أعلنت محافظة القليوبية حاجتها للاستعانة بالأجر اليومي لـ 4 سائقين معدات ثقيلة "حفارات" للعمل بصفة مؤقتة بوحدة التدخل السريع بديوان عام المحافظة.

وأعلنت المحافظة الشروط المطلوبة للمتقدمين لشغل تلك الوظائف والتي جاءت على النحو التالي: أن يكون المتقدم حاصل على رخصة قيادة درجة أولى أو ثانية مهنية لقيادة المعدات الثقيلة "حفار"، أن يكون المتقدم حاصل على دورة معدات ثقيلة بمركز تدريب المعدات الثقيلة بـ6 أكتوبر أو العاشر من رمضان، أن يكون ملم بأعمال صيانة المعدة والصيانة الدورية، وأن يجحتاز الاختبارات العملية على المعدة، ألا يزيد عمر المتقدم 35 سنة.

وبالنسبة للمستندات المطلوبة فيتم تقديم ملف يحتوي على المستندات التالية: "طلب تقديم، وشهادة تأدية الخدمة العسكرية، ورخصة قيادة درجة أولى أو ثانية مهنية، صورة بطاقة الرقم القومي، شهادة ميلاد مميكنة، شهادة بالدورة التدريبية على المعداتت الثقيلة صادرة من مركز تدريب 6 أكتوبر أو العاشر من رمضان، وصحيفة الحالة الجنائية، وشهادة محو الأمية وتعليم الكبار أو ما يفيد القراءة والكتابة، وعدد 6 صور 4×6، وشهادات خبرة إن وجدت".

ويبدأ التقديم من اليوم التالي لنشر الإعلان على البوابة الإلكترونية لمحافظة القليوبية، ولمدة أسبوع ويكون التقديم بالإدارة العامة للموارد البشرية بالمحافظة شخصيا ولن يلتفت إلى الطلبات المقدمة من قبل أو بعد انتهاء موعد الإعلان أو التي ترد بالبريد.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اخبار القليوبية الأجر اليومي القليوبيه رخصة قيادة فرص جديدة فرص عمل محافظ القليوبية معدات ثقيلة

إقرأ أيضاً:

إدارة الصيدلة بقنا تعلن عن حاجتها لتعيين مفتشي صيدلة

أعلنت إدارة الصيدلة بقنا عن إجراء مسابقة لتعيين صيادلة بوظيفة مفتش صيدلي حكومي، وذلك بالإدارات الصحية في كل من مركز (أبوتشت ، نجع حمادي ، الوقف ، قنا ، قوص)،  وعلي الصيادلة الراغبين في التعيين كمفتشي صيدلة تقديم طلب موجه للدكتور وكيل وزارة الصحة ويسلم بإدارة الصيدلة في موعد أقصاه ٢٥ يوليو الجاري،   مرفق معه نموذج السيرة الذاتية ، بيان حالة وظيفية من الجهة التابع لها الصيدلي ، شهادة  قانونية بعدم وجود جزاءات أو إحالة للمحكمة التأديبية عن اخر ثلاث سنوات عمل، علي أن يكون الصيدلي قد أمضي ثلاث سنوات علي الأقل في العمل بالمؤسسات الصيدلية. 

على أن يتم الإختيار من الصيادلة المتقدمين عقب إجتياز المقابلة الشخصية مع لجنة مكونة من خمسة أعضاء ثلاثة منهم أعضاء بالإدارة المركزية لشؤون الصيدلة التابع للوزارة بالإضافة إلي مدير عام إدارة الصيدلة بقنا، ومدير إدارة التفتيش الصيدلي الحكومي بالمديرية .

 

وكانت محافظة قنا قد أعلنت عن قبول دفعة جديدة من الحاصلين على الشهادة الإعدادية للعام الدراسى 2024- 2025، بمدرسة التمريض بنين وبنات بقنا ،  ومن المقرر أن  يتم قبول (25-30) طالب وطالبة وذلك بالمدارس الاتي : ( قنا – قوص – نقادة – دشنا – الوقف- نجع حمادي – فرشوط – ابو تشت) . 

 وأشار الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، الي أن شروط التقديم في مدارس التمريض بنين وبنات 2025 ، أن يكون الطالب مصري الجنسية وحسن السير والسلوك، مدة الدراسة ثلاثة سنوات يعقبها دراسة اجبارية لمدة عامين بالمعهد الفني الصحي، أن يكون الطالب حاصل على شهادة اتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي الحديث لنفس العام ( الشهادة الإعدادية - مع دراسة اللغة الإنجليزية لغة أولى - ثانية ) للعام الدراسي 2024 بحد أدنى 276 درجة،  مدرسة أبو تشت يتم النزول بالمجموع إلى 270 درجة في حالة عدم الإقبال، أن يكون الطالب من أبناء نفس المحافظة ونفس المركز،  وحاصل منها علـى شهادة اتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي للعام الدراسي 2024   ٦

 - في حالة عدم حصول الطالب على شهادة اتمام التعليم الأساسي ( من الصـف الأول الابتدائي إلى الصف الثاني الإعدادي )من محافظة قنا والحصول على الصـف الثالث الإعدادي فقط من محافظة قنا 

- عليه احضار الشهادة الإعدادية الحاصـل عليها من محافظة قنا واحضار ما يفيد من المستندات الآتية :- 

- بطاقة الرقم القومي للوالد والوالدة من نفس المحافظة بتاريخ اصدار سابق ثلاث سـنوات على الأقل . 

- شهادة ميلاد الطالب / ة .  (۷) - يتم القبول لأعلى المجاميع للطلاب المتقدمين ومن ثم يتم تحديد الحد الأدنى للقبول للملتحقين بعد الانتهاء من اعمال التنسيق وكافة الاختبارات اللازمة والكشف الطبي ولكل مدرسة على حدى .  

(۸) - عدم جواز نقل الطالب / ة من محافظة لأخرى أو من مدرسة لأخري طوال فترة الدراسة . 

(۹) - أن يكون الطالب / ة خالي من العيوب الخلقية وحسن المظهر مع سلامة النطق . 

 (۱۰) - ضرورة اجتياز الطالب / ة لاختبار الاملاء في اللغة العربية واختبار اللغة الإنجليزية ويشترط الحصول على

 ( ۷ ) درجات كحد أدنى من الدرجة النهائية البالغة

 (١٠) ( عشر درجات في كل منهما لاجتياز الاختبار). (۱۱) اجتياز اختبار معارف الحاسب الآلي بنسبة نجاح ٧٠% .  (۱۲) لا يعتبر الطالب / ة مقبول الا بعد اجتياز كشف الهيئة ويشمل :- ( اختبار نفسي - لباقة - سرعة رد الفعل - حسن المظهر - معلومات عامة - خلوه من العيوب الخلقية - سلامة النطق - قوة الملاحظة - مهارات التواصل - التناسق بين الطول والوزن ) بواسطة اللجنة المشكلة. (۱۳)ضرورة اجتياز الطالب / ة الكشف الطبي واختبار المخدرات بواسطة القومسين الطبي .

 (١٤) - لا يعتبر الطالب مقبول إلا بعد اجتياز كل الاختبارات السابقة واعلان النتيجة رسـميا0  (١٥) - يتم القبول لأعلى المجاميع وحسب كثافة الفصول المحددة بواسطة وزارة الصحة والسكان . (١٦) - يتم توقيع الاقرارات المرفقة بملف التقديم بواسطة ولي أمر الطالب / ة ذاتها إذا لـزم الأمر.

 حرصا على عدم حدوث تجمعات يتم استلام الملفات للعام الدراسي ٢٠٢٤-٢٠٢5 وتقسم الدرجات للشرائح طبقا لأعلى المجاميع كالاتي : ويتم استيفاء بيانات التقديم بتعبئة البيانات المطلوبة وتوقيع الاقرارات واضافة الأوراق والمستندات المطلوبة ويعاد تقديم الملف طبقا للمواعيد الآتية :- أولا : الحاصلين على مجموع من 280 درجة إلى 279 درجة ، يومى الاثنين والثلاثاء ٨ ،٩ يوليو ٢٠٢٤ ثانيا : الحاصلين على مجموع من 278 درجة إلى 276 درجة ، يومى الأربعاء والخميس ۱۰، ۱۱ يوليو 2024  ثالثا : ويوم الأحد ١٤ يوليو ٢٠٢٤ للمتخلفين عن المواعيد السابقة  (۱۸) - يتم سحب وتقديم الملفات عن طريق ولى الأمر أو الطالب /ة والتقديم للمدرسة التابع لها المركز الحاصل الطالب/ة منه على الشهادة الاعدادية.

 وأضاف وكيل وزارة الصحة ، أن المستندات المطلوبة للتقديم تتضمن ( شهادة الميلاد أصل + صورة ضوئية منها - أصل الشهادة الإعدادية + 2 صورة ضوئية منها - صورة ضوئية من الشهادة الابتدائية ومستخرج رسمي منها - عدد 10 صور شخصية حديثة - بيان نجاح من الإدارة التعليمية التابع لها الطالب أو الطالبة – صورة بطاقة الرقم القومي لولى الأمر .

مقالات مشابهة

  • إدارة الصيدلة بقنا تعلن عن حاجتها لتعيين مفتشي صيدلة
  • تعرف على إجراءات نقل قيد أو ملكية السيارة إلكترونيا عبر بوابة مرور مصر
  • الكنيسة تفتح باب التقديم لإكليريكية المحرق لحملة الليسانس والبكالوريوس
  • محافظ قنا يعلن قبول دفعة جديدة بمدارس التمريض.. تعرف على شروط التقديم
  • أسباب رفض معاش تكافل وكرامة وخطوات التقديم
  • تعرف على إجراءات والأوراق المطلوبة لاستخراج شهادة بيانات لرخصة القيادة
  • وظائف شاغرة من «الشباب والرياضة» برواتب مجزية.. اعرف الشروط
  • «الشباب والرياضة» تكشف عن وظائف جديدة.. قدم الآن
  • تعرف على ضوابط وقواعد القيد بنقابة المحامين
  • اليوم|بدء التحويل بين المدارس إلكترونيًا.. تعرف على الشروط