بين يوم وليلة تصدر الفنان أمير عيد وزوجته ليلى الفاروق مواقع التواصل الاجتماعي، وامتلأت الصفحات بشائعة انفصالهما وقيام «ليلى» بإلغاء متابعة زوجها على موقع «إنستجرام»، وجرى تناول الشائعة على نطاق واسع خاصة بعد نشر الزوجة صورة لها رفقة أحد أصدقائها، وهو ما دفعها إلى الخروج عن صمتها ونفي تلك الأنباء.

تفاصيل قصة الثنائي المنتشرة على السوشيال ميديا، ومن هي ليلى الفاروق؟ وما الحقيقة وراء انفصالها بعد قصة حب جمعتها مع المطرب والملحن أمير عيد.

. تفاصيل كثيرة تستعرضها الوطن في هذا التقرير.

لتكذيب تلك الأنباء، نشرت ليلى الفاروق صورة لها برفقة أصدقائها عبر ستوري على «إنستجرام»، معلقة: «أنا أصحابي الولاد زي إخواتي بالظبط كتير، الحمد لله عندي أصدقاء عزاز عليا أوي»، في إشارة إلى نفي الأنباء التي جرى تداولها بأنها على علاقة بشخص من خارج الوسط الفني، حيث أكدت في تصريح «الوطن» أن ذلك الشخص صديقها وهي تكبره بـ12 عامًا. 

معلومات عن ليلى زوجة أمير عيد

وتستعرض «الوطن» معلومات عن ليلى زوجة أمير عيد، بحسب الموقع الرسمي لها على مواقع التواصل الاجتماعي، «إنستجرام»، على النحو التالي: 

- زوجة المطرب والموسيقي أمير عيد ليلى الفاروق.

- ولدت عام 1983 في القاهرة بمصر.

- التحقت بقسم الرسم الزيتي بكلية الفنون الجميلة.

- تخرجت في عام 2006، وعملت فنانة تشكيلية.

- منذ طفولتها تربطها هي وزوجها أمير عيد علاقة حب توجت بالزواج.

- عارضة أزياء لبعض شركات الموضة.

قصة زواجهما

وفي لقاء تليفزيوني سابق، كشف أمير عيد عن تفاصيل زواجه بليلى فاروق التي لحن لها أغنية خصيصًا لها في عيد ميلادها، قائلا: «تزوجت في ظروف صعبة، مكانش معايا أي فلوس، مكنتش عارف إزاي هشتري شقة أو شبكة، لكن الحمد لله أتجوزنا وأخويا ساعدني، هي حب طفولتي وكان لازم أحاول عشانها، ولازم كل شخص بيحب حد يحاول عشانه».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أمير عيد ليلى الفاروق أمیر عید

إقرأ أيضاً:

«خليفة العالمية للتعليم المبكر» تناقش خطة عمل الدورة الحالية

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة الإمارات تتخذ خطوات فعالة للحفاظ على جودة الهواء «الصيد والفروسية».. إبداعات فنية عالمية تحتفي بالتراث

عقدت اللجنة المانحة لمجال جائزة خليفة العالمية للتعليم المبكر اجتماعها الأول لدورة 2024-2025، واستعرض الخبراء المشاركون، خلال اجتماعهم، عدداً من المحاور المستقبلية لخطة العمل للدورة الحالية وتوسيع قاعدة التوعية بالفئتين المطروحتين في هذا المجال: فئة البحوث والدراسات، وفئة البرامج والمناهج والمنهجيات وطرق التدريس، وتعزيز مشاركة اللجنة المانحة في الفعاليات والمؤتمرات للتعريف بهاتين الفئتين على مستوى العالم، وكذلك التعريف بآليات ومعايير الترشح اللازمة لكل فئة منهما.
وناقش الاجتماع تعزيز المكانة الأكاديمية لهذا المجال على مستوى مختلف المؤسسات الدولية المتخصصة في العالم، وكذلك المشاركة في المؤتمرات والمنتديات الدولية ذات العلاقة برعاية وتعليم الطفولة المبكرة، وطرح برامج إثرائية للإفادة من خبرات الفائزين بهذا المجال في الدورات السابقة، وتعزيز علاقاتهم بالميدان التعليمي والأكاديمي في إطار شامل من تبادل الخبرات والتجارب التي تعزز تطور مسيرة رعاية الطفولة المبكرة.
وأشار أعضاء اللجنة المانحة إلى أن الجائزة نجحت في إثراء البحوث الأكاديمية لاستشراف مستقبل الطفولة المبكرة.
جاء ذلك، خلال اجتماع اللجنة المانحة الذي عقدته عبر تقنية الاتصال المرئي «زووم» وحضره أعضاء اللجنة.
وناقش أعضاء اللجنة خطة التطوير لآليات عملية الفرز وتقييم الأعمال المرشحة بما يختصر الوقت والجهد، ويرسخ رسالة مجال جائزة خليفة العالمية للتعليم المبكر في نشر ثقافة التميز.
وأوضحت أمل العفيفي، الأمين لجائزة خليفة التربوية، أن الاجتماع استعرض عدداً من المحاور التنفيذية المرتبطة بخطط الدورة الحالية بما يرسخ مكانة مجال جائزة خليفة العالمية للتعليم المبكر وسمعتها الأكاديمية في مختلف أرجاء العالم.
كما ناقش أعضاء اللجنة، خلال اجتماعهم، خطة الترويج لمجال جائزة خليفة العالمية للتعليم المبكر، واستعرضوا التحديث الشامل الذي أنجزته الجائزة في البنية التحتية الرقمية لهذا المجال، والتطوير والتحديث الذي شهدته المنصات الإلكترونية، بما يعزز من تفاعل الميدان مع فعاليات المجال والترشح لجائزته بأفضل الممارسات العلمية والعملية في مجال التعليم المبكر.

مقالات مشابهة

  • رد فعل صادم من زوجة أكرم توفيق الأولى بعد زواجه من هدير ابو نار (تفاصيل)
  • الترفيه لعبتك.. تفاعل مع صورة لتركي آل الشيخ من طفولته
  • 5 معلومات عن هدير أبو نار زوجة أكرم توفيق لاعب الأهلي الثانية (صور)
  • «خليفة العالمية للتعليم المبكر» تناقش خطة عمل الدورة الحالية
  • ليلى علوي تحقق 23 ألف بـ "جوازة توكسيك"
  • "الطفولة والأمومة" يكرم أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية
  • خاص| ليلى أحمد زاهر: معرفش حاجة عن الجزء الثاني من "أعلى نسبة مشاهدة"
  • الشهوة الحرام تُسقط ذئباً بشرياً لم تردعه الطفولة.. تفاصيل مؤلمة
  • عاجل : توجه سعودي لخنق عدن تمهيداً لمحاصرتها من كل اتجاه وهذا ما يجري في محيطها (تفاصيل خطيرة )
  • علي اللوغاني: فضول الطفولة كان ركيزة اكتشاف موهبتي