تصدر اسم التيك توكر  سوزي الأدرنية صاحبة ترند الشارع اللي وراه مواقع التواصل الاجتماعي في اليومين الماضيين بعد أنت أصدرت النيابة العامّة في القاهرة قراراً بالقبض عليها حيث وجهّت اتهامات لها بالتعدّي على القيم الاسريّة والتحريض على الفسوق.

اقرأ ايضاً"بلوجر" مصري يشعل ضجة بنشر مقاطع فيديو لوفاة والدهمن هي سوزي الأردنية صاحبة ترند الشارع اللي وراه؟ 

وفي تفاصيل حادثة القبض على التيك توكر المثيرة للجدل فإن النيابة العامة المصريّة قررت حبس المتهمّة "سوزي أيمن" والمشهورة بلقب "سوزي الأردنية" مدّة 4 أيام على ذمّة التحقيق، بعد ان وجهت لها تهمة نشر فيديوهات مسيئة للقيم الاسريّة والعادات الاجتماعيّة.

ويأتي خبر اعتقالها بعد قيامه بنشر مقطع فيديو  أهانت من خلاله والدها  بسبب رفضه الانفاق عليها بالإضافة إلى استغلال شقيقتها من ذوي الاحتياجات الخاصة.

ناس شايفة ان سوزي الأردنيه تستحق اللي حصلها !!
وناس شايفاها ضحية مجتمع فاسد وتعليم وتربية غلط وأن القيم الاسريه بايظة اصلا????????‍♀️ !!
انت ايه رايك !! ????#سوزي_الاردنيه #القيم_الاسريه pic.twitter.com/VK5t4M9hFt

اقرأ ايضاًسبب وفاة البلوجر المصرية دينا صبحي— لورين ???? | ثريد |???? Lorein (@pty_e2) February 15, 2024

اسمها الحقيقي سوزي أيمن، وهي مراهقة وتبلغ من العمر 18 عامًا، وما زالت على مقاعد الدراسة المدرسية، لديها شقيقة من ذوي الاحتياجات الخاصة تدعى "مي"، واخرى اسمها مودة لم تظهر أبدًا في الفيديوهات.

بدات شهرتها منذ ما يقاربا لعامين والنصف فقط، لقبت بسوزي الأردنية نظرًا لتواجد الكثير من أفراد عائلتها في الأردن، إلا أنها مصرية الجنسية، لديها أكثر من 2 مليون متابع على تيك توك.

في الفترة الأخيرة كشفت سوزي عن صراع مع والدها ووصل إلى حد تبادل الاتهامات والشتم عبر الفيديوهات.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: أخبار المشاهير القبض على المشاهير سوزی الأردنیة

إقرأ أيضاً:

عضو «الحوار الوطني»: على الحكومة الجديدة توفير فرص عمل غير تقليدية للشباب

قال الكاتب الصحفي جمال الكشكي عضو مجلس أمناء الحوار الوطني، إن الشارع المصري يترقب إجراء التغيير الوزاري، معلقا آمال عريضة على بناء جسور جديدة وعميقة تنحاز بشكل كبير للمواطن انطلاقا من تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي بشأن الحكومة الجديدة، والتي تركز على بناء الإنسان والتطوير وبناء الدولة والعمل على كل مقومات الحفاظ الأمن القومي، مضيفا أن الحكومة السابقة أدت دورها المطلوب في ظل تحديات كبرى تمر بها المنطقة والإقليم، وبذلت جهدا قدر الإمكان في تخطي الصعوبات التي تفرضها المتغيرات الكبرى التي أثرت بشكل كبير على الجوانب الاقتصادية.

ضخ مزيد من الحيوية داخل شرايين الشارع المصري

وأضاف الكشكي، في تصريح لـ«الوطن» أن التغيير مطلوب من أجل ضخ مزيد من الحيوية داخل شرايين الشارع المصري، مطالبا الحكومة الجديدة بتوفير فرص عمل غير تقليدية للشباب في مختلف المحافظات كأحد الحلول التي تحقق مفهوم التساكن الاجتماعي.

وفيما يتعلق بالحكومة الجديدة، طالب عضو الحوار الوطني بضرورة الانحياز للمواطن المصري وتوفير احتياجاته الحياتية في ظل التحديات الاقتصادية، وتوسيع دائرة الرؤية للأطراف في القرى والنجوع لا سيما في ملف الصحة والتعليم، وضرورة البناء وفق منهج ودراسة واستراتيجية على ما تم انجازه، فضلا عن أهمية تبني مفهوم إدارة الأزمات مبكرا والتنبؤ بها لمواجهتها.

اختراق الملفات المسكوت عنها بكل شفافية

كما شدد على ضرورة تبني مفهوم المصارحة والمكاشفة مع المواطن أولًا بأول من خلال تداول المعلومات وخلق الشراكة بين الحكومة والمجتمع، فضلا عن ضرورة التفكير خارج الأطر التقليدية والاعتماد على المبادرة واختراق الملفات المسكوت عنها بكل شفافية فهذا النهج هو أقصر الطرق لبناء جمهورية جديدة يحكمها القانون والدستور.

مقالات مشابهة

  • حجز البلوجر روكي أحمد بتهمة نشر فيديوهات مخلة
  • وصفته بـميستيانو بينالدو.. هل تعمدت بي بي سي إهانة رونالدو؟
  • تسببت في وفاة 99 حاجًا غير نظامي.. النيابة الأردنية تغلق 3 شركات للحج
  • تطلعات الشارع من الحكومة فى ملف التمكين الاقتصادي والحماية الاجتماعية
  • مها بهنسي: مهرجان العلمين الأقوى في مصر والشرق الأوسط
  • مهرجان العلمين يتصدر ترند «X» بعد المؤتمر الصحفي
  • مد أجل الحكم على المتهم بقـ.تل الطـ.ـفلة مكة في السلام
  • لجنة حقوق الانسان ناقشت موضوع الحماية من الاستغلال من خلال التيك توك
  • صاحبة واقعة خطف طفل السوبر ماركت بطنطا: "حسبي الله ونعم الوكيل في اللي ظلمني"
  • عضو «الحوار الوطني»: على الحكومة الجديدة توفير فرص عمل غير تقليدية للشباب