قال المستشار الإعلامي في السفارة اليمنية في القاهرة، بليغ المخلافي اليوم الأحد ،ان جثمان اللواء حسن العبيدي مدير دائرة التصنيع العسكري بوزارة الدفاع اليمنية، نقل وهو متواجد الآن بمشرحة زينهم في العاصمة المصرية القاهرة وسيخضع لإجراءات الطب الشرعي.

وعثر على مدير دائرة التصنيع العسكري لقوات الجيش اليمني، اللواء حسن فرحان بن جلال مقتولا في ظروف غامضة، داخل شقته بالعاصمة المصرية.

المخلافي قال في تصريح لتلفزيون الحدث(تابعه مارب برس) انهم ينتظرون تقرير الطب الشرعي لمعرفة ملابسات مقتل اللواء العبيدي، هل كان مكبلا او لا وعدد الطعنات في جسده.

واضاف: ''لا نريد استباق الامور والأجهزة الامنية المصرية تولي الموضوع اهتمام كبير جدا وهناك تعاون بين المختصين بالسفارة اليمنية والأجهزة المصرية، للوصول الى نتائج سريعة''.

وفي وقت سابق، طالبت السفارة اليمنية في القاهرة في بيان لها اليوم "كافة وسائل الإعلام بتحري الدقة في كل ما ينشر وعدم الانجرار وراء الشائعات إلى حين الوصول إلى النتائج النهائية من قبل الجهات المختصة".

المصدر: مأرب برس

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروعات صندوق التنمية الحضرية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقد اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية اليوم اجتماعا مع صندوق التنمية الحضرية، لمتابعة الموقف التنفيذي لمشروعات الصندوق داخل المحافظة ،بحضور اللواء أحمد أنور السكرتير العام لمحافظة الغربية و المستشار عمرو حتاته المستشار القانوني للمحافظة والمهندس أشرف هواش مدير مديرية الإسكان بالغربية ورئيس حي أول وحي ثان طنطا.

استعرض المحافظ الموقف التنفيذي للمشروعات الجارية بحي أول وثان طنطا وحي أول وثان المحلة ومشروع إنشاء مدينة المحلة الجديدة بأرض المستعمرة. 

وأشار المحافظ الى أن صندوق التنمية الحضارية يلعب دوراً كبيراً في دعم خطط التنمية بالمحافظة، بهدف المساهمة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة وتحسين ظروف المعيشة للمواطنين، وضمان حقهم في الحصول على مسكن آمن ومرافق أساسية.

وأشاد بجهود الصندوق في تطوير المناطق العشوائية وتحويلها لمناطق حضارية أعلى مستوى، مؤكدا ان مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي ، للتطوير العمراني لعواصم المحافظات والمدن الكبرى من خلال تطوير العمران في المدن والمناطق العشوائية على مستوى الجمهورية، وذلك بالتوازي مع المبادرات الرئاسية الأخرى لتطوير الريف المصري، والمدن العمرانية الجديدة، وحياه كريمة لتطوير القرى الأكثر إحتياجاً يشعر المواطن بحجم الإنجازات التي تقدمها الحكومة على أرض الواقع.

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروعات صندوق التنمية الحضرية
  • سفير الإمارات يناقش مع القائم بأعمال السفارة الأمريكية مستجدات الأوضاع بليبيا
  • عرض سائق تحرش بأجنبية بالشروق على الطب الشرعي
  • عاجل: أول تصريح لـ”نتنياهو” على الهجوم الإيراني على اسرائيل
  • بيان عاجل من السفارة المصرية فى بيروت لأبناء الجالية المصرية في لبنان
  • عرض المتهمين في واقعة سحر مؤمن زكريا على الطب الشرعي
  • "كان بيركب ستارة".. مصرع طالب سقط من الطابق الثالث في الهرم
  • بعد 70 يومًا من دفنه أسفل السرير.. الطب الشرعي يستخرج جثمانه
  • اللواء العرادة في كلمة قوية للقوات المسلحة اليمنية: الحروب لم تعد كما كانت
  • السفارة اليمنية في لبنان تدعو اليمنيين في بيروت لعدم التحرك وأخذ الحيطة والحذر