الشارقة (الاتحاد)

أخبار ذات صلة تأجيل نظر قضية «تنظيم العدالة والكرامة الإرهابي» إلى جلسة 7 مارس والنيابة تطالب بتوقيع العقوبة الأشد "تريندز" ووفد ياباني يبحثان آفاق التعاون البحثي


أحرزت بلغاريا «لقب الفرق»، في «النسخة الخامسة»، من بطولة الشارقة الدولية للطيران الشراعي التي نظمها اتحاد الرياضات الجوية، بالتعاون مع مجلس الشارقة الرياضي، برعاية سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي العهد، نائب حاكم الشارقة، رئيس المجلس التنفيذي، والتي أقيمت بجبل الفاية في مليحة، بمشاركة 45 متسابقاً من 15 دولة.


وجاء فوز بلغاريا بعدما حققت 194 نقطة، وتبعتها السعودية «433 نقطة»، وعُمان «1518 نقطة».
وعلى صعيد الفردي، حصد السعودي محمد علي عسيري المركز الأول، والميدالية الذهبية برصيد «28 نقطة» وتبعه البلغاري ستيفان لاتيسكروف «55 نقطة»، والبحريني عبدالله الذوادي «62 نقطة».
وحضر مراسم توزيع الجوائز، عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، ويوسف حسن الحمادي نائب رئيس الاتحاد، ومحمد يوسف المازمي الأمين العام، ويوسف الشحي رئيس لجنة العلاقات العامة والإعلام.
وأعرب عيسى هلال عن سعادته بما حققته البطولة من مكاسب، مؤكداً أن استضافة البطولة للمرة الخامسة ترسخ مكانة الشارقة الرياضية، وتبرهن على أن الموقع يعد الأفضل في العالم، معرباً عن اعتزازه وفخره بكل إنجاز تنظيمي في الإمارات عامة، والشارقة خاصة.
ووجه يوسف الحمادي، باسمه ونيابة عن مجلس الإدارة الشكر والعرفان إلى سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، على رعايته للبطولة، معرباً عن سعادته بالمكاسب الدعائية والترويجية والنجاحات التنظيمية كماً وكيفاً، والنجاحات الفنية للنسخة الخامسة، والتي تضاف إلى رصيد البطولة من الإنجازات، والتي تحققت خلال النسخ الأربع الماضية.
وأشاد محمد يوسف المازمي بجهود فريق العمل اللوجستي، بقيادة عبدالله مراد عضو مجلس الإدارة، الذي بذل جهوداً واضحة حتى خرجت البطولة بأبهى صورة.
وأضاف: البطولة اتسمت بأعلى معايير الأمن والسلامة، بفضل التزام المشاركين فيها، وحرصهم على تنفيذ قوانينها ولوائحها، وتقديم أفضل ما لديهم من مهارات فنية.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات الشارقة بلغاريا الرياضات الجوية

إقرأ أيضاً:

ولي عهد الشارقة يترأس اجتماع المجلس التنفيذي

ترأس سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، رئيس المجلس التنفيذي، صباح اليوم “الثلاثاء”، وبحضور سمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة، نائب رئيس المجلس التنفيذي، وسمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة، نائب رئيس المجلس التنفيذي، اجتماع المجلس الذي عقد في مكتب سمو الحاكم.

وبحث المجلس، خلال اجتماعه، السياسات العامة للعمل الحكومي في إمارة الشارقة، وناقش سبل تطويرها بما يواكب التطور الكبير والتنمية الشاملة التي تشهدها الإمارة على مستوى كافة فئات المجتمع والقطاعات المتنوعة.

وأصدر المجلس قراراً بشأن تنظيم الشركات العائلية في إمارة الشارقة، والذي يهدف إلى وضع إطار قانوني لتنظيم وحوكمة الشركات العائلية وتيسير انتقالها بين الأجيال، ودعم استمرارية الشركات العائلية وتعزيز دورها في اقتصاد الإمارة، إضافة إلى إيجاد آليات حل المنازعات ذات العلاقة بالشركات العائلية.

وحدد القرار نطاق تطبيق أحكامه على الشركات العائلية التي تؤسّس في الإمارة، والشركات القائمة المملوكة لملاك من عائلة واحدة، والشركات العائلية التي تؤسّس في المناطق الحرة بما لا يتعارض مع قوانين وأنظمة المناطق الحرة، وبحسب القرار يكون للشركة عقد تأسيس وفقاً للأحكام الواردة في قانون الشركات، كما تناول القرار مواد تنظم ملكية الشركة العائلية وتصرف الشريك في حصته وفئات الحصص والشركة العائلية الوقفية، إضافة إلى ميثاق العائلة وتسوية النزاعات وحل وتصفية الشركة والقرارات التنفيذية والنفاذ والسريان.

وناقش المجلس المقترحات والخطط التي تدعم التطور الحضري في المناطق السكنية على مستوى مدن ومناطق إمارة الشارقة، الأمر الذي يعزز من النسيج الاجتماعي ويدعم الاستقرار الأسري للمواطنين القاطنين على أرض الإمارة.

وانعكاسا لدعم صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وتوجيهاته المستمرة في تخصيص المنح الدراسية وتشجيع المواطنين على الدراسة والتعليم ، اطلع المجلس على عرض حول التطور العلمي لموظفي حكومة الشارقة وإقبالهم على استكمال الدراسة في مختلف المستويات والتخصصات، بما ينعكس على مستوياتهم العلمية والوظيفية ويسهم في زيادة إنتاجيتهم والارتقاء بجهاتهم.وام


مقالات مشابهة

  • رفيق يوسف يعلن قائمة سموحة فى البطولة العربية
  • ولي عهد الشارقة يترأس اجتماع المجلس التنفيذي
  • عبدالله بن سالم وسلطان بن أحمد يعزيان في وفاة عبدالباسط بوالزود وموزة محمد الجروان
  • تعرف على تصنيف الفرق المتأهلة لثمن نهائي الكونفدرالية
  • ترتيب الفرق العربية في دوري أبطال آسيا للنخبة قبل مباريات اليوم الإثنين
  • شيوخ ومسؤولون يعزون بوفاة عبدالباسط بوالزود
  • الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس بالصدارة وM.O.D وصيفاً في ختام الجولة الثالثة لبطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو
  • وصول الفرق المشاركة في البطولة العربية لكرة السلة للاسكندرية
  • ما هو الفرق بين السيارات الكهربائية والهجينة والتي تعمل بالوقود الأحفوري؟
  • «الشارقة للدفاع عن النفس» يُتوج ببطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو