صحافة العرب:
2024-07-05@10:12:15 GMT

- مرتضى يطالب جماهير الزمالك بمساندة ناديها

تاريخ النشر: 20th, July 2023 GMT

- مرتضى يطالب جماهير الزمالك بمساندة ناديها

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مرتضى يطالب جماهير الزمالك بمساندة ناديها، أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أن المؤتمر الصحفي اليوم لا علاقة له بمباراة القمة الأخيرة ولا بانتقال لاعب لأي فريق. وقال .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مرتضى يطالب جماهير الزمالك بمساندة ناديها، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مرتضى يطالب جماهير الزمالك بمساندة ناديها

أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أن المؤتمر الصحفي اليوم لا علاقة له بمباراة القمة الأخيرة ولا بانتقال لاعب لأي فريق.

 وقال في المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء اليوم الخميس :" من السهل أن نرحل ونقدم استقالتنا بالكامل لكننا مستمرون، وجمهور الزمالك محترم وعليه مساندة النادي".

 وتابع رئيس النادي:" أرحب بالنقد البناء بعيدا عن التطاول والتجاوز على أعضاء مجلس الإدارة المحترمين.

ويستعد فريق الكرة الأول بالزمالك بقيادة مدربه خوان كارلوس أوسوريو، للقاء الاتحاد المنيستيري التونسي، في أول مباراة للفريق الأبيض بالبطولة العربية للأندية "كأس بن سلمان" التي ستقام بالسعودية نهاية الشهر الجاري.

وتقام مباراة الزمالك والاتحاد المنيستيري مساء يوم الجمعة 28 يوليو الجاري على استاد الملك فهد الرياضي بالطائف، وذلك بحضور جماهيري.

ويقع الزمالك بالبطولة العربية في مجموعة قوية تضم معه، النصر السعودي، الاتحاد المنيستيري التونسي، والشباب السعودي.

ويرغب الزمالك في المنافسة على البطولة العربية والوصول إلى الأدوار النهائية بالبطولة لضمان الحصول على أكبر عائد مادى من المشاركة، خاصة وأن جوائز البطولة تصل لقرابة 300 مليون جنيه وتشهد مشاركة العديد من الأندية العربية الكبري في قارتي أفريقيا وآسيا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. منتخب إنجلترا يستعد لمواجهة سويسرا بالقوة الضاربة

دخل منتخب إنجلترا لكرة القدم معسكره التدريبي استعدادًا لمواجهة سويسرا في ربع نهائي بطولة أمم أوروبا 2024، والتي ستقام في ألمانيا. وشارك جميع لاعبي الفريق في التدريبات اليوم الأربعاء، بما في ذلك ظهير أيسر مانشستر يونايتد لوك شاو، الذي عاد من إصابة في أوتار الركبة.

ومنح المدرب جاريث ساوثجيت لاعبيه راحة لمدة يوم أمس الثلاثاء للتعافي بعد الفوز الصعب على سلوفاكيا بنتيجة 1-2 بعد التمديد في دور الـ16. ويبدو أن ساوثجيت عازم على إشراك جميع لاعبيه في المباراة ضد سويسرا، والتي ستكون اختبارًا صعبًا للفريق.

وشارك شاو في التدريبات اليوم، ويتطلع لأول ظهور له مع النادي أو المنتخب منذ منتصف فبراير. وكان من المقرر أن يحضر شاو المؤتمر الصحفي الذي أقيم ظهر الأربعاء، لكنه تغيب في اللحظة الأخيرة. وتحدث المهاجم إيفان توني بدلًا منه، مؤكدًا على جاهزية الفريق للمباراة.

وأوضح توني أن غياب شاو عن المؤتمر الصحفي لم يكن بسبب الإصابة، بل لأنه غير رأيه في اللحظة الأخيرة، ولا يفضل الحديث إلا بعد العودة للمشاركة في المباريات.

مقالات مشابهة

  • جماهير الزمالك تقرر العوده إلى المدرجات فى لقاء الإسماعيلي
  • رئيس «دفاع النواب»: تصريحات مدبولي في المؤتمر الصحفي مهمة للغاية
  • ناقد رياضي: مرتضى منصور له إنجازات كبيرة في الزمالك
  • يورو 2024.. منتخب إنجلترا يستعد لمواجهة سويسرا بالقوة الضاربة
  • جماهير الزمالك تقاطع مباراة الزمالك وفاركو
  • أزمات مرتضى.. الكشف عن بند مثير في عقود لاعبي الزمالك
  • قرار عاجل من القضاء بخصوص إسقاط عضوية مرتضى منصور في الزمالك
  • رفض دعوى إلزام «الشباب والرياضة» زوال صفة مرتضى منصور من رئاسة نادي الزمالك
  • عدم قبول طعن زوال صفة مرتضى منصور بنادى الزمالك
  • رفض الطعن على دعوى تطالب بإسقاط عضوية مرتضى منصور من نادي الزمالك