كشف الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، عن تشكيل فريقه لمباراة رايو فاييكانو في الدوري الإسباني ضمن مباريات الجولة الـ 25 بقيادة الحكم الشاب، أليخاندرو رويز.

تشكيل ريال مدريد اليوم أمام رايو فاييكانو

حراسة المرمى: أندريه لونين.

خط الدفاع: لوكاس فاسكيز، أوريلين تشواميني، ناتشو، فيران جارسيا.

خط الوسط: لوكا مودريتش، توني كروس، إدواردو كامافينجا.

خط الهجوم: إبراهيم دياز، خوسيلو، فينيسيوس جونيور.

????✅ تشكيلة الفريق لمواجهة رايو!
???? @RayoVallecano#RayoRealMadrid pic.twitter.com/1vplS9WLv1

— ريال مدريد (@realmadridarab) February 18, 2024

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من:

كيبا أريزابالاجا، دييجو بينيرو، داني كارفاخال، توني كروس، رودريجو جوس، داني سيبايوس، أردا جولر، جاكوبو رامون.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ريال مدريد ريال مدريد ورايو فاليكانو موعد مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو ريال مدريد مباشر مباراة ريال مدريد مباراة ريال مدريد اليوم صفقات ريال مدريد اخبار ريال مدريد ريال مدريد اليوم اخبار ريال مدريد اليوم أخبار ريال مدريد اليوم موعد مباراة ريال مدريد القادمة موعد مباراة ريال مدريد اليوم بث مباشر مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو

إقرأ أيضاً:

البرازيل تودّع من ربع النهائي بركلات الترجيح أمام الأوروغواي

وتلتقي الأوروغواي التي أكملت آخر ربع ساعة بعشرة لاعبين بعد طرد ناهيتان نانديس، في نصف النهائي مع كولومبيا التي سحقت بنما بخماسية نظيفة بقيادة المخضرم خاميس رودريغيس.

وفي نصف النهائي الثاني تلعب الأرجنتين حاملة اللقب مع كندا. حسرة وخيبة أمل برازيلية عقب الوداع (أ.ف.ب) واخفق الفريقان بالتسجيل في المباراة التي غاب عنها نجم هجوم البرازيل فينيسيوس جونيور بسبب ايقافه ولعب بدلاً منه المراهق إندريك للمرّة الأولى أساسياً مع "سيليساو".

ابن السابعة عشرة الذي سينضمّ إلى ريال مدريد الإسباني بطل أوروبا في نهاية البطولة مقابل 64 مليون دولار، راوغ مدافعي الأوروغواي، لكنه وقع ضحية لصلابة وأحياناً خشونة خصومه.

ارتكب لاعبو الأوروغواي 26 خطأً من أصل 41، بينها ركلة خطيرة لنانديس على كاحل رودريغو مهاجم ريال مدريد الإسباني في الدقيقة 74.

لكن رجال المدرب الأرجنتيني مارسيلو بييلسا صمدوا حتى نهاية الوقت الأصلي. لاعبو أوروغواي يحتفلون بالتأهل عقب نهاية المباراة (أ.ف.ب) وفي ركلات الترجيح، أوقف حارس الأوروغواي سيرخيو روتشيت كرة المدافع إدير ميليتاو، قبل أن ترتد تسديدة دوغلاس لويس من أسفل القائم.

ولم تكن صدة أليسون بيكر لركلة خوسيه ماريا خيمينس كافية، لتودّع البرازيل البطولة بفوز يتيم من أربع مباريات، على الباراغواي 4-1 في دور المجموعات حيث تعادلت مع كوستاريكا 0-0 وكولومبيا 1-1.

واستبعد المدرّب دوريفال جونيور (62 عاماً) عن قائمة البرازيل في هذه البطولة، لاعب الوسط كاسيميرو، المهاجمين غابريال خيسوس وريشارليسون والمدافع المخضرم تياغو سيلفا، فيما يغيب حارس مانشستر سيتي الإنجليزي إيدرسون بسبب الاصابة

مقالات مشابهة

  • هامان: كروس أخطأ أمام بيدري
  • البرازيل تودّع من ربع النهائي بركلات الترجيح أمام الأوروغواي
  • في ليلة غياب فينسيوس.. تشكيل البرازيل أمام الأوروجواي بكوبا أمريكا
  • بامبو يقود تشكيل البنك الأهلي أمام زد بالدوري
  • الموهبة إندريك يعوّض فينيسيوس أمام الأوروغواي.. مهمة شاقة
  • يورو 2024.. كتيبة ريال مدريد والكرة الذهبية
  • إندريك «أساسياً للمرة الأولى» مع البرازيل في مواجهة الأوروجواي
  • وداع مؤثر بين لاعبي ريال مدريد بمنتخب أسبانيا وتوني كروس .. صور
  • أرقام خرافية في ليلة وداع كروس كرة القدم
  • لحظة من اليورو.. هذا ما فعله لاعبو إسبانيا مع كروس بعد ظهوره الأخير في الملاعب