فن ومشاهير، بعد الطلاق فوز العتيبي وأحمد الموسى ينشران أسرارا خطيرة عن حياتهما معا،اضطر مشهور 8220;سناب شات 8221; أحمد الموسى، للخروج عن صمته والرد على طليقته فوز .،عبر صحافة اليمن، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بعد الطلاق.. فوز العتيبي وأحمد الموسى ينشران أسرارا خطيرة عن حياتهما معا، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بعد الطلاق.. فوز العتيبي وأحمد الموسى ينشران أسرارا...

اضطر مشهور “سناب شات” أحمد الموسى، للخروج عن صمته والرد على طليقته فوز العتيبي بعد انفصالهما وعودته إلى السعودية متهماً إياها بتحريضه على الحديث حول تعرضها للظلم.

وفي التفاصيل، بين أحمد الموسى في فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على سناب شات أن فوز العتيبي كانت تضغط عليه للحديث إلا أنه لم يتحدث إلا مرة واحدة فقط مهاجماً بلده.

وأضاف أحمد الموسى قائلاً: “هي اللي كانت تحرضني على أني أتكلم، وهي مرة واحدة تكلمت وبعدين قلت ما بدي أتكلم، هي اللي كانت بتبتزني عاطفياً وتقول لي أحمد أنت زوجي المفروض تقف جمي أنت عارف أني على حق”.

ولفت إلى أنه حاول الابتعاد عن الحديث عن هذا الأمر قائلا لها إنه لا يريد التدخل في هذا متابعاً: “كنت أقول لها أنا ما لي دخل بها الموضوع نهائياً”.

كما عدّ أحمد الموسى نفسه شاباً متهوراً متبرئا من هجومه على بلاده قائلاً: “اللي صار انتوا عارفين أنا كنت شاب طائش متسرع إن صح التعبير جاهل قلت كلام وأنا أتبرى منه نهائياً”.

وكانت مشهورة مواقع التواصل فوز العتيبي، قد هاجمت زوجها أحمد موسى بعد أن قرر العودة إلى السعودية ووقوع الطلاق بينهما وتهكمت عليه بالسخرية منه وذلك بعد ما يقرب من شهر من إعلان انفصالهما.

وأشارت إلى أن البعض كان يعتقد أنه مصدر قوتها متعجبة من عدم تخيل البعض أن الأمر بالعكس، مشيرة إلى أنها لا تشعر بالحزن لتركه.

وقالت: “ليش متخيلين ان أحمد مصدر قوتي وليش أنا اللي مو مصدر قوته، ما بزعل عليه تخلى عني وقاعدين تتفرجون مين الطرف الأقوى”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بعد الطلاق

إقرأ أيضاً:

جينيفر لوبيز تلجأ للعمل للتأقلم مع أزمة طلاقها من بن أفليك.. ما القصة؟

يبدو أنَّ جينيفر لوبيز قررت أن تغرق نفسها في العمل تزامنًا مع طلاقها من زوجها بن أفليك، والذي تقدمت بطلب رسمي للطلاق منه في أغسطس الماضي، وخلال تلك الفترة تعمل على فيلم جديد بعنوان «Office Romance» يشاركها في البطولة بريت جولدستاين، الذي يشارك في كتابة سيناريو الفيلم مع جو كيلي، ولكن لم يتم الاستقرار على المخرج حتى الآن، وفقا لما نشره موقع «ديدلاين».

جينيفر لوبيز تتعاقد على فيلم جديد بعد عرض «Unstoppable»

وجاء تعاقد جينيفر لوبيز على الفيلم الجديد بعد أيام قليلة من حضورها العرض الخاص لأحدث أفلامها «Unstoppable» إخراج وليام جولدنبرج، ضمن فعاليات الدورة الأخيرة من مهرجان تورنتو السينمائي، والذي من المقرر طرحه في دور العرض السينمائي حول العالم بحلول ديسمبر المقبل، وهو ليس الفيلم الأول لها في 2024، إذ أنه في مايو الماضي طرح فيلم الخيال العلمي Atlas للمخرج براد بيتون، ولعبت «لوبيز» دور البطولة في الفيلم مع سيمو ليو وستيرلنج ك. براون.

حقيقة عودة جينيفر لوبيز وبن أفليك مرة أخرى

وخلال الساعات الأخيرة، التقط عدسات الكاميرات صور لجينيفر لوبيز وبن أفليك مع أبنائهما للمرة الأولى معًا منذ بدء إجراءات الطلاق، في أحد المطاعم الكبرى، وهو ما أثار العديد من التكهنات حول عودتهما مرة أخرى، بينما كشف مصدر مقرب من النجمة الأمريكية أن إجراءات الطلاق تسير كما هي ولا نية لعودتهما.

وقال المصدر في تصريحات لمجلة «بيبول»: «لقد اجتمعوا جميعًا لتناول غداء ممتع حتى يتمكن الأطفال من التواجد معًا، وهي تحاول أن تكون ودودة مع بن لكنهما ما زالا يمضيان قدماً في إجراءات الطلاق ويعملان على حل التفاصيل المالية بشكل ودي».

وأضاف المصدر: «الطلاق ليس بالأمر السهل أبداً، لكن جينيفر لا تريد أن تكون أنانية في هذا الشأن، فالأطفال دائماً ما يتعايشون معاً ويقضون وقتاً ممتعاً معاً، وهذا يسعدها لأنها ترى الأطفال سعداء معاً، والأطفال السعداء هم أولويتها».

مقالات مشابهة

  • رسميًا.. هشام عكاشة رئيسا لبنك مصر وأحمد عيسي نائبا له
  • خلاف زياد برجي وأحمد ماضي حديث السوشيال ميديا.. ما علاقة فضل شاكر؟
  • قانون الأحوال الشخصية الجديد.. حقوق مكفولة بالقانون حال الهجر
  • جينيفر لوبيز تلجأ للعمل للتأقلم مع أزمة طلاقها من بن أفليك.. ما القصة؟
  • حفل غنائي يجمع الشاب خالد وأحمد سعد ونانسي عجرم في مهرجان Road Rush Festival
  • مؤلف "بيت السعد" عن الشاب خالد: ابن الأصول اللي مبيستعرش من فقره ولا من بداياته
  • حكم مقولة: "اللي يحتاجه البيت يحرم على الجامع"
  • وزارة التخطيط: العراق يعدّ الأقل بظاهرة الطلاق بين الدول العربية
  • فرنجية: الضربة اللي ما بتكسرك بتقوّيك
  • تحقيق استقصائي يكشف أسرارا جديدة عن علاقة نظام الأسد بتجارة المخدرات.. أداة سياسية