كشفت  تقارير صحفية، عن حالة من الغضب لدى مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، بسبب طلب محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق، بالتخلف عن الرحلة المقبلة لمواجهة فريق ميدياما الغاني في دوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة المقبل.

وأعرب كولر عن غضبه لخالد بيبو، مدير الكرة، بعد أن أخبره بطلب كهربا عدم السفر إلى غانا بسبب احتفال شقيقته ووافق كولر على طلب اللاعب في البداية، لكنه أبلغ بيبو بضرورة عدم تكرار ذلك في المستقبل، خاصة مع اقتراب مباريات مهمة للفريق في دوري أبطال إفريقيا.

وجاء غضب كولر بسبب عدم وجود بديل للمهاجم الفرنسي أنتوني موديست في خط الهجوم، خاصة مع عدم جاهزية الفلسطيني وسام أبو علي لتولي هذا الدور الأساسي، بسبب عدم انسجامه مع باقي اللاعبين وعودته مؤخرًا من الإصابة في عضلة الفخذ.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ابطال افريقيا الفلسطيني وسام أبو علي الفرنسي أنتوني موديست أنتوني موديست النادي الأهلي خالد بيبو كولر

إقرأ أيضاً:

السوداني يشيد بمنجز أبطال البارالمبية ويوجه بتكريمهم وفق القانون بمنحة شهرية وقطعة أرض

شبكة انباء العراق ..

أشاد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الأحد، بمنجز أبطال اللجنة البارالمبية الذي حققوه في باريس، فيما وجه بتكريمهم وفق القانون بمنحة شهرية وقطعة أرض.

وذكر مكتب السوداني في بيان ، إن”رئيس مجلس الوزراء استقبل الرياضيين الأبطال الذين حازوا ميداليات متنوعة ومراكز متقدمة في دورة الألعاب البارالمبية 2024 في باريس وبارك الإنجاز الذي حققه الأبطال الذين طرزوا صدورهم بالأوسمة الملونة في بارالمبياد باريس، ورفعوا علم العراق أمام العالم”.

وثمن السوداني، بحسب البيان، “جهود اللجنة البارالمبية والكوادر التدريبية، وأسرهم الكريمة”، مؤكدا “التزام الحكومة بدعم الرياضة والرياضيين وتجاوز كل المعوقات”.

وأعلن، عن”تكريم أبطال بارالمبياد باريس بمنحة شهرية وقطعة أرض، وفق قانون رقم 6 لسنة 2013″، مشيرا إلى”استقبال البطلة الذهبية نجلة عماد قبل أيام، التي تحمل قصة لا تختصر بوسام ذهبي، بل تمثل عنواناً للتضحية والشجاعة وعزيمة المرأة العراقية، حيث تفوقت وأصبحت بطلة عالمية رغم فقدان أطرافها بعملية ارهابية، فصارت حديث العالم بأسره، بينما ذهب الإرهابي إلى مزبلة التاريخ”.

وأكد، أنّ”قصتها وقصص باقي الأبطال تستحق أنْ تضمن في المناهج الدراسية، فجميعها تنطوي على مواقف بطولية وتضحيات”، مشيرا إلى”ما تمثله الرياضة من فعل وتأثير سياسي واقتصادي واجتماعي، وتمكنها في أكثر من فعالية من توحيد العراقيين بكل مكوناتهم”.

ولفت إلى”حرص الحكومة على دعم القطاع الرياضي، وجعله من أولوياتها، وكانت البداية بدعم تنظيم بطولة خليجي البصرة 25، تبعها دعم عدد كبير من البرامج والمبادرات، في مقدمتها مبادرة صناعة البطل، وهو يشمل الألعاب الأولمبية والبارالمبية”، مشدداً على”توفير كل الرعاية والدعم للرياضات الفاعلة والمتميزة”.

user

مقالات مشابهة

  • صدمة لبرشلونة قبل انطلاق دوري أبطال أوروبا
  • كولر يفاجئ كهربا بقرار جديد قبل مواجهة السوبر الإفريقي
  • دوري "أبطال آسيا".. الشرطة يتعادل مع النصر في غياب رونالدو
  • فيديو.. مدرب سموحة الأسبق يشيد بلاعبي الأهلي ويوجه رسالة لجماهيره
  • بعد تأكد غيابه عن مباراة الشرطة.. رونالدو يوجه رسالة للفريق وللجماهير العراقية
  • في أول تعليق بعد الوعكة الصحية.. رونالدو يتمنى التوفيق للنصر ويوجه رسالة للجمهور العراقي
  • قائد الثورة يتلقى رسالة خاصة من رئيس المكتب السياسي لحركة حماس (تفاصيل)
  • طلب غريب من كهربا لمارسيل كولر للمشاركة في المباريات
  • السوداني يشيد بمنجز أبطال البارالمبية ويوجه بتكريمهم وفق القانون بمنحة شهرية وقطعة أرض
  • كولر يعلن تشكيل الأهلي أمام جورماهيا في دوري أبطال إفريقيا