نجح فريق طبي تكامُلي بمستشفى الملك عبدالعزيز بمكة، عضو تجمع مكة المكرمة الصحي، في إعادة الحركة لمريضة تبلغ من العمر 70 عامًا تعاني من هشاشة عظام شديدة، وتعرضت لحادثة سقوط تسببت بكسرين في منتصف الظهر، ما أفقدها القدرة على الحركة.
وأوضح تجمع مكة المكرمة الصحي، أنه فور مباشرة الحالة من الفريق الطبي المتخصص في جراحة العمود الفقري، تقرر إجراء لها عملية حقن إسمنتية للفقرتين المتضررتين تكللت بالنجاح بفضل الله.


أخبار متعلقة خلال جولته في حائل.. النائب العام يؤكد على أهمية إنجاز قضايا الموقوفينبوابة مقيم.. كيف تستفيد من خدماتها الجديدة؟ .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } إعادة الحركة لـ "سبعينية" بمكة أصيبت بكسور في الظهرتأهيل ورعايةوأضاف: استمرت المريضة على التأهيل والرعاية في المستشفى بمتابعة الطاقم الطبي المختص، حتى استقرت حالتها واستعادت حركتها الطبيعية، وسمح لها الفريق الطبي بمغادرة المستشفى.
وأكد أن جميع الكوادر الصحية على قدر عالي من المهنية والتأهيل، وهذه الحالة تعد إحدى النماذج التي تواجه تحديات صحية وتم التعامل معها بالاحترافية والمهنية اللازمة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: عبدالعزيز العمري مكة المكرمة مستشفى الملك عبدالعزيز تجمع مكة المكرمة الصحي هشاشة العظام

إقرأ أيضاً:

بوتين يوقع قانونا لتجنيد المشتبه بهم جنائيًا

وقع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين على مشروع قانون ليصبح قانونا، يسمح بتجنيد المشتبه بهم في قضايا جنائية في الجيش وتجنيبهم الملاحقة القضائية.
ويسمح القانون، الذي أقره مجلسا البرلمان الأسبوع الماضي، للمحاكم بوقف الإجراءات الجنائية، إذا وافق المشتبه بهم على توقيع عقد للالتحاق بالخدمة العسكرية، وفقا لما ذكرته وكالة بلومبرج للأنباء.
أخبار متعلقة بعد الإعصار "هيلين".. انقطاع الكهرباء عن 1.3 مليون شخص في أمريكاللمرة الأولى.. جيش الاحتلال يعلن خسائر هجومه البري على لبنان .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } بوتين يوقع قانونا لتجنيد المشتبه بهم جنائيًا تعويض الخسائرويسلط القانون الجديد الضوء على الصعوبات التي يواجهها الجيش الروسي في تعويض الخسائر في الأفراد التي يتكبدها على الخطوط الأمامية في أوكرانيا، دون الحاجة إلى إعلان تعبئة جديدة لا تحظي بقبول شعبي.
ووفقا لتقديرات مسؤولين غربيين فقد بلغت الخسائر الروسية حاليا أعلى مستوياتها منذ بدء الغزو الروسي لأوكرانيا في فبراير 2022.

مقالات مشابهة

  • صور| أكثر من 40 ألف زائر لمهرجان العلوم والتقنية في "واحة الملك سلمان"
  • بوتين يوقع قانونا لتجنيد المشتبه بهم جنائيًا
  • منصة عالمية لتحقيق التمنية الشاملة.. انطلاق أعمال منتدى الأمن السيبراني بالرياض
  • أمير الشرقية يهنئ الأعضاء المعينين حديثاً بهيئة كبار العلماء من المنطقة الشرقية
  • "البُن الشدوي".. المملكة تنتج أفضل أنواع القهوة الفاخرة
  • فيديو| الذكاء الاصطناعي والشاشات التفاعلية تنشر الوعي بالتصلب المتعدد بالخبر
  • في يومها العالمي.. المملكة تُجسد إرثها الثقافي في ارتباطها بالقهوة
  • ارتفاع ضحايا إعصار "هيلين" بالولايات المتحدة إلى 132 شخصًا
  • أكثر من 16 ألف جولة رقابية على المساجد والجوامع والمصليات النسائية في الباحة
  • المعرض الموسمي.. الرياض تتباهي بإنتاجها المتميز من التمور