شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن أمسية لأبناء القطاع الأوسط بمدينة ذمار بمناسبة ذكرى الهجرة النبوية الشريفة، في يوليو 20, 2023 13يمني برس نظم أبناء القطاع الأوسط بمدينة ذمار، أمسية ثقافية وإنشادية إحياءً لذكرى الهجرة النبوية على .،بحسب ما نشر يمني برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أمسية لأبناء القطاع الأوسط بمدينة ذمار بمناسبة ذكرى الهجرة النبوية الشريفة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أمسية لأبناء القطاع الأوسط بمدينة ذمار بمناسبة ذكرى...

في يوليو 20, 2023 13

يمني برس|

نظم أبناء القطاع الأوسط بمدينة ذمار، أمسية ثقافية وإنشادية إحياءً لذكرى الهجرة النبوية على صاحبها أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

وفي الأمسية، ألقيت كلمات، أشارت في مجملها إلى أهمية الاحتفاء بذكرى الهجرة النبوية ودلالاتها والدروس والعبر المستقاة منها.

واستعرضت، المكانة العظيمة لهذا اليوم التاريخي، وما مثله من محطة فارقة في مسار الدعوة الإسلامية وانتقالها من مرحلة السرية والاضطهاد إلى مرحلة العزة والقوة ووضع الأسس للدولة الإسلامية ونشر الرسالة السماوية في أصقاع الأرض.

وأشارت الكلمات إلى دور اليمنيين في مناصرة الرسول الكريم ونشر رسالته، لافتة إلى أهمية استلهام الدروس والعبر من الهجرة النبوية وما سبقها من محطات وترجمتها في تعزيز الروابط بين أبناء الأمة والتكاتف لمواجهة الأخطار والتحديات التي تواجهها الأمة.

تخللت الأمسية، فقرات شعرية وإنشادية معبّرة.

13

شارك

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ذکرى الهجرة النبویة

إقرأ أيضاً:

شهداء وجرحى في قصف للاحتلال على حي الصبرة بمدينة غزة

الاحتلال يواصل عدوانه على غزة لليوم 268 

استشهد وأصيب عدد من الفلسطينيين، مساء الأحد، في قصف للاحتلال الإسرائيلي على حي الصبرة جنوب مدينة غزة.

واستهدفت قوات الاحتلال مجموعة من المستوطنين في حي الصبرة، مما أدى إلى استشهاد عدد منهم وإصابة آخرين، وفقا لمصادر محلية.

اقرأ أيضاً : جيش الاحتلال يُعلن إصابة 18 جنديًا بهجوم بطائرة مسيرة في الجولان

وقصفت مدفعية الاحتلال حي الشابورة ومحيط دوار العودة وسط مدينة رفح، جنوب القطاع.

ودخل عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة يومه الـ268 في ظل مواصلة استهداف المدنيين النازحين والبنى التحتية القليلة المتبقية في القطاع المحاصر، مما أدى إلى استشهاد 37,877 فلسطينيًا وإصابة 86,969 آخرين.

قتلى في صفوف الاحتلال

وارتفع عدد قتلى جيش الاحتلال إلى 670 منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر، 316 منذ بدء العملية البرية في السابع والعشرين من تشرين الأول الماضي.

اقرأ أيضاً : بن غفير يدعو لإعدام الأسرى الفلسطينيين

وبحسب جيش الاحتلال، أصيب 3,977 جنود الاحتلال منذ بدء العدوان على غزة، وصف حالة 595 منهم بالخطرة، و1,013 إصابة متوسطة، و2,369 إصابة طفيفة.

طوفان الأقصى

وأطلقت كتائب القسام الذراع العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" عملية طوفان الأقصى في 7 تشرين الأول/أكتوبر، ردا على انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

في المقابل، أطلق الاحتلال الإسرائيلي عملية عسكرية ضد قطاع غزة أسماها "السيوف الحديدية"، وشنت سلسلة غارات عنيفة على مناطق عدة في القطاع، أسفرت عن ارتقاء مئات الشهداء وآلاف الجرحى، إضافة إلى تدمير أعداد كبيرة من البنايات والأبراج السكنية والمؤسسات والبنى التحتية.

 

مقالات مشابهة

  • «الأوقاف» تعقد 500 ندوة علمية عن الهجرة النبوية عقب صلاة العشاء الليلة
  • وزارة العمل تعلن عن موعد إجازة الهجرة النبوية الشريف
  • عاجل.. وزارة العمل تعلن عن موعد إجازة الهجرة النبوية الشريف
  • أوقاف الفيوم تعقد ندوة بمسجد السلام حول الهجرة النبوية
  • شهداء وجرحى في قصف للاحتلال على حي الصبرة بمدينة غزة
  • وقفات بمدينة ذمار تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • نص كلمة الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • رأس السنة الهجرية 2024: احتفال بالهجرة النبوية ودروس مستفادة للأجيال
  • من ذمار إلى تعز.. مركبات الحوثي تدهس اليمنيين
  • «مستقبل وطن» ينظم احتفالات بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو في المحافظات