شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بورسعيد تستعد لافتتاح الدورة الـسادسة للكتاب بمشاركة 60 ناشرًا، أعلن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، استعداد المحافظة لافتتاح الدورة السادسة لمعرض بورسعيد للكتاب، يوم الأحد المقبل الموافق 23 من يوليو الجاري، .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بورسعيد تستعد لافتتاح الدورة الـسادسة للكتاب بمشاركة 60 ناشرًا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بورسعيد تستعد لافتتاح الدورة الـسادسة للكتاب بمشاركة...
أعلن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، استعداد المحافظة لافتتاح الدورة السادسة لمعرض بورسعيد للكتاب، يوم الأحد المقبل الموافق 23 من يوليو الجاري، في تمام الساعة السادسة مساء، أمام مديرية أمن محافظة بورسعيد، ويفتتح المعرض أبوابه يوميًا للجمهور من الساعة الرابعة عصرًا حتى الواحدة صباحًا. وذلك في إطار استكمال خطة المعارض المحلية التى تنظمها الهيئة المصرية العامة للكتاب فى جميع محافظات الجمهورية، تحقيقا للعدالة الثقافية

وأكد محافظ بورسعيد ان المعرض يعد من أهم فعاليات التي تقام علي أرض المدينة الباسلة عاصمة الثقافة المصرية مؤكدا أنه يعد  حدث مهم من أجل الإسهام في نشر المعرفة بين جموع المواطنين ، مما يساهم فى استكمال رسالة التنوير وتحقيق العدالة الثقافية ودعم صناعة الكتاب والنشر، وتوصيل المنتج الثقافي للمواطنين بأسعار مخفضة في هذه المعارض.  

وقد أعلنت الهيئة العامة للكتاب فتح باب الاشتراك فى معرض بورسعيد السادس للكتاب والمقرر إقامته خلال الفترة من 23 يوليو حتى 1 أغسطس 2023، ومن المقرر أن تشارك جميع القطاعات والهيئات بوزارة الثقافة في معرض بورسعيد للكتاب، ومن بينها الهيئة العامة لقصور الثقافة، الهيئة المصرية العامة للكتاب، المجلس الأعلى للثقافة، المركز القومي للترجمة، الهيئة العامة لدار الكتب والوثائق القومية .

ويشارك في الدورة الحالية للمعرض ما يقرب من «60» ناشرًا، ما بين دور نشر خاصة، ومؤسسات صحفية، وقطاعات تابعة لوزارة الثقافة.

ويصاحب المعرض برنامجًا ثقافيًا وفنيًا وفعاليات للأطفال، تستمر على مدار أيام المعرض، من 23 يوليو حتى 1 اغسطس المقبل، خاصة وأنه يعد الحدث الثقافي والفني الأكبر الذي تنتظره أبناء المحافظة سنويًا.

وتشارك الهيئة العامة للكتاب في الدورة الـ6 للمعرض، بما يقرب من 2000 عنوان من إصدارات الهيئة، بكافة سلاسلها الألف كتاب الثاني، دراسات أدبية، إبداعي عربي، أدباء القرن العشرين، نجيب محفوظ، وسلسلة ما، وتاريخ المصريين، والفنون الشعبية، كما تتواجد في المعرض مبادرة «الثقافة والفن للجميع»، التي تضم إصدارات تبدأ اسعارها من جنيهًا واحدًا وصولا إلى 20 جنيهًا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الهیئة العامة ناشر ا

إقرأ أيضاً:

وظائف قيادية في الهيئة العامة للأرصاد الجوية: المستندات وطريقة التقديم

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية التابعة لوزارة الطيران المدني عن توفر عدد من الوظائف التخصصية القيادية. هذه الوظائف تتطلب مستوى عالٍ من الخبرة والكفاءة، وتستهدف الأفراد المؤهلين لشغل المناصب التالية:

مدير عام الإدارة العامة للشئون الإداريةمدير عام الإدارة العامة للمراجعة الداخلية والحوكمةمدير عام الإدارة العامة للإدارة الاستراتيجيةمدير عام الإدارة العامة للبحث العلميالمستندات المطلوبة للتقديم لوظائف وزارة الطيران المدني 2024

لتقديم طلب لشغل إحدى هذه الوظائف، يجب على المتقدمين تجهيز مجموعة من المستندات الهامة. يتعين تقديم هذه المستندات في ملفات، ويجب أن تحتوي كل ملف على العناصر التالية:

بيان الحالة الوظيفية

يجب أن يتضمن البيان المؤهلات العلمية والتدريبية.إدراج تقارير كفاية الأداء عن آخر ثلاث سنوات.توضيح الخبرة النوعية والزمنية، والوظائف الإشرافية والقيادية السابقة.

الشهادات والدورات التدريبية

تقديم الشهادات المتعلقة بمجالات الحاسب الآلي واللغات الأجنبية.إدراج أي شهادات تتعلق بالمشاركة في المؤتمرات، إعداد البحوث والدراسات، وسابقة العمل في المنظمات الدولية والإقليمية إن وجدت.

أوجه التميز والإنجازات

تقديم مستندات تدل على أوجه التميز، مثل الحصول على جوائز المدير المتميز، خطابات الشكر والتقدير، أو أي بيانات أخرى يمكن إضافتها.توضيح أبرز الإنجازات والإسهامات التي قام بها المتقدم، مدعمة بالمستندات الدالة على مستوى المهارات والقدرات اللازمة لشغل الوظيفة.

المقترح التطويري

تقديم مقترح وافي لتطوير الوحدة أو أحد أنشطتها الرئيسية. يجب أن يتضمن المقترح أهدافًا محددة زمنيًا وقابلة للقياس، مع ذكر الوسائل اللازمة للتحقيق في حدود الإمكانيات المالية والبشرية المتاحة.

صور فوتوغرافية ومستندات أخرى

عدد 6 صور شمسية حديثة بمقاس 4×6.صورة من بطاقة الرقم القومي.طريقة التقديم لوظائف وزارة الطيران المدني 2024

للتقديم لشغل إحدى الوظائف القيادية في الهيئة العامة للأرصاد الجوية، يجب على المتقدمين اتباع الخطوات التالية:

استيفاء نموذج طلب شغل الوظيفة

يمكن الحصول على نموذج الطلب من الإدارة العامة للموارد البشرية، إدارة عمليات الموارد البشرية.عنوان الإدارة: الهيئة العامة للأرصاد الجوية، شارع الخليفة المأمون، كوبري القبة، القاهرة.

تسليم الطلبات

يجب تسليم طلبات الوظائف والمستندات باليد إلى الأمانة الفنية للجنة القيادات بإدارة عمليات الموارد البشرية.

تتطلب هذه الوظائف مستوى عالٍ من الخبرة والاحترافية، وتوفر فرصة للعمل في بيئة مهنية متميزة. لذا، يُنصح بالتحضير الجيد لكل متطلبات التقديم لضمان تقديم طلب مميز يتماشى مع المعايير المحددة.

مقالات مشابهة

  • عودة ارتفاع درجات الحرارة وتحذيرات من الهيئة العامة للأرصاد الجوية
  • بمشاركة المملكة.. افتتاح معرض “ماوراء الإطار” في مصر
  • “ناصف”: هواة مصر وقوتها الناعمة قادرون على المواجهة والتغيير وجعل مصر الأجمل
  • رئيس انتقالي أبين يقف على حيثيات قرارات الهيئة الإدارية لمعهد امين ناشر للعلوم الصحية
  • مهرجان الإسكندرية المسرحي الدولي يعلن لجنة تحكيم دورته الـ 14
  • وزير الزراعة يفتتح الدورة الـ 36 لمعرض صحاري الزراعي الدولي
  • افتتاح الدورة الـ36 لمعرض ومؤتمر «صحاري» الزراعي الدولي بمشاركة 250 شركة
  • وزير الزراعة يفتتح الدورة الـ 36 لمعرض ومؤتمر صحاري الزراعي الدولي
  • وظائف قيادية في الهيئة العامة للأرصاد الجوية: المستندات وطريقة التقديم
  • رئيس جامعة القاهرة يستقبل وفد من الهيئة العامة للاعتماد