البوابة:
2024-09-10@05:43:10 GMT

مسلسل طائر الرفراف: نهاية بيلين تثير استياء الجمهور

تاريخ النشر: 18th, February 2024 GMT

مسلسل طائر الرفراف: نهاية بيلين تثير استياء الجمهور

تصدّرت الحلقة 56 من مسلسل "طائر الرفراف" وسائل التواصل الاجتماعي وحديث الجمهور، بسبب ما شهدته من احداث ولا سيما نهاية شخصية بيلين التي جسدتها الفنانة بوس بوس كهرمان.

اقرأ ايضاًجولتشين سانترجي تفقد 15 كيلو من وزنها خلال تصوير "طائر الرفراف"طائر الرفراف: فريد يكتشف حقيقة نسب ابن بيلين ونهاية الأخيرة تصدم الجمهور 

تمكنت الحلقة الماضية من المسلسل التركي من تصدر نسب المشاهدة بسبب الأحداث المتطورة واللافتة في العمل، لا سيما فيما يخص قصة طفل بيلين.

وبعد عرض الحلقة، ارتفعت عمليات البحث بشكل كبير لمعرفة تفاصيل الأحداث المنتظرة وذلك للنهاية الصادمة لأحدث الحلقة 56، حيث شهدت الحلقة السابقة وصول فريد الى الحقيقة ومعرفة هوية والد الطفل مما تسبب له بصدمة كبيرة بعد أن علم بأنه ليس الأب.

وصدمت نهاية  "بيلين" الجمهور بعد تعرضها لـ ولادة مبكرة ومشاكل وبسبب اصابتها بـ مضاعفات مما يعرض حياتها للخطر، ومن ثم إعلان وفاتها وبالتالي انتهاء الشخصية بشكل كامل.

اقرأ ايضاًهل يطيح مسلسل "الغدار" بـ "طائر الرفراف"؟

 

وأثارت نهاية الشخصية الكثير من الغضب وتفاعل الجمهور، حيث قال البعض إن النهاية غير منطقية ومرضية حيث كان من الأجدر أن تتعاقب بيلين على كل ما تسببت به لـ فريد، وكذبها اكثر من مرة من أجل استعادته.

فيما تساءل البعض عن سر عودتها إلى الموسم الثاني وقتل الشخصية من جديد بعدما انتهى الموسم الأول بانتحارها، متسائلين هل من الممكن أن يعيد صناع العمل بيلين في حال عودة انخفاض نسب المشاهدة.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: مسلسل طائر الرفراف أخبار المشاهير طائر الرفراف

إقرأ أيضاً:

أحمد شاهين لـ "الفجر الفني": إحنا جايين نكمل نجاح مسلسل صوت وصورة"

يستأنف الفنان أحمد شاهين تصوير أحداث أعماله الدرامية الذي يحمل اسم "رقم سري"، والذي يعد الجزء الثاني من مسلسل "صوت وصورة"، وذلك بعد أن حقق نجاحًا كبيرًا وعرضه.

 

تفاصيل مسلسل رقم سري

 

وكشف أحمد شاهين في تصريح خاص لموقع الفجر الفني عن تفاصيل الجزء الثاني من المسلسل، معبرًا عن سعادته بمشاركته فيه.

وعبر أحمد شاهين عن سعادته بالمشاركة قائلًا: "أنا مبسوط جدًا إني أنا موجود في الجزء التاني ومبسوط جدًا إني تم اختياري إن أنا أكمل من ضمن الشخصيات اللي هتكمل في الجزء التاني لصوت وصورة".

وأوضح: "المسلسل إخراج أستاذ محمود عبد التواب "توبة" وإنتاج شركة أروما وتأليف دكتور محمد سليمان عبد الملك وده طبعًا حاجة تخليني مترددتش لحظة إن أنا أبقى موجود وسط الكوكبة الجميلة دي خصوصًا إننا جايين نكمل نجاح حصل في الجزء الأولاني".

وأضاف: "مترددتش لحظة لما قالولي إن المخرج عايزك تكمل في دورك، خصوصًا إن مصطفى جاويش حقق نجاح كبير جدًا الحمد لله، غير السوشيال ميديا حقق نجاح في الشارع وده النجاح الحقيقي اللي الواحد بيلمسه لما بيلاقي الناس في الشارع متابعة وبتسأل ويمكن مش عارفين اسمي بس عارفين شكلي وكانوا بينادولي في الشارع باسم مصطفى جاويش".

وتابع: "وفكرة إن الناس تناديني باسم الشخصية ده نجاح كبير ودي حاجة تخليني طبعًا أبقى مبسوط وسعيد جدًا بدوري إنه لمس الجمهور خصوصًا إننا كنا بنشتغل في أوقات صعبة جدًا كنا بنعرض في بداية الغز على أخواتنا في غزة فكنا قلقانين ولكن الحمد لله ربنا كرمنا وادانا على قد تعبنا وسعيد جدًا إن أنا موجود في مسلسل بطولة ياسمين رئيس وصدقي صخر وعمرو وهبة ورامي الطمباري ونجوم كتير بتشاركنا الجزء ده".

وأكد: "إحنا بنوعد الجمهور إن الجزء ده أو مسلسل رقم سري هيبقى أقوى من الجزء الأولاني لإنه ورق الحلو أوي ودكتور محمد سليمان عبد الملك كاتب حدوتة حلوة أوي وحاجة جميلة أوي تخلينا مبسوطين وإحنا بنمثل".

واختتم: "من أول 3 و4 حلقات الجمهور هيتشد مع الحدوتة الجديدة والقضية الجديدة".

مقالات مشابهة

  • سامر ابو طالب يكشف عن تعاونه مع فريد
  • أحمد حاتم يحارب الجن فى «عاشق»
  • «شبه الطرحة السودا».. تشبيه غريب من الجمهور لـ أحمد حاتم بعد نجاح «عمر أفندي»
  • ما قصة ” وثائق حماس السرية” ولماذا تثير استياء الاحتلال ؟
  • أحمد شاهين لـ "الفجر الفني": إحنا جايين نكمل نجاح مسلسل صوت وصورة"
  • مين هيدفني؟.. رسالة مؤثرة من الإعلامي حساني بشير تثير تعاطف الجمهور
  • 5 مسلسلات جُدد ينتظرها الجمهور خلال شهر سبتمبر (تقرير)
  • خطوبة أمح الدولي تثير تساؤلات الجمهور| شقيقة يحسم الجدل ويكشف الحقيقة
  • فريدة سيف النصر عن جائزة الدير جيست: "بحط تصويت الجمهور على راسي"
  • من هي الشخصيات التي غادرت مسلسل قيامة عثمان الجزء السادس حتى الحلقة الأخيرة؟