المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية , في مكتبه اليوم، معالي أمين المنطقة المهندس فهد بن محمد الجبير.

 

أخبار قد تهمك أمير الشرقية يرأس اجتماع لجنة الإسكان التنموي بالمنطقة 11 فبراير 2024 - 5:17 مساءً أمير الشرقية يستقبل مديري الجهات الحكومية ومدير ومنسوبي المركز الوطني للأرصاد بالمنطقة 16 يناير 2024 - 4:57 مساءً

 

وقدم أمين الشرقية لسموه, عرضاً عن مشاريع الأمانة الاستثمارية , التي تسهم في دعم السياحة والترفيه والأنشطة البحرية , بما يعزز من عناصر جودة الحياة , لتحقيق تطلعات القيادة – أيدها الله -.

 

 

 

وثمن معاليه لسمو أمير المنطقة الشرقية , توجيهاته ودعمه لأعمال الأمانة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير الشرقية

إقرأ أيضاً:

أمين منطقة الباحة يتفقّد متنزهات وحدائق المنطقة

المناطق_الباحة

تفقّد أمين منطقة الباحة الدكتور علي بن محمد السواط أمس عدداً من المتنزهات والحدائق استعداداً لموسم الصيف بالمنطقة .

وأوضح الدكتور السواط أن جميع المتنزهات والحدائق والساحات البلدية في المنطقة أصبحت جاهزة ومهيأة لاستقبال المرتادين، مبيناً أن عدد الحدائق والمتنزهات بالمنطقة يبلغ 267 متنزهاً وحديقة تفوق مساحاتها الإجمالية ثمانية ملايين ونصف المليون متر مربع، كما يبلغ عدد الساحات البلدية 34 ساحة بلدية بمساحة إجمالية تقدر بثلاثة ملايين متر مربع، و 70 ملعباً وساحة رياضية بلدية ومواقع رياضية بمساحة إجمالية تتجاوز خمسة ملايين متر مربع.

أخبار قد تهمك أمين منطقة الباحة يوقع عقود مشاريع نظافة لبلدية العقيق والمخواة 25 نوفمبر 2022 - 2:49 مساءً استعدادًا لزراعتها العام المقبل.. “العامة للحدائق” بالباحة تتسلم شتلات الجاكرندا 2 نوفمبر 2021 - 11:13 صباحًا

وأشار إلى أن وكالة الخدمات بالأمانة وبلديات المحافظات والمراكز بالمنطقة قامت في وقت سابق ومن خلال حملات مكثفة باستكمال تجهيز وتهيئة الحدائق والمتنزهات والساحات البلدية والمطلات السياحية وصيانة الأرصفة والإنارة وشبكات الري والمسطحات الخضراء والمزروعات والمجسمات الجمالية والألعاب والمظلات ومقاعد الجلوس ودورات المياه، كما تم استزراع أعداد كبيرة من الورود والزهور الموسمية.

ودعا المواطنين والمقيمين وزوار المنطقة إلى التعاون مع أمانة المنطقة والبلديات بالالتزام بالتدابير الوقائية والحفاظ على المرافق العامة، وكذلك الإبلاغ عن أي مخالفات يتم ملاحظتها من خلال الاتصال على الرقم الموحد للبلاغات البلدية 940.

مقالات مشابهة

  • أمين الجوف يبحث مع مدير فرع البيئة المبادرات المقترحة والشراكة في المهرجانات الزراعية بالمنطقة
  • أمير الباحة يرأس اجتماع مناقشة مشاريع وحدة أعمال المياه لشركة المياه الوطنية بالمنطقة
  • نائب أمير منطقة الجوف يرأس اجتماع اللجنة العليا للسلامة المرورية بالمنطقة
  • أمين منطقة الباحة يتفقّد متنزهات وحدائق المنطقة
  • أمير منطقة جازان يخصص الجلسة الأسبوعية لبحث الخدمات الصحية بالمنطقة
  • أمير المنطقة الشرقية يدشن مستشفى مغربي للعيون والأسنان في الدمام
  • نائب أمير الشرقية يثمن جهود قطاع الجوازات بالمنطقة
  • أمير المدينة المنورة يستقبل رئيس هيئة الهلال الأحمر ومدير فرع الهيئة بالمنطقة
  • قرية ذي عين التراثية.. مورد للسياحة الثقافية لزوار منطقة الباحة
  • أمير حائل يستقبل رئيس الغرفة التجارية بالمنطقة ‏