اليوم السابع:
2024-06-29@11:25:52 GMT

إصابة 6 مواطنين في مشاجرة بمركز سنورس بالفيوم

تاريخ النشر: 18th, February 2024 GMT

إصابة 6 مواطنين في مشاجرة بمركز سنورس بالفيوم

أصيب 6 مواطنين في مشاجرة نشبت بين الأهالي بمركز سنورس، بمحافظة الفيوم، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم الجامعي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.   كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم، تلقت بلاغا، بنشوب مشاجرة بين الأهالي بمركز سنورس بمحافظة الفيوم بسبب خلافات الحيرة ووجود مصابين، وعلي الفور انتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين إصابة 6 أشخاص، وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم الجامعي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

     





المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: مستشفي الفيوم العام الفيوم محافظة الفيوم

إقرأ أيضاً:

مصرع مواطن في حادث تصادم سيارة ملاكي ودراجة نارية بالفيوم

لقي مواطن بالفيوم مصرعه فى حادث تصادم بين سيارة ملاكي ودراجة نارية بطريق القاهرة- أسيوط الغربي، أمام كافيتريا "دقدق" فى نطاق محافظة الفيوم، وتم نقل الجثة الي مشرحة المستشفى المركزى فى طاميه  وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

كان مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا من زيدان مأمور مركز شرطة طامية بورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغاً بوقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي ودراجة نارية بطريق القاهرة- أسيوط الغربي نطاق المحافظة ووجود متوفي.

على الفور انتقلت قوات الأمن وسيارة الإسعاف إلى موقع الحادث وتبين وفاة مواط  وتم نقله إلى مشرحة مستشفى طامية المركزي .تم تحرير محضر بالواقعة  واخطرت النيابة العامة التي امرت بندب المهندس الفى لبيان اساب الحادث وامرت بندب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبى على الجثة وتولت التحقيق.

حادث آخر 

وفى حادث سابق شب حريق فى احد المطاعم بمدينة طاميه فى الفيوم ,بسبب انفجار اسطوانة بوتاجاز .

انتقلت اجهزة الامن والحماية المدنية وتم السيطرة على الحريق دون وقوع اصابات .تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

تلقي مدير أمن الفيوم بلاغ من مأمور قسم شرطة طاميه بوورد بلاغ  لشرطة النجدة يفيد باندلاع حريق بأحد المطاعم بمنطقة مساكن الزراعه وسط مركز طاميه، نتيجة انفجار أسطوانة غاز بداخلة بسبب الحرارة الشديدة.

وانتقلت على الفور سيارات الشرطة والإسعاف والحماية المدنية والأجهزة المعنية لموقع الحادث، وسيطرت  قوات الحماية المدنية على الحريق وتم منع امتداده للمحلات المجاورة دون وقوع إصابات أو خسائر بشرية وانحصرت الخسائر في كونها مادية فقط بمحتويات المطعم .

وتم تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى امرت بندب خبراء المعمل الجنائى لبيان أسباب الحريق وتولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • مصرع شخص وإصابة آخر في مشاجرة بسبب لهو الأطفال بالفيوم
  • بسبب لهو الأطفال.. مصرع شخص وإصابة آخر في مشاجرة بالفيوم
  • وفاة مواطن في مشاجرة بسبب لعب الأطفال بالفيوم
  • مصرع طالب ثانوي في حادث انقلاب سيارة نقل بالفيوم
  • إصابة 4 أشخاص أثر إنقلاب تروسيكل في ترعه بالفيوم
  • إصابة 5 مواطنين في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة شخص في نشوب حريق بشقة سكنية في الفيوم
  • إصابة شخص في حريق شقة سكنية بالفيوم
  • إصابة مواطن في حادث إنفجار أسطوانة غاز تكييف بالفيوم
  • مصرع مواطن في حادث تصادم سيارة ملاكي ودراجة نارية بالفيوم