الضابط اليمني العبيدي (منصات تواصل)

نشر مراسل وكالة "شنخوا" الصينية معلومات جديدة حول عن حادثة اغتيال اللواء المهندس حسن بن جلال العبيدي مدير دائرة التصنيع الحربي في وزارة الدفاع اليمنية.

وقال الصحافي فارس الحميري، عبر حسابه على منصة "إكس" إن العبيدي وصل القاهرة قبل نحو 20 يوما في زيارة خاصة، وخلال هذه الفترة ذهب الى تركيا لعدة أيام وعاد مجددا الى القاهرة.

اقرأ أيضاً ترامب يكشف عن قيمة القنابل التي تلقيها الطائرات الأمريكية عل اليمن.. مبلغ خيالي 18 فبراير، 2024 تفاصيل جديدة حول اغتيال ضابط يمني رفيع في العاصمة المصرية القاهرة 18 فبراير، 2024

وأضاف: الخميس الماضي دخل شقته السكنية بالقاهرة وانقطع التواصل معه وعند الساعة الثانية فجر اليوم، ذهب شقيقه الى الشقة فوجدوه مقتولا فأبلغ الأجهزة الأمنية والسفارة اليمنية بالواقعة.

وتابع: الأجهزة الأمنية المصرية نقلت الجثمان الى المشرحة لإجراءات الطب الشرعي.

وختم: تم إفراغ كاميرات المراقبة والتحقيقات جارية من قبل الأجهزة المختصة المصرية.

المصدر: مساحة نت

كلمات دلالية: العبيدي القاهرة اليمن ضابط يمني مصر

إقرأ أيضاً:

أستاذ علاقات دولية: وضع المنطقة الحالي يستلزم وحدة الجهود المصرية الإماراتية

قال الدكتور حامد فارس، أستاذ العلاقات الدولية، إن العلاقات المصرية الإماراتية قائمة على الوعي والفهم المشترك لطبيعة المتغيرات الإقليمية والدولية، التي تشهدها المنطقة، لاسيما أن الدولتين لهما سياسة ثابتة قائمة على الحكمة والوعي، والإدراك الشديد لخطورة التحديات الإقليمية المتزايدة.

المنطقة تمر بمنحنى تاريخي غير مسبوق

وأكد «فارس» خلال مداخلة هاتفية عبر قناة «إكسترا نيوز»، أن المنطقة تمر بمنحنى تاريخي غير مسبوق، في ظل تطابق الرؤى بين الدولة المصرية والإماراتية، فيما يتعلق بالقضايا الإقليمية والدولية، موضحا أن الوضع الحالي يستلزم وحدة الجهود المصرية الإماراتية.

ولفت إلى أن العلاقة المصرية الإماراتية قائمة على الحرص الشديد على أن يكون هناك تطور دائم في العلاقات المصرية الإماراتية، موضحا: «كثرة الزيارات بين الرئيسين الإماراتي والمصري، تدل على توحيد المواقف لمواجهة التحديات التي تواجه المنطقة».

رؤية مشتركة بين مصر والإمارات

وأشار أستاذ العلاقات الدولية، إلى أن هناك رؤية مشتركة بين مصر والإمارات، تساهم بشكل كبير في توحيد الرؤى المختلفة في كل القضايا والتحديات الإقليمية، ما نتج عنه تعميق وترسيخ العلاقات الاستراتيجية لتوحيد المواقف لخدمة القضايا العربية، للسعي لأن يكون هناك رؤية واضحة لكيفية إحداث خلخلة في الكثير من المواقف المعقدة في المشهد الحالي للمنطقة.

مقالات مشابهة

  • ثلاث غارات جديدة على الحديدة اليمنية
  • أستاذ علاقات دولية: وضع المنطقة الحالي يستلزم وحدة الجهود المصرية الإماراتية
  • الشرطة تنشر تفاصيل قضية الصحفي ليث الجعار
  • في حالة تحلل.. أمن قنا يكشف تفاصيل العثور على جثة سيدة ستينية
  • تفاصيل التحقيق مع لصوص سرقة الأجهزة الكهربائية من الشقق بالقاهرة
  • سرقة وشروع في قتل.. قرارات جديدة مع ابن حارس عقار مصر الجديدة
  • عاجل.. أول رد من «السنوار» على اغتيال نصر الله.. تفاصيل عملية جديدة لـ«حماس» في قلب إسرائيل
  • "الزعيم لم يعد يثق بأحد".. تفاصيل جديدة تكشف أسرار اغتيال حسن نصر الله
  • وزير الطيران يشيد بأداء ضباط المراقبة الجوية بمطار القاهرة الدولي
  • الوقائع المصرية تنشر قرار منح منتجي ومستوردي السلع الهندسية مهلة سنة لتوفيق أوضاعهم