أعلنت مؤسسة زايد للأعمال الخيرية والإنسانية، بدء استقبال طلبات التسجيل في برنامج «المير الرمضاني» عن طريق الموقع الإلكتروني (www.zayedchf.gov.ae).
ويتضمن البرنامج للعام الحالي، توزيع قسائم شرائية على 1500 أسرة من ذوي الدخل المحدود، لتخفيف الأعباء المادية عليهم، وإدخال الفرحة في قلوبهم في الشهر الفضيل.


وأكدت المؤسسة أن تقديم طلبات التسجيل يقتصر على العائلات فقط، حيث يتم تقديم الطلب باسم رب الأسرة باستثناء حالة الترمل أو الطلاق فيتم تقديم الطلب باسم الأم، على أن يكون رب الأسرة من ذوي الدخل المحدود.
وأوضحت المؤسسة، أنه بعد اكتمال عملية التسجيل يتم فرز الطلبات حسب الأولويات، وفي حال قبول الطلب يتم إرسال رسالة نصية إلى المستفيد مرفق بها طريقة استلام المير الرمضاني، وفي حال عدم تطابق المستندات المرفقة مع البيانات المدونة في الطلب سيتم رفض الطلب تلقائياً.
ويأتي برنامج المير الرمضاني السنوي ضمن سلسلة من المبادرات التي تطلقها المؤسسة في الشهر الفضيل، لتخفيف العبء عن الأسر المستهدفة، سيراً على نهج المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه»، وتحقيقاً لأهداف المؤسسة في تقديم العمل الخيري وتوفير الحياة الكريمة للأسر المستفيدة في شهر رمضان المبارك.
وتواصل المؤسسة جهودها الإنسانية لتحقيق الرؤية والرسالة، بتقديم كل ما من شأنه تعزيز مسيرة العطاء بكرامة، وتوطيد أواصر التعاون والتكافل، وتحسين جودة الحياة، حرصاً على استدامة العمل الإنساني والمشاركة المجتمعية.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات مؤسسة زايد للأعمال الخيرية والإنسانية

إقرأ أيضاً:

"التدريب التقني" تُعلن مواعيد القبول والتسجيل للفصل التدريبي الأول لعام 1446هـ

أعلنت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني مواعيد التسجيل بالفصل الأول من العام التدريبي 1446هـ في الكليات التقنية للبنين والبنات والمعاهد الصناعية والعمارة والتشييد الثانوية بمختلف مناطق المملكة.

 وسيبدأ التسجيل في برامج الدبلوم الصباحي بالكليات التقنية للبنين اليوم، ويستمر حتى يوم 27 من الشهر الجاري, فيما يبدأ التقديم على برامج الدبلوم الصباحي بالكليات التقنية للبنات غداً، ويستمر حتى 28 ذي الحجة من العام الحالي.

 وأضافت المؤسسة أن التقديم على دبلوم الكليات التقنية للبنين والبنات المسائي، ودبلوم وبرامج المعاهد الصناعية والعمارة والتشييد الثانوية سيبدأ 1 محرم 1446هـ ويستمر حتى يوم الأربعاء 4 محرم 1446هـ.

 ويبلغ عدد التخصصات المتاح التقديم عليها بالكليات والمعاهد نحو (180) تخصصًا تقنيًا ومهنيًا، وسيكون التسجيل بالكليات والمعاهد خارج منطقة الرياض عبر البوابة الإلكترونية للقبول الموحد بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية يتابع إقبال المواطنين على تقديم طلبات التصالح في مخالفات البناء
  • إستمرار تقديم طلبات التصالح علي مخالفات البناء بالقناطر الخيرية
  • تكافل وكرامة.. خطوات التسجيل للحصول على الدعم
  • مخالفات البناء.. الأوراق المطلوبة وخطوات تقديم طلبات التصالح
  • "التدريب التقني" تُعلن مواعيد القبول والتسجيل للفصل التدريبي الأول لعام 1446هـ
  • ‎مواعيد القبول والتسجيل للفصل التدريبي الأول لعام 1446هـ
  • رابط التحويلات بين مدارس الجيزة.. فتح باب التقديم أول يوليو
  • طريقة استخراج جواز سفر لأول مرة 2024.. الرسوم والأوراق المطلوبة
  • التموين تحذر من تقديم أي طلبات إلكترونية خاصة بـ البطاقات الجديدة
  • الشيخة سلامة بنت حمدان تستقبل حرم الرئيس الفلبيني بحضور مريم بنت محمد بن زايد