يعقد مجلس أمناء الحوار الوطني، اجتماعًا اليوم، لمناقشة استكمال الحوار الوطني في المرحلة المقبلة، خاصًة ما يخص الحوار الاقتصادي، الذي دعا إليه الرئيس السيسي، ليكون بشكل أعمق وأشمل وأكثر فاعلية في المرحلة المقبلة، لما تمر به الدولة والمجتمع من ظروف اقتصادية دقيقة. 

وقال الكاتب الصحفي جمال الكشكي عضو مجلس أمناء الحوار الوطني، إن اجتماع اليوم، سيناقش جدول أعمال الجلسات المتخصصة المتعلقة بالمحور الاقتصادي، لمناقشة قضايا التضخم، الغلاء، الاحتكار، دعم الاستثمار، من أجل التوصل إلى توصيات وإجراءات محددة للتعامل مع التحديات الحالية، على أن تُرفع بشكل عاجل إلى رئيس الجمهورية، موضحاً أن الجلسات المتخصصة تقتصر على عدد من الخبراء والمتخصصين، ومقدمي مقترحات الجلسات العامة، لمناقشة ما جرى طرحه وبلورته في صورة توصيات نهائية.

أضاف لـ«الوطن»، أن الاجتماع يناقش خطوات وإجراءات الحوار الاقتصادي بشكل أكثر فعالية، والخطوات المقبلة في الحوار الوطني، تنفيذا لتوجيهات الرئيس السيسي، لبحث سبل مناقشة القضايا الاقتصادية العاجلة، والتي سيكون لها أولوية كبيرة في الفترة الأولى من الجلسات بشكل أكثر فاعلية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الحوار الوطني الحوار الاقتصادي جلسات الحوار الوطني السيسي الحوار الوطنی

إقرأ أيضاً:

«الرياضات البحرية» يناقش خطة المرحلة المقبلة

 
دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة 8.12 مليون سائح دولي إلى دبي خلال 5 أشهر "الوطني للأرصاد" يرصد أقل درجة حرارة سجلت على الدولة


ترأس الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان، رئيس مجلس إدارة اتحاد الرياضات البحرية الاجتماع الثالث للمجلس الذي عُقد في مؤسسة الفيكتوري في دبي، وتم من خلاله مناقشة البنود المدرجة على الأجندة، حيث تم الإطلاع على أهم المستجدات القادمة على ساحة الرياضات البحرية، بالإضافة إلى مناقشة خطة الاتحاد للفترة القادمة بالتنسيق مع الأندية البحرية.
واستعرضت الأندية البحرية خلال الاجتماع إنجازاتها خلال الربع الثاني من الموسم على المستويين المحلي والدولي، والإطلاع على أهم مكتسبات الرياضة البحرية طوال الفترة الماضية.
حضر الاجتماع، خالد جاسم المدفع، نائب رئيس الاتحاد، وأحمد الشرياني أمين عام الاتحاد، والأعضاء أحمد إبراهيم، سالم الرميثي، أحمد الحوسني، عارف الهرنكي، جمال الجناحي، مريم الحوسني، هيثم العلي.

مقالات مشابهة

  • بعد عقد اجتماعاته.. ننشر اختصاصات مجلس أمناء التحالف الوطنى
  • رئيس جهاز العاشر من رمضان يتفقد نادي المحور استعدادا لتشغيله
  • كتلة الحوار: نموذج التعاون الاقتصادي المصري الأوروبي شهادة جودة للإدارة المصرية الاقتصادية
  • رئيس جهاز العاشر من رمضان يتفقد نادي المحور الشرقي على مساحة 17 فدانا
  • مناقشة 47 تقرير للجان النوعية.. تفاصيل جدول أعمال مجلس "الشيوخ" الأسبوع الجاري
  • تفاصيل إنشاء نادي المحور الشرقي على 17 فدانا في العاشر من رمضان
  • «الرياضات البحرية» يناقش خطة المرحلة المقبلة
  • سلطان يشكل مجلس أمناء جامعة خورفكان
  • “الفاخري” يترأس اجتماع المجموعة الجوسياسية لإقليم الشمال الأفريقي
  • تعرف على جدول أعمال خطة «البرلمان» اليوم