قائمة مسلسلات رمضان 2024 على قناة سما السورية وترددها على الأقمار الصناعية، "تابع الآن أروع مسلسلات رمضان 2024 على قناة سما السورية، حيث تقدم مجموعة متنوعة تُرضي جميع أذواق المشاهدين، تشمل المسلسلات السورية والمصرية والخليجية، وتتنوع بين الاجتماعية والرومانسية، مما يمزج بشكل كبير بين الدراما المصرية والسورية والخليجية.

تضم القناة مجموعة كبيرة من نجوم الصف الأول، مما يجذب عددًا كبيرًا من المشاهدين والمتابعين من جميع أنحاء العالم. إليكم أهم المسلسلات التي ستعرض على قناة سما السورية في رمضان 2024."

قائمة مسلسلات رمضان 2024 على قناة سما السورية

"قناة سما السورية تتميز بتقديم مجموعة كبيرة ومتنوعة من المسلسلات في رمضان 2024، وإليكم قائمة بأهم هذه المسلسلات:"

مسلسل سلسال الخريف

هو مسلسل واقعي ويعتبر من المسلسلات المميزة جدًا، ويعتبر من الأعمال الدرامية السورية التي نتوقع لها بتحقيق شهرة واسعة على مستوى العالم، لسنة 2024 وهو من بطولة الممثل الكبير باسم ياخور، والفنانه الجميلة سلمى سلوم حداد، ومعتصم النهار، وقمر خلف، وعبدالله العميري، ومن إخراج المخرج الجدير بالذكر  المثنى صبح، ومن تصوير حسن الشرباتي، وتم تصويره بشكل كامل في دمشق.

مسلسل سلسلة مقابلات مع السيد ادم 2

فهو من المسلسلات السورية التشويقية، حيث يظهر العديد من المفاجئات في أحداث الجزء الثاني، والذي يضم العديد من الأحداث المترابطة إستكمالًا للجزء الأول، فهو من بطولة الفنان العظيم غسان مسعود، والفنان الموهوب فادي سليم، ومن بطولة أيضًا الفنان محمد الاحمدي، والفنانة فادية خطاب ورنا شميس، وغيرهما من الفنانين والفنانات السوريين، والذي يعرض على قناة سما السورية رمضان 2024.

مسلسلات رمضان 2024..كل ما تريد معرفته عن مسلسل "المعلم "لـ مصطفى شعبان مسلسلات رمضان 2024 Watch It.. قصة وأحداث مسلسل الساعة 5 وموعد العرض الرسمي تردد قناة سما السوريه 2024

يمكن أن تشاهد قناة سما السورية، على النايل سات والعرب سات، من خلال التردد التالي، تقوم القناة بتحديث التردد بشكل دوري، لكي يستمتع المشاهد ويقضي وقت ممتع ومشاهده المسلسلات الرمضانية، دون حدوث أي خلل وتشويش تابع معنا التردد الجديد ل 2024.

القمر الصناعي النايل ساتعلى تردد: 12456معدل الاستقطاب: افقيمعامل تصحيح الخطا: ¾معدل الترميز: 27500القمر الصناعي العرب ساتعلى التردد: 1171الاستقطاب: افقيمعدل الترميز: 27500معامل تصحيح الخطأ: ¾

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: قائمة مسلسلات رمضان 2024 الأقمار الصناعية

إقرأ أيضاً:

رد ناري من عماد زيادة لمحمد رمضان (شاهد)

حرص الفنان والمنتج عماد زيادة، على توجيه رسالة للنجم محمد رمضان، مؤكدًا أنه نجم كبير وقدم العديد من النجاحات ولكن يبقي دائما الحكم للجمهور، وقال يجب أن نترك للجمهور  ان يقول نمبر 1 علي اي فنان يحبه ويدعمه ، ومحمد رمضان نجح بشكل كبير ولكن اي فنان معرض للنقد.

 

رسالة عماد زيادة لمحمد رمضان 

واضاف خلال حلوله ضيفا علي الإعلامي د. عمرو الليثي  ببرنامج واحد من الناس ، انني انتجت لمحمد رمضان مسرحية  اهلا رمضان ، وكانت تجربة مهمة وانني من عشاق المسرح وفور عرض الفكرة وافقت علي الإنتاج مع الاستاذ وليد صبري ، وبالفعل تم العرض من  ٢٠١٦ وحتي ٢٠١٨ ، والحمد لله نجحت وحققت مردود جيد مع الجمهور ولكن التكريم كانت لابد ان تكتمل من خلال عرضها في عدد من الدول الاخري وتسويقها تليفزيونيا.

عماد زيادة وعمرو الليثي 

وعن سبب عدم إنتاجه مرة اخري قال بسبب التمثيل تلك المهنة التي اعشقها. 

 

أعمال عماد زيادة مع محمد رمضان 

واشار إلي انني تعاونت مع النجم محمد رمضان  في الأسطورة ونسر الصعيد ، وكانت من المحطات المهمة في حياتي ، وان المخرج محمد سامي شاطر جدا ومنذ تعاونت معه في الأسطورة واكتشف في موهبة وتعاونت معه في ولد الغلابة ونسل الأغراب  ، ومحمد سامي اكتشفني بشكل جديد وله فضل كبير في مشواري الفني وبدأت تتوالي الأدوار .

عماد زيادة وعمرو الليثي 

وعلي جانب آخر  تناول اللقاء الكشف عن تألقه في آخر أعماله الفنية "نعمة الافوكاتو " وكيف تم ترشيحه وهل سيكون نقلة في مسيرته الفنية ، وبدايته الفنيه من خلال مسرحية بودي جارد مع الزعيم عادل امام .

 

كما تناولت الحلقة الحديث عن حياته الخاصة وزواجه من بنت خاله وأبناءه وأسرته واخر مشاريعه الفنيه. 

وأثنى على المخرج محمد سامي، الذي وصفه بأنه شاطر جدًا، وقد اكتشف موهبته منذ تعاونهما في مسلسل "الأسطورة"، مما أدى إلى تعاونات أخرى في "ولد الغلابة" و"نسل الأغراب". وأعرب عن امتنانه لمحمد سامي على الفضل الكبير الذي له في مشواره الفني.

 

أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو 

تدور أحداث مسلسل "نعمة الأفوكاتو" في قلب أحد الأحياء العتيقة بالقاهرة، حيث تنطلق المحامية الشابة «نعمة» لتتولى مهمة الدفاع عن المظلومين والمقهورين الذين يبحثون عمن يمد إليهم يد العون والمساعدة. تتأرجح حياتها بين مساعدة البسطاء في القضايا العامة والدفاع عن حقوقها الشخصية تجاه زوج يمارس عليها أقصى أنواع الضغوط ولا يتحمل مسؤولياته.

 

فريق عمل مسلسل نعمة الأفوكاتو 

يشارك في بطولة مسلسل "نعمة الأفوكاتو" بجانب مي عمر، نخبة من أبرز نجوم التمثيل في مصر، وهم:

أحمد زاهرأروى جودةكمال أبو ريةعماد زيادةياسر علي ماهرولاء الشريفأحمد ماجدمحمد الدسوقيطارق النهريسامي مغاوريلبنى ونسغادة فلفلسلوى عثمانهدير عبد الناصر

العمل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق، ومن إخراج محمد سامي، وإنتاج مها سليم.

 

مسلسل نعمة الأفوكاتو

 


 

مقالات مشابهة

  • 4 مسلسلات ينتظرها الجمهور في عطلة الصيف
  • عماد زيادة يكشف عن وجه الثاني للجمهور
  • رد ناري من عماد زيادة لمحمد رمضان (شاهد)
  • أردوغان: فتحنا صفحة في إنتاج الأقمار الصناعية مع تركسات
  • 5 قنوات مجانية تنقل مباراة إسبانيا وفرنسا في نصف نهائي اليورو.. اضبط التردد
  • إطلاق القمر الصناعي التركي تركسات A6 إلى الفضاء
  • الأقمار الصناعية تظهر دمارا واسعا بالمناطق الصناعية في الخرطوم
  • 3 مسلسلات وفيلم.. آية سماحة تتحدث لـ "الفجر الفني" عن أعمالها المقبلة وأولى بطولاتها المطلقة في السينما
  • اليوم.. العرض الثاني لمسلسل "جودر" على شاشة On
  • الأقمار الصناعية التركية في خدمة الإنسانية وقت الأزمات