فن، تطبطب محمد رمضان يطرح الأغنية الثانية لموسم الصيف،طرح منذ قليل الفنان محمد رمضان أغنيته الجديدة تطبطب، وذلك عبر صفحته الرسمية بموقع .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تطبطب.. محمد رمضان يطرح الأغنية الثانية لموسم الصيف، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تطبطب.. محمد رمضان يطرح الأغنية الثانية لموسم الصيف

طرح منذ قليل الفنان محمد رمضان أغنيته الجديدة تطبطب، وذلك عبر صفحته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

الأغنية قام محمد رمضان بتصويرها منذ عدة أشهر لطرحها فى موسم الصيف، حيث أحدثت جدلا واسعا بعد طرح البرومو الخاص بها بسبب جرأة بعض المشاهد التى تجمع رمضان ببعض الفتيات بالاضافة إلى ظهورا عاريا فى أحد مشاهد الأغنية.

طرح الفنان محمد رمضان أغنيته الجديدة ملك السهر عبر صفحته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

وحققت الأغنية ما يقرب من 100 ألف مشاهدة فقط خلال 24 ساعة وهو رقم ضئيل جدا بالنسبة للأرقام التى يحققها رمضان مع طرح أى أغنية جديدة على صفحته.  

أرقام أغاني محمد رمضان خلال 24 ساعة

فقد حقق من قبل خلال 24 ساعة فقط ما يقرب من 2 مليون مشاهدة بعد طرح أغنيته TMO فى عام 2022 كما حقق أيضا ما يقرب من المليون مشاهدة خلال 24 ساعة فقط بعد طرحه لأغنية نصابة.  

تفاصيل أغنية ملك السهر 

وتعتبر أغنية ملك السهر هي أولى أغنيات محمد رمضان فى موسم الصيف وهى من كلمات مصطفى حدوتة وألحان مصطفى تاج ومن توزيع Coolpix.

فيلم ع الزيرو

وروج الفنان محمد رمضان، لموعد صدور فيلمه الجديد “ع الزيرو”، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وكتب محمد رمضان: “2/8/2023 بجميع دور العرض”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الفنان محمد رمضان خلال 24 ساعة

إقرأ أيضاً:

محمد رمضان ينشر كواليس جديدة من مهرجان موازين.. أسطورة كل جيل

شارك النجم محمد رمضان جمهوره بمجموعة من الصور الجديدة له من كواليس حفل ختام مهرجان موازين الدولي الذي أحياه على مسرح ساحة النهضة، بالمملكة المغربية، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام .

 وكان قد نشر نمبر وان مقطع فيديو أيضًا من الحفلة وعلق عليه قائلًا: "أنا مش أسطورة جيلك.. أنا أسطورة كل جيل، ختام مهرجان موازين ٢٠٢٤، الحمد لله رب العالمين".

وأوضح رمضان في تصريح للصحافة المغربية على هامش مشاركته في الدورة الـ19 من مهرجان "موازين"، أن الحياة يجب ألّا تتوقف لكي نعبر عن دعمنا للقضية، لافتًا إلى أن مقاطعة الفعاليات الموسيقية لا تعتبر دعمًا.

واعتبر أن المشاهير العرب يجب أن يشتغلوا ويصعدوا فوق منصات كبيرة وعالمية، للتعبير عن مواقفهم، مشيرًا إلى أن القضية الفلسطينية هي قضية الجميع، ودعمها سيبقى دائمًا.

وفاجأ جمهوره بأنه يعتزم التقليل من ظهوره في المسلسلات والأعمال الدرامية خلال الفترة المقبلة  قائلا: "المسلسلات الكثيرة مضرّة بالفنان، فكلما زادت أصبحت مثل الدهون في الجسم، والعديد من النجوم مثل أحمد زكي ومحمود عبد العزيز وعادل إمام ليس في رصيدهم عدد كبير من المسلسلات".

وتابع: "قررت أن أركّز في السينما، ولديَّ رصيد كبير في الدراما مثل "جعفر العمدة" و"الأسطورة" و"زلزال" وغيرها من المسلسلات الناجحة".

مقالات مشابهة

  • محمد رمضان يخطف الأنظار بأحدث ظهور له بالساحل الشمالي
  • سامو زين يطرح "كارثة" من ألبوم "الحب".. والجمهور يشيد بها
  • محمد منير يعود لحفلات الصيف مع جمهور مهرجان العلمين.. الموعد والمكان
  • جامعة العريش تستعد لموسم إنتاج السمك والجمبري من مزارعها
  • ديانا حداد تتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي بـ«الناس الحلوة»
  • برفقة زوجها.. شاهد أحدث ظهور لكارمن سليمان
  • حسام حسني يطرح أغنية جديدة بعنوان "البنات الحلوه "
  • محمد رمضان يختتم الدورة 19 لمهرجان موازين
  • محمد رمضان ينشر كواليس جديدة من مهرجان موازين.. أسطورة كل جيل
  • محمد قماح يطرح أولى أغنيات ألبومه الجديد بعنوان Sans Facon