الأسبوع:
2024-09-10@11:30:18 GMT

محمد صلاح ضمن خيارات باريس سان جيرمان لتعويض مبابي

تاريخ النشر: 18th, February 2024 GMT

محمد صلاح ضمن خيارات باريس سان جيرمان لتعويض مبابي

كشفت بعض التقارير الصحفية عن استهداف إدارة نادي باريس سان جيرمان ضم النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي الموسم القادم، ليكون بديلا لمهاجمه الفرنسي كيليان مبابي، بعد رحيله عن الفريق الباريسي نهاية الموسم الجاري.

وقالت صحيفة «ليكيب» بأن باريس سان جيرمان أمامه عدة خيارات لتعويض رحيل كيليان مبابي، أبرزهم النيجيري فيكتور أوسيمين، مهاجم نابولي، باعتباره هدفه الأول فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة فى بحثه عن خيارات الهجوم.

وأبلغ مبابي باريس سان جيرمان بقرار رحيله نهاية الموسم الجاري، مع نهاية عقده في يونيو 2024، ومن المنتظر أن ينضم مبابي لصفوف ريال مدريد الإسباني، بعد سنوات من ارتباطه بالانتقال للنادى الملكي.

كما جاء اسم محمد صلاح فى القائمة، والذي ينتهي عقده مع ليفربول عام 2025، بعدما ارتبط الفرعون بمغادرة ليفربول مع وجود اهتمام من أندية الدوري السعودي بضمه.

وأوضحت أنه لدى باريس سان جيرمان أيضا القدرة على توفير الأموال لصلاح لمنافسة أندية الدوري السعودي، بالإضافة لضمان استمرار مشاركته في المنافسات الأوروبية.

ويحتل صلاح وصافة ترتيب هدافي ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 15 هدفًا، خلفًا للنروجي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، المتصدر برصيد 16 هدفًا.

فيما كشفت صحيفة "تايمز" البريطانية أن نادي باريس سان جيرمان بدأ التخطيط لمرحلة ما بعد رحيل كيليان مبابي عن ملعب "حديقة الأمراء".

وقال فابرزيو رومانو متخصص سوق الانتقالات، إن مبابي قد أخبر إدارة باريس سان جيرمان برحيله في نهاية الموسم، وينتهي عقده مع باريس في 30 يونيو المقبل، والأقرب للتعاقد مع الفرنسي هو نادي ريال مدريد ولكن ليس هناك أي إعلان عن ذلك.

وبحسب التايمز فإن رحيل مبابي سيوفر على باريس سان جيرمان ميزانية قدرها 200 مليون يورو بسبب راتبه والمكافآت التي كان يحصل عليها اللاعب.

وبالتالي، سيكون هناك الكثير من الأموال التي يمكن أن ينفقها النادي الفرنسي لتعويض مبابي وهناك أسماء بديلة بالفعل على طاولة باريس سان جيرمان.

وذكرت الصحيفة أن أسماء مثل رفائيل لياو مهاجم ميلان، فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي وكذلك ماركوس راشفورد لاعب مانشستر يونايتد قد يكونوا بدلاء بعد رحيل مبابي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اخبار محمد صلاح انتقال محمد صلاح اهداف محمد صلاح باريس سان جيرمان رحيل محمد صلاح عرض باريس سان جيرمان لضم محمد صلاح محمد صلاح محمد صلاح اليوم محمد صلاح باريس سان جيرمان هدف محمد صلاح باریس سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

ليفربول يستقر على بديل محمد صلاح من الدوري الأنجليزي

كشفت بعض المصادر الصحفية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء أن فريق الكرة الأول بنادي ليفربول الانجليزي قد استقر على بديل الدولي المصري محمد صلاح حال رفض الفرعون تجديد عقده مع الريدز.

ايزي بديل صلاح في ليفربول

ومن المُنتظر أن ينتهي عقد صلاح مع ليفربول خلال الصيف القادم وبإمكانه التوقيع مجانًا لأي فريق بدءًا من شهر يناير القادم.

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام جورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة عامر العمايرة: الأهلي يحصل على 155 ألف دولار من انتقال تريزيجيه للريان

وقالت شبكة ليفربول ايكو البريطانية أن إدارة الريدز قد وجهت بالفعل أنظارها صوب ايبريشي ايزي نجم نادي كريستال بالاس وذلك لتعويض صلاح في الصيف المقبل.

وأشارت إلى أن سلوت المدير الفني لنادي ليفربول في حاجة ماسة لضم جناح جديد خاصًة في حال رفض صلاح على شروط العقد الجديد.

ويمتلك ايزي شرط جزائي في عقده قيمته 68 مليون جنيه استرليني يمكن تفعيله خلال يونيو من العام القادم 2025.

مقالات مشابهة

  • ليفربول يحدد بديل صلاح من الدوري الإنجليزي
  • ليفربول يستقر على بديل محمد صلاح من الدوري الأنجليزي
  • محمد عبد الجليل: رحيل أحمد عبد القادر لن يؤثر على الأهلي
  • باريس سان جيرمان يستعد لخطف صلاح
  • آخر تطورات مستقبل محمد صلاح مع ليفربول
  • محمد صلاح: «لو سجلت 30 هدفًا مع ليفربول في موسمين سيقتلونني»
  • محمد صلاح: سيقتلونني إذا فعلت هذا الشيء مع ليفربول
  • محمد صلاح: "سوف يقتلونني في ليفربول حال فعلت هذا الأمر"
  • تقارير: يوفنتوس يحلم بضم محمد صلاح.. وباريس سان جيرمان ينافسه
  • محمد صلاح سيطلب عقداً ضخماً من ليفربول