" بذبح والدته وشقيقه وشقيقته، ، وأضرم النيران بهم.

وتجرى نيابة مركز قطور في محافظة الغربية؛ تحقيقات مع المتهم بقتل والدته وشقيقه وشقيقته ذبحا وإضرام النار بجثثهم داخل منزلهم؛ بعزبة رستم التابعة لقرية الشين بمركز قطور، والتي كانت قد طلبت النيابة بسرعة تحريات المباحث حول الجريمة ومعرفة سببها وملابساتها وتشريح الجثث والتصريح لدفنها والتي أصدرت قرارها المتقدم.

مقالات مشابهة

  • أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة.. اليوم
  • تفاصيل مروعة.. حيثيات الحكم على المتهم بقتل شقيق زوجته بأوسيم
  • الجنايات تنظر غدا أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة
  • تجديد حبس متهم بقتل مدرس في المطرية
  • ننشر صورة المتهم بقتل نقاش لدفاعه عن صديقه بدار السلام
  • الثلاثاء.. محاكمة صاحب محل نسيج لاتهامه بدهس سائق وقتله بشبرا الخيمة
  • حدث وأنت نائم| اعترافات المتهمين بقتل «طفل البداري».. والإفراج عن حسن راتب
  • خلاف انتهي بجريمة.. تحقيقات موسعة مع المتهم بقتل شاب في دار السلام
  • بعد إحالته للمفتي.. تأجيل محاكمة متهم بقتل منجد المعادي لشهر يوليو
  • إيداع المتهم بقتل 3 من أفراد اسرته بالغربية مستشفى الأمراض العقلية لتوقيع الكشف الطبي عليه