النهار أونلاين:
2024-07-10@17:48:34 GMT

مما راق لي.. الله يحبك دائما..

تاريخ النشر: 18th, February 2024 GMT

مما راق لي.. الله يحبك دائما..

غريب أمر الإنسان، قد يقضي حياته بعيدا عن الله، لكن حين يحتاج للسند والعون لا يتردد لحظة في عودته إلى الخالق، حتى في أتفه الأسباب، وأيضا أبسطها، يحتاج دائما للشعور بأن هناك من يسمعه ويستطيع تحقيق أمنياته، ربما لهذا الشعور فقط علاقة المرء بخالقه لا تقارن بأي علاقة بشرية، أجمل ما يقدمه الله لك هو شعور بأنك غير مضطرًا للتعبير المناسب أمامه، لا تحتاج لاختيار الكلمات بعناية، لا يهم إن كنت تهرول له مهزوما أو منتصرًا، لا يهم إن كنت تملك خزائن الأرض أو تدعوه وأنت خال الوفاض، الله يسمعك وينتظرك طوال الوقت بكل ما فيك، الله يحبك دائمًا.

.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

حمزة الجمل: الإسماعيلي يحتاج إلى تغيير الدماء ولا بد من تغيير فلسفة التدريب في مصر

 


قال حمزة الجمل المدير الفني السابق لنادي الإسماعيلي، إن المدرب المصري يحتاج إلى التعلم واخد العديد من الدورات التدريبية من أجل الاهتمام بالناحية الفنية للاعبين، وتعليم اللاعب دقة التمرير.

واضاف الجنا في تصريحاته مع الاعلامي مجدي عبد الغني  على قناة الشمس: لا بد من تغيير فلسفة التدريب في الكرة المصرية، ولا بد من وضع ٤ لاعبين على الأقل داخل تشكيل أي فريق.

أشرف صبحي يكشف موعد انتخابات اتحاد الكرة وزير الرياضة: لجنتان قانونية وطبية لتوضيح أزمة أحمد رفعت للرأي العام حمزة الجمل: الإسماعيلي يحتاج إلى تغيير الدماء ولا بد من تغيير فلسفة التدريب في مصر

وأردف: موضوع الناشئين، لا بد أن يأخذ الناشئ وضعه الطبيعي عند تصعيده إلى الفريق الأول، وطبيعي أن يشعر الناشئ بالضغط في البداية ولكن تعليمات المدرب تساعد على تخفيف ذلك وتمنحه ثقة في نفسه.

وواصل: أنقذت الإسماعيلي من الهبوط مرتين، وانا بشتغل وبس وليس لي شأن بأمور أخرى لذلك لم يناقش مجلس الإسماعيلي الحالي عودتي لقيادة الفريق في الموسم الحالي،

وتابع:  نادي الإسماعيلي لا بد أن تتغير عقلية الأشخاص الذين يعملون به حتى لا تحدث له كوارث أكثر في المستقبل، وتعرضت لهجوم من مجلس الإسماعيلي الحالي بسبب حديثي عن المجلس السابق بشكل جيد.
 

مقالات مشابهة

  • الغرب يحتاج إلى عدسات جديدة
  • حظك اليوم برج الحمل الأربعاء 10-7-2024 مهنيا وعاطفيا
  • صالح الحمداني: طائرة صحار تحتاج عملا مضاعفا للعودة لمنصات التتويج
  • رودري يكشف نقاط قوة المنتخب الفرنسي.. ويعلّق على أداء مبابي
  • مدبولي: نركز على القطاعات الإنتاجية التي تؤمن مصدرا دائما للعملة الصعبة
  • بزشكيان للسيد نصر الله: إيران دعمت وستدعم دائماً مقاومة شعوب المنطقة للكيان الصهيوني
  • عمورة: “دائما ما فكرت في “البوندسليغا” وفولفسبورغ مثالي بالنسبة لي”
  • حمزة الجمل: الإسماعيلي يحتاج إلى تغيير الدماء ولا بد من تغيير فلسفة التدريب في مصر
  • زيارة ايرانية قريبة وإيضاحات اعلامية بشأن الرئيس الجديد
  • حظك اليوم برج الدلو الاثنين 8-7-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي