واصل قطاع الأحوال المدنية إيفاد قوافل مُجهزة فنياً ولوجيستياً لتقديم كافة الخدمات التى يقدمها القطاع للمواطنين من «بطاقات الرقم القومي – المُصدرات المُميكنة» بنطاق محافظات «القاهرة – الجيزة – الإسكندرية – مطروح - المنوفية – الغربية – القليوبية – قنا – البحيرة – المنيا – أسيوط - شمال سيناء».

وأسفرت جهود القوافل عن استخراج 10 آلاف و987 بطاقة رقم قومي، و29 ألفا و570 مصدرا مميكنا، وتقرر استمرار عمل القوافل في المحافظات المشار إليها اعتبارا من يوم 17-2-2024.

كما واصل القطاع على مدار أيام الأسبوع تلقي الاتصالات الجماهيرية الواردة عبر الخطوط الساخنة لتلبية وتوصيل مختلف خدمات القطاع الجماهيرية الفورية بأماكن وجودها على أرقام القطاع المختصرة «15340» لمختلف الطلبات الجماهيرية الفورية – «15341» لطلبات كبار السن وذوي الهمم والحالات المرضية وأسر الشهداء، وجرى تلبية مختلف الطلبات وتوصيلها في ذات اليوم تيسيرا على المواطنين.

وأسفرت عن استخراج وتوصيل 673 بطاقة رقم قومي و141 مصدرا مميكنا، كما واصل القطاع الاستجابة لالتماسات الحالات الإنسانية «المرضى وكبار السن وذوي الهمم» وإيفاد مأموريات لـ18 حالة إنسانية بالمنازل والمستشفيات لتجديد بطاقات الرقم القومي لهم، واتخذت الإجراءات اللازمة لاستخراجها وتسليمها لهم.

ويواصل القطاع إيفاد مأموريات لاستخراج وتجديد بطاقات الرقم القومي للعاملين والمترددين على العاصمة الإدراية وعدد من النوادى الخاصة، واتخذت الإجراءات اللازمة لاستخراجها وتسليمها لـ437 مواطنا، إضافة إلى مواصلة استقبال بالمركز النموذجي لكبار السن وذوي الهمم «قادرون باختلاف» لتلبية احتياجاتهم من مصدرات القطاع وتم استخراج وتجديد بطاقات الرقم القومي لـ338 مواطنا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأحوال المدنية وزارة الداخلية المحافظات الحوادث بطاقات الرقم القومی

إقرأ أيضاً:

الأسئلة المتوقعة في مادة الكيمياء للثانوية العامة.. «تريكات ليلة الامتحان»

يصل قطار امتحانات الثانوية العامة 2024 لأداء مادة الكيمياء للشعبة العلمية يوم السبت المقبل 6 يوليو، ولذلك يحرص الطلاب على مذاكرة المادة بشكل جيد، مع مراجعة الأسئلة المتوقعة، لاجتياز الاختبار بسهولة والحصول على الدرجات النهائية، لتعويض الدرجات التي فُقدت في المواد الماضية.. ونستعرض في هذا التقرير الأسئلة المتوقعة في مادة الكيمياء. 

امتحان مادة الكيمياء

كشف إسلام واصل مدرس مادة الكيمياء خلال حديثه لـ«الوطن»، عن أن مذاكرة مادة الكيمياء قبل أداء الامتحان تعتمد على مراجعة المفاهيم والمعادلات الكيميائية، بالإضافة إلى حل الكثير من الأسئلة خاصة نماذج الامتحانات في السنوات السابقة.

الأسئلة المتوقعة في مادة الكيمياء

وقدم «واصل» لطلاب الثانوية العامة 2024 مجموعة من أهم الأسئلة المتوقع أن ترد في امتحان مادة الكيمياء، حتى يتمكنوا من مذاكرتها وبالتالي اجتياز الامتحان بقلب مطمئن، بالإضافة إلى الإجابة بشكل جيد وتحصيل أعلى الدرجات، وجاءت من ضمن هذه الأسئلة المتوقعة :

مقالات مشابهة

  • «القومي للإعاقة» يرصد أهم 6 ملفات لذوي الهمم على طاولة الحكومة
  • مشيرة خطاب: سيادة القانون في الدولة تساعد على نمو القطاع الخاص
  • كيفية وشروط استخراج شهادة وفاة إلكتروني
  • الأسئلة المتوقعة في مادة الكيمياء للثانوية العامة.. «تريكات ليلة الامتحان»
  • عضو بـ«القومي للمرأة»: قانون الأحوال الشخصية من أهم الملفات أمام الحكومة
  • إضافة المواليد على بطاقة التموين 2024 | الشروط والخطوات
  • «حياة كريمة» تطلق قوافل طبية مجانية في 3 محافظات لعلاج الأسر الأكثر احتياجا
  • اعرف طرق تغيير قيد الزواج أو الطلاق في بطاقة الرقم القومي
  • تعرف على شروط وطريقة استخراج قيد عائلي ورقي إلكترونيا
  • تفاصيل نظام الموارد البشرية ونظام الخدمة المدنية الجديدين